ماركات الموبايل

تعرف على جميع أكواد وعروض شركة WE الجديدة

التصنيف : WE, شركات المحمول

عدد المشاهدات : 400

أصبحت الكثير من المستخدمين المصرية يتابعون عن كثب آخر ما تقدمه شركة المصرية للاتصالات بشأن خدمات المكالمات الهاتفية وباقات الإنترنت للهواتف المحمولة والتي ترجع لشبكة “we”، حيث انتشرت إعلاناتها في كل مكان وكذلك عبر شاشات التليفزيون، لذلك أتينا إليكم اليوم بجميع أكواد وعروض شبكة WE الجديدة. نبدأ في البداية بالأسعار التي حددتها الشركة عند شحن الكارت وعند الاشتراك في أي من أنظمتها التي أعلنت عنها للمستخدين، حيث سيتم حساب سعر الدقيقة لأي هاتف ولكل الشبكات بالإضافة إلى الخطوط الأرضية بسعر 12 قرش للدقيقة، وأيضاً سيتم حساب ميجابايت الإنترنت بسعر 12 قرش للميجابايت، وسعر الرسالة أيضاً 12 قرش.

عروض باقات المكالمات 

وفي حالة رغبة المستخدم في الحصول على معلومات أكثر عليها الاتصال بـ111 أو التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء من خلال الدردشة أون لاين. أما بالنسبة لباقات المكالمات التي توفرها شبكة “WE” فتأتي أولاً نظام كنترول 20 توفر للمستخدم في الشهر 1600 وحدة مقابل دفع 20 جنيه شهرياً، ومن خلال هذا النظام يتم حساب دقائق الاتصال لهاتف من نفس الشبكة والرسائل والميجابايت مقابل وحدة فقط، أما في حالة الاتصال أو إرسال رسالة لرقم من شبكة أخرى يت حساب الدقيقة أو الرسالة بـ5 وحدات. على المستخدم الذي يريد الاشتراك في هذا النظام الاتصال بكود *600*20#، وفي حالة رغبة المستخدم في تجديد الباقة في أي وقت قبل نهاية الشهر عليه الاتصال بالكود التالي  *600*2#. أما في حالة انتهاء الباقة قبل موعد التجديد يتم محاسبة المستخدم بـ14 قرش مقابل سعر الدقيقة لأي رقم وأيضاً الميجابايت.

أقرأ المزيد: تعرف على أحدث التخفيضات المقدمة من اورانج

هناك أيضاً نظام كنترول 40 توفر للمستخدم في الشهر 4000 وحدة مقابل دفع 40 جنيه شهرياً، ومن خلال هذا النظام يتم حساب دقائق الاتصال لهاتف من نفس الشبكة والرسائل والميجابايت مقابل وحدة فقط، أما في حالة الاتصال أو إرسال رسالة لرقم من شبكة أخرى يت حساب الدقيقة أو الرسالة بـ5 وحدات. على المستخدم الذي يريد الاشتراك في هذا النظام الاتصال بكود *600*40#، وفي حالة رغبة المستخدم في تجديد الباقة في أي وقت قبل نهاية الشهر عليه الاتصال بالكود التالي  *600*4#. هناك ميزة رائعة في هذه الباقة والباقة السابقة لها أن الوحدات الغير مستهلكة يتم ترحيلها بشكل تلقائي للشهر القادم حتى يحصل المستخدم على كامل حقه بدون أي رسوم إضافية على هذه الخدمة. أما في حالة انتهاء الباقة قبل موعد التجديد يتم محاسبة المستخدم بـ14 قرش مقابل سعر الدقيقة لأي رقم وأيضاً الميجابايت.

أقرأ المزيد: كروت اكسترا الجديدة من أورانج

عروض باقات الإنترنت

ونأتي هنا لباقات الإنترنت اليومية والتي تعطي للمستخدم 50 ميجابايت صالحة للاستخدام خلال اليوم مقابل جنيه واحد، ويمكن إضافة 25 ميجابايت، يستطيع المستخدم الاشتراك فيها من خلال الاتصال بكود *999*01#. وعن الباقات الإنترنت الشهرية لشبكة “WE” تأتي في المقدمة باقة الإنترنت بسعر 10 جنيه تعطي للمستخدم 500 ميجابايت، وتعطي سعة إضافية 500 ميجابايت، ويمكن الاشتراك فيها من خلال الاتصال بكود *999*10#. لابد من الإشارة أن باقة الإنترنت 10 تذهب 50% منها على مواقع التواصل الاجتماعي. وباقة الإنترنت بسعر 20 جنيه تعطي للمستخدم 1250 ميجابايت، وتعطي سعة إضافية 1250 ميجابايت، ويمكن الاشتراك فيها من خلال الاتصال بكود *999*20#.

أقرأ المزيد: هل انتصر أحد في المطحنة الأعلانية بين شركات 

وباقة الإنترنت بسعر 40 جنيه تعطي للمستخدم 3000 ميجابايت، وتعطي سعة إضافية 3000 ميجابايت، ويمكن الاشتراك فيها من خلال الاتصال بكود *999*40#. وباقة الإنترنت بسعر 100 جنيه تعطي للمستخدم 9000 ميجابايت، وتعطي سعة إضافية 9000 ميجابايت، ويمكن الاشتراك فيها من خلال الاتصال بكود *999*100#. وباقة الإنترنت بسعر 200 جنيه تعطي للمستخدم 20000 ميجابايت، وتعطي سعة إضافية 20000 ميجابايت، ويمكن الاشتراك فيها من خلال الاتصال بكود *999*200#.

أقرأ المزيد: عرض دماغ تانية من اتصالات

جميع باقات الإنترنت يتم تجديدها بشكل تلقائي كل شهر، وفي حالة رغبة المستخدم في تجديد الباقة مرة أخرى على المستخدم الاتصال بكود *999*6#، كما توفر أنظمة باقات الإنترنت شراء 1 جيجابايت إضافية.

أقرأ المزيد: تفاصيل عرض فودافون Pass الجديد

ملحوظة: يرجى العلم بأن كافة الأنظمة والعروض المذكورة في المقال قابلة للتغيير أو الإلغاء في أي وقت من خلال شركات المحمول.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !