ماركات الموبايل

تعرف على أقوى معالجات الهواتف لشهر يناير 2020

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 44779

لا شك أن تصميم الهاتف وذاكرته الداخلية ومواصفات الكاميرا. كلها تعتبر من العوامل المهمة التي ينتظرها قطاع كبير من مستخدمي الهواتف الذكية من أجل تحديد الهاتف الأفضل بالنسبة لهم. لكن الخبراء في الهواتف الذكية يعلمون جيدا أن المعالج يعتبر القطعة الأهم والأكثر تأثيرا في تحديد طريقة عمل الهاتف والسرعة التي يقدمها لمستخدميه. بالاضافة لقدرته على رفع أداء الهاتف بشكل عام بما يتناسب مع الاستخدامات المتزايدة والسرعة المطلوبة من أداء الهواتف يوما بعد يوم.

ونستعرض من خلال هذا التقرير اقوى معالجات الهواتف الذكية في مطلع ٢٠٢٠ حيث يبحث قطاع كبير من المستخدمين عن الهاتف الذكي الذي ياتي مع افضل أداء واكبر قدرات فيما يتعلق بقدرة المعالج على العمل. حيث تاتي معظم الهواتف المزودة بمعالج قوي مع العديد من المواصفات الفنية القوية وخاصة الكاميرا والتي تحتاج معالج قوي لمعالجة الصور التي تخرج من الكاميرا الملتقطة بها.

ومن الهواتف الذكية التي تاتي بمعالج Exynos 990 – وهو واحد من المعالجات التي حققت أعلى أرقام الأداء- هاتف Huawei P40 والذي ياتي مع العديد من المواصفات الفنية القوية والمميزة.

وعلى الرغم من عدم وجود معلومات كثيرة مؤكدة عن الهاتف الذكي Huawei P40 الا ان العديد من التسريبات تشير الى ان الهاتف الذكي Huawei P40 من المتوقع أن ياتي مع شاشة أمولد بدقة QHD بحجم 6.57 انش ودعم HDR كما أنه من المتوقع ان ياتي الهاتف مع شاشة تحتل معظم المساحة الأمامية للهاتف Huawei P40 بالاضافة لكاميرا امامية تاتي على شكل نقطة اعلى يسار الهاتف بينما تستقر الكاميرات الخلفية في خلف الهاتف

و من المتوقع أن ياتي هاتف Huawei P40 وشقيقه Huawei P40 pro مع نظام التشغيل اندرويد ١٠. الأمر الذي يحسم كثيرا من الجدل كان قد ثار بخصوص نية هواوي اطلاق هاتف بنظام التشغيل “هارموني” وهو نظام تشغيل يتوقع أن تطلقه هواوي كمحاولة منها للرد على الحظر الذي قامت الولايات المتحدة الأمريكية بفرضه عليها مؤخرا ما دفع شركة جوجل لوقف التعاون مع هواوي في مجال التحديثات الخاصة بنظام التشغيل أندرويد.

ومن غير المعروف حتى الأن اي تفاصيل عن الكاميرات الخاصة بالهاتف الجديد من هواوي لكن من المتوقع ان ياتي الهاتف مع العديد من المواصفات المميزة جدا للكاميرا كما عودتنا هواوي مع الفئة P من هواتفها التي تاتي مميزة من حيث الكاميرا ومواصفاتها الفنية حيث تقول التسريبات ان الهاتف ياتي مع 4 كاميرات خلفية قادرة على تقديم اداء مميز للغاية

لكن ماذا عن القائمة الكاملة للمعالجات التي حققت اعلى معدلات اداء في ٢٠٢٠؟ هذا ما نستعرضه معكم في الفقرات التالية

قائمة المعالجات الأفضل لعام ٢٠٢٠

  • في المركز الأول يأتي المعالج Snapdragon 865 برصيد نقاط ١٥٠ نقطة
  • في المركز الثاني ياتي المعالج Exynos 990 برصيد نقا ١٤٨ نقطة
  • في المركز الثالث ياتي المعالج MediaTek Dimensity برصد نقاط ١٤٧ نقطة
  • في المركز الرابع ياتي المعالج Snapdragon 855 plus برصيد نقاط ١٤٥ نقطة
  • في المركز الخامس ياتي المعالج Kirin 990 5G برصيد نقاط ١٤٤ نقطة
  • في المركز السادس ياتي المعالج Snapdragon 855 برصيد نقاط ١٤٤ نقطة ايضا
  • في المركز السابع ياتي المعالج Kirin 990 4G برصيد نقاط ١٤٣ نقطة
  • في المركز الثامن ياتي المعالج Exynos 9825 برصيد نقاط ١٤٢ نقطة
  • في المركز التاسع ياتي المعالج Exynos 9820 برصيد نقاط ١٤٠ نقطة
  • في المركز العاشر ياتي المعالج MediaTek Dimensity 1000 l برصيد نقاط ١٣٨ نقطة

ملاحظات

  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.
  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !