ماركات الموبايل

تعرف على أنظمة كنترول من شركة WE

التصنيف : WE, شركات المحمول

عدد المشاهدات : 1610

تم الإعلان عن إنطلاق شركة المصرية للإتصالات العام الماضي، ومنذ ذلك الوقت وهي تحاول وضع أقدامها في السوق المصري ومحاولة منافسة الثلاث شركات الموجودة وهي فودافون واتصالات وأورانج، وقد قامت الشركة بعمل الكثير من العروض من أجل جذب الكثير من الناس إليها، ومن بين هذه العروض هو نظام كنترول والذي يعطيك الكثير من المميزات وخلال هذا المقال سوف نتعرف على مميزات نظام كنترول وطريقة الاشتراك فيه، فتابعوا معنا.

 

 

نظام كنترول 20

الرسوم الشهرية: يمكن الاشتراك في نظام كنترول 20 مقابل 20 جنيهًا مصريًا.
وحدات الباقة: عند الاشتراك في هذا النظام سوف تحصل على 1600 وحدة من المصرية للإتصالات وهذا العرض سارى لمدة ستة أشهر، والوحدة تساوي دقيقة أو رسالة إلى أي رقم لشركة المصرية للإتصالات، وكذلك تساوي واحد ميجابايت لتصفح الانترنت، أما بالنسبة لباقي الشبكات الأخرى أو الخط الأرضي، فالدقيقة أو الرسالة تساوي 5 وحدات.
طريقة الاشتراك: يمكنك الاشتراك في نظام كنترول 20 عن طريق 20#*600*.

 

 

 

نظام كنترول 40

الرسوم الشهرية: يمكن الاشتراك في نظام كنترول 40 مقابل 40 جنيهًا مصريًا.
وحدات الباقة: عند الاشتراك في هذا النظام سوف تحصل على 4000 وحدة من المصرية للإتصالات وهذا العرض سارى لمدة ستة أشهر، والوحدة تساوي دقيقة أو رسالة إلى أي رقم لشركة المصرية للإتصالات، وكذلك تساوي واحد ميجابايت لتصفح الانترنت، أما بالنسبة لباقي الشبكات الأخرى أو الخط الأرضي، فالدقيقة أو الرسالة تساوي 5 وحدات.
طريقة الاشتراك: يمكنك الاشتراك في نظام كنترول 40 عن طريق 40#*600*.

 

 

تفاصيل أخرى

عند انتهاء باقة كنترول سوف يكون سعر الدقيقة أو الرسالة أو الميجابايت هو 14 قرشًا.
إذا أردت تجديد الباقة الخاصة بك في أي وقت فيمكنك فعل ذلك من خلال #2*600*.
إذا انتهي الشهر ولم تكن قد استخدمت كل الوحدات الموجودة في نظام كنترول الخاص بك، فسوف يتم ترحيل الوحدات غير المستخدمة للشهر الذي يليه تلقائياً وذلك لضمان أعلى إستفادة من الباقة ويمكن فعل ذلك بدون أية مصاريف إضافية فى حالة التجديد فى الوقت.
إذا جاء موعد تجديد الباقة ولم يكن في هاتفك رصيد كافي لتجديد الباقة فسوف تتم محاسبتك بسعر 14 قرش للدقيقة الواحدة والميجابايت وذلك حتي تقوم بالتجديد مرة أخرى.
يمكنك الاشتراك كذلك في باقات الموبايل إنترنت المميزة من المصرية للاتصالات وذلك من خلال الاتصال بـ #999*.
لمزيد من المعلومات أو الاستفسارات يمكنك الاتصال برقم 111 أو يمكنك التواصل مع شركة المصرية للاتصالات على Online Chat.

 

 

 

  • ملحوظة: يرجى العلم بأن كافة الأنظمة والعروض المذكورة في المقال قابلة للتغيير أو الإلغاء في أي وقت من خلال شركات المحمول.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !