ماركات الموبايل

تعرف على خدمة رصيدك طال عمره من موبايلي

التصنيف : شركات المحمول

عدد المشاهدات : 101

رصيدك طال عمره هو الاسم الذي اختارته شركة موبايلي السعودية من أجل الإعلان عن خدمتها التي ستُمكن عملائها من الاحتفاظ بالخط الخاص بهم دون أن يتعرضوا لمشكلات انتهاء الصلاحية وفقدان الأرقام الخاصة بهم.

اقرأ أيضًا: تعرف على عرض مكالمات لا محدودة من موبايلي

وبعض المستخدمين يتعرضون لموقف محرج عندما يكتشفوا بأن صلاحية خط الهاتف الخاص بهم قد انتهت، وبالتالي أصبح رقمهم لا يعمل، وفي بعض الأحيان يذهب الخط إلى مُلاك جدد، مما يضطرهم إلى شراء خطوط جديدة بأرقام جديدة، ثم الاتصال بجميع الأشخاص الذين يعرفونهم من أجل إعطائهم رقم الهاتف الجديد.

وبالطبع لن يستطع الشخص الذي يفقد خط الهاتف الخاص به أن يقوم بالاتصال بكافة الأشخاص الذين يعرفهم من أجل أن يمنحهم رقمه الجديد، والبعض منهم قد يحاول الوصول عليه عبر الاتصال على رقم الهاتف المنتهية صلاحيته ليجد أنه أصبح بحوزة أشخاص جدد الآن.

وبعض الأشخاص قد يفقدون عددًا من فرص العمل الهامة والتي كانوا يحلمون بها على مدار سنوات طويلة بسبب أنهم لم يعودوا يمتلكوا رقم الهاتف الذي قاموا بكتابته عند التقدم إلى تلك الوظيفة، وقد لا يستطيعوا أن يقوموا بتغيره بسهولة.

اقرأ أيضًا: “اشحن و بضّع” .. عرض جديد من أورانج للحصول على 10 أضعاف الشحنة

وعملت شركة موبايلي السعودية على تقديم عرض رصيدك طال عمره والذي يساهم في توفير أكبر قدر من الأمان إلى المستخدمين التابعين للشركة، والذي من خلاله يمكنهم أن يقوموا بتلافي خطر انتهاء صلاحية خط الهاتف، وعودة ملكيته إلى شركة موبايلي مرة أخرى، وبالتالي من الممكن أن يحصل عليه أشخاص آخرون.

ما هي خدمة رصيدك طال عمره من موبايلي؟

هي إحدى الخدمات الجديدة التي تقوم شركة موبايلي بتقديمها إلى عملائها في المملكة العربية السعودية من أجل أن يستطيعوا المحافظة على صلاحية خط الهاتف الذكي الخاص بهم لأطول فترة ممكنة.

كيف تعمل خدمة رصيدك طال عمره من موبايلي؟

تعمل خدمة رصيدك طال عمره بشكل تلقائي بمجرد قيام العمل باستخدام هاتفه في إجراء عدد من المكالمات أو إرسال الرسائل النصية أو غيرها من التعاملات التي يُستخدم فيها خط الهاتف الذكي، ويتم تجديد صلاحية الخط الخاص بالمستخدم لمدة 90 يومًا كاملة بمجرد أن يقوم بتلك العملية.

اقرأ أيضًا: تعرف على باقات أون لاين من أورانج التي تبدأ من جنيه واحد

كما يتم تجديد صلاحية الخط لمدة 60 يومًا بشكل مبدئي بمجرد أن يقوم العميل بتفعيل الخط الخاص به إذا كان أحد المستخدمين الجدد في شركة موبايلي.

ولخدمة رصيدك طال عمره العديد من المميزات الكبيرة ومنها أن العميل قادرًا على الاستفادة من خدمة تمديد الصلاحية الخاصة بالشركة السعودية عن طريق شحن الرصيد الخاص به بأي مبلغ يريده، أو عند قيامه بالاشتراك بأي من خدمات موبايلي المختلفة الأخرى، مما يعني أن تجديد صلاحية الهاتف لن تكون مقصورة على إجراء المكالمات الهاتفية عبر الخط الخاص به، ولكن يكفي أن يقوم بأي عملية من أجل أن يحصل على تجديد الصلاحية.

ما هي شروط تطبيق خدمة رصيدك طال عمره؟

تطبق خدمة تجديد الصلاحية الخاصة بالخط على جميع الباقات مُسبقة الدفع المقدمة من شركة موبايلي باستثناء باقات الحج والعمرة.

اقرأ أيضًا: تعرف على مميزات باقات موبايلي مسبقة الدفع

يعتمد تجديد صلاحية الخط بالأساس على استخدامات العميل والتي تشمل إجراء المكالمات الهاتفية، أو إرسال الرسائل النصية، أو التجوال الدولي، أو الاشتراك في خدمات موبايلي المختلفة، أو تصفح الإنترنت، أو عمليات تحويل الرصيد، أو إعادة الشحن مرة أخرى.

ما هي فترة صلاحية خدمة رصيدك طال عمره؟

تقدم شركة موبايلي السعودية فترة صلاحية للخطوط الخاصة لمستخدميها لمدة 90 يوم كحد أقصى من بعد إجراء إحدى العمليات السابق ذكرها، وبعد انتهاء مدة الـ90 يومًا التي تتجدد يوميًا بعد كل عملية يجريها مالكه تنتهي معها صلاحية الخط الخاص به.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !