ماركات الموبايل

تعرف على أحدث التخفيضات المقدمة من اورانج

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 1183

يبدو أن المنافسة القوية والشرسة بين شركات تقديم خدمات المحمول والهواتف الذكية ستتمخض عن العديد من العروض والتخفيضات والتي تضرب الأسواق بشكل أسبوعي. المستخدم هو المستفيد الأول والأخير من هذه العروض والتي تأججها المنافسة وتشعل نارها دخول شركات جديدة تقدم خدمات الهواتف المحمولة، وتحاول التغلب على الشركات المنافسة في مضمار لا يعرف الرحمة ولا يفوز فيه الا من يعرف كيفية الوصول لعقل وقلب مستخدميه ويقدم لهم العرض الأفضل.

ومن خلال هذا التقرير نناقش معكم مجموعة من أحدث العروض والتخفيضات المقدمة من شركة أورانج مصر، والتي استطاعت الاستحواذ على شركة موبينيل، والتي كانت واحدة من أهم وأكبر شركات خدمات المحمول في مصر والمنطقة.

عرض Alcatel U5

وتقدم أورانج عرضها للمستخدمين على هذا الهاتف الجديد من الكاتيل Alcatel U5، حيث تقدم الكاتيل خصما يصل الى 500 جنيه عند شراء هذا الهاتف، وقد حددت أورانج مجموعة من الخطوات التي يجب على المستخدم القيام بها من أجل الحصول على هذا الخصم وهي كالتالي:

  • اشتري Alcatel U5 من أقرب فرع من فروع اورنچ أو عن طريق Jumia
  • اشترى خط جديد أو حول لنظام إيجل 100 او 300 او 500 أو دراجون 70 أو دولفين 60 او پانثر 60
  • توجه الى أقرب فرع من فروع اورنچ بالفاتورة المرسلة إليك عن طريق الايميل ويجب أن يكون الخط مسجل بأسمك
  • استرد 500 جنيه من ثمن الموبايل من خلال خصم شهري بقيمة 50 جنيه على الاشتراك الشهري لمدة 10 أشهر متواصلة

كروت اكسترا الجديدة

وكانت أورانج قد طرحت مؤخرا مجموعة جديدة من كروت المحمول بمسمى أورانج أكسترا.

وتطرح كروت شحن أكسترا بفئتين. الفئة الاولى بمبلغ 1.5 (جنيها ونصف) والثانية بفئة 3.5 (ثلاثة جنيهات ونصف) حيث تتيح الفئة الأولى من الكروت (اكسترا 1.5) 20 وحدة يمكن استخدامها اما لاجراء المكالمات الهاتفية لشبكات أورانج الأخرى أو حتى الشبكات والخطوط الأرضية أو حتى للدخول على الأنترنت من أجهزة المحمول أو أجهزة التابلت

أما الفئة الاخرى من الكروت وهي كروت أكسترا 3.5 حيث يتيح هذا الكارت استخدام 125 وحدة يمكن استخدامها اما لاجراء المكالمات الهاتفية لشبكات أورانج الأخرى أو حتى الشبكات والخطوط الأرضية أو حتى للدخول على الأنترنت.

 

وأعلنت أورانج العديد من الضوابط الخاصة بالعروض أو الكروت الجديدة التي تقدمها وهي كالتالي

  • كارت اكسترا يستخدم دقائق، ورسائل لكل الشبكات وميجابايتس
  • كروت اكسترا صالحة طول اليوم حتى منتصف الليل أي أن صلاحية الكارت حوالي 24 ساعة بمجرد شحن الكارت
  • لشحن كارت اكسترا، اطلب #كود الشحن #102 ومن ثم يقوم المستخدم بالضغط على زر الاتصال الخاص بالهاتف
  • الدقيقة او الرسالة للشبكات الاخرى ب 5 وحدات أما الدقيقة أو الرسالة لشبكة أورانج فسيتم خصمها بوحدة واحدة فقط.

عروض مجانية يومية

ويتزامن هذا مع مجموعة من العروض المجانية القيمة التي تقدمها أورانج لعملائها بشكل يومي. ويمكن لعملاء أورانج الاتصال يوميا برقم #2# والذي يمكن من خلاله معرفة عرض اليوم والاستفادة به، وتتنوع هذه العروض ما بين دقائق مجانية أو بأسعار مخفضة متاحة لوقت محدد من اليوم، أو حتى ميجا بايتس يتم استخدامها للدخول على الأنترنت أو استخدام مواقع التواصل الأجتماعي وغيرها من العروض القيمة.

لكن يجب على المستخدم تجديد اشتراكه اليومي في هذه العروض من خلال الاتصال برقم #2# من الهاتف الذكي الذي يملكه حتى لا يفقد فرصته في الحصول على العرض. وجدير بالذكر أن معظم العروض التي تقدمها أورانج في هذه القائمة تنتهي بنهاية اليوم وتحتاج التجديد مرة أخرى من أجل الاستمتاع بها.

وكانت أورانج قد أطلقت مؤخرا مجموعة من الاعلانات بخصوص نظام دولفين الجديد الخاص بها من بطولة مقدمي برنامج SNL بالعربي في مصر.

 

ملحوظة: يرجى العلم بأن كافة الأنظمة والعروض المذكورة في المقال قابلة للتغيير أو الإلغاء في أي وقت من خلال شركات المحمول.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !