ماركات الموبايل

تعرف على سعر هاتف سامسونج  Galaxy Note 8 في أمريكا

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 7231

 

خلال شهر سبتمبر الماضي طرحت شركة سامسونج الكورية الجنوبية هاتفها الجديد Galaxy Note 8 لعمليات البيع في عدد من الأسواق العالمية بشكل رسمي بعدما أعلنت عنه في شهر أغسطس الماضي ، وكان سعر الهاتف وقت طرحه بالأسواق 1000 يورو، إلا أن العديد من المستخدمين في عدد من الدول المختلفة حول العالم لم يتمكنوا من شراء هاتف سامسونج الجديد.

ومن بين الأسواق التي لم يصل إليها هاتف سامسونج الجديد كانت السوق الأمريكية، حيث لم تطرح الشركة الكورية الجنوبية حتى الآن الإصدار ذو الشريحتين من هاتفها الجديد Galaxy Note 8 في الولايات المتحدة وهو الأمر الذي زاد من حالة الترقب من جانب المستخدمين في أمريكا انتظارًا لإتاحة الهاتف Galaxy Note 8 لعمليات البيع رسميًا.

اسعار Galaxy Note 8

ومنح موقع eBay الشهير الفرصة للمستخدمين الأمريكيين للحصول على هاتف سامسونج الجديد Galaxy Note 8 قبل أن يتم طرحه بشكل رسمي من قبل الشركة في السوق الأمريكي.

ووصل سعر هاتف سامسونج الجديد على موقع البيع الإلكتروني الشهير eBay إلى 819.99 دولار أمريكي، وهو الأمر الذي سيتيح الفرصة لمحبي شركة سامسونج في أمريكا من أجل الحصول على الهاتف الجديد Galaxy Note 8.

ولم يكشف موقع  eBay عن حجم طلبات الشراء التي تلقاها من جانب المستخدمين الأمريكيين للحصول على الهاتف الجديد، إلا أن العديد من الخبراء يتوقعون أن يحقق هاتف سامسونج Galaxy Note 8 مبيعات كبيرة للشركة الكورية الجنوبية خلال الفترة المقبلة، خاصة مع الإمكانيات الكبيرة التي منحتها سامسونج له.

وطرح موقع eBay هاتف سامسونج الجديد Galaxy Note 8 بخمسة ألوان مختلفة لكي يتمكن المستخدمين من اختيار اللون الذي يناسب ذوقهم، وتلك الألوان هي الأسود والأزرق والرمادي والوردي والذهبي.

اسعار Galaxy Note 8

وكانت شركة سامسونج قد أعلنت في وقت سابق عن أنها تلقت عددًا كبيرًا من طلبات الشراء المسبق من جانب المستخدمين الراغبين في الحصول على هاتفها الجديد Galaxy Note 8 والتي قالت عنها أنها وصلت إلى رقم قياسي لم تستطع الشركة أن تقوم بتحقيقه مع أي من هواتفها السابقة، مما يعطي مؤشر قوي على قوة الهاتف الجديد الذي طرحته سامسونج وعلى حالة الترقب الشديد التي كانت لدى المستخدمين عند طرحه.

ونجحت سامسونج من خلال هاتفها الجديد Galaxy Note 8 أن تتخطى المرحلة الصعبة التي مرت بها بسبب الإخفاق الكبير الذي حدث لها من خلال هاتف Galaxy note 7 والذي كان يتعرض للانفجار خلال عملية الشحن أو عندما يتعرض إلى ضغط جوي مرتفع على متن رحلات الطيران.

واضطرت سامسونج إلى استرجاع عدد كبير من نسخ هاتفها المُنفجر Galaxy note 7 ووصل عدد النسخ التي استرجعتها الشركة الكورية الجنوبية إلى قرابة المليون نسخة، وهو الأمر الذي وصفه البعض بالضربة القوية التي من الممكن أن تقضي على سمعة الشركة بالكامل في سوق الهواتف الذكية.

وحاولت سامسونج أن تتخطى الإخفاق الكبير الذي مرت به مع طرحها لهاتف Galaxy note 7 عبر الهاتف الجديد Galaxy Note 8 وقامت بتقديم العديد من العروض الخاصة لمستخدميها الذين يمتلكون هاتف Galaxy note 7 ومنها إمكانية الحصول على خصم خاص بهم إذا أرادوا الحصول على الهاتف الجديد Galaxy Note 8.

ولم يتعرض هاتف سامسونج الجديد Galaxy Note 8 لأي من حوادث الانفجار التي كان يتعرض لها الإصدار السابق Galaxy note 7 مما يعني أن الشركة الكورية الجنوبية نجحت حتى الآن في تخطي كافة المشكلات التي كانت تواجهها في الماضي وبدأت في استعادة عافيتها مرة أخرى بعد ما كادت إخفاقات Galaxy note 7 أن تقضي على مستقبل الشركة بالكامل.

 

  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، فالأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !