ماركات الموبايل

تعرف على عرض “ضاعف رصيد بياناتك ومدد فترة الصلاحية” من زين

التصنيف : شركات المحمول

عدد المشاهدات : 2234

 

شهدت الفترة الماضية إطلاق مجموعة كبيرة من العروض الخاصة بشبكات المحمول في المملكة السعودية خاصة مع المنافسة المحتدمة التي تشهدها السوق منذ سنوات بين شركتي زين وموبايلي ومن المؤكد أن المستفيد الأول في هذه المنافسة هو المستخدم الذي دائمًا ما يبحث عن العروض والأنظمة المناسبة له، حيث تشهد السوق السعودية منافسة شرسة بين شركات المحمول وتقوم هذه الشركات بإطلاق العديد من الأنظمة والعروض لنيل رضاء العميل وجذب العديد من العملاء الجدد داخل المملكة.

ومجموعة زين هي واحدة من أكبر شبكات المحمول في شبه الجزيرة العربية وتأسست عام 1983 كأول مشغل لخدمات الاتصالات المتنقلة أو المحمولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وشركة زين الآن واحدة من أكبر شركات الاتصالات في المنطقة بقاعدة مشتركين يتجاوز عددها 45.2 مليون مشترك وفقًا للإحصائيات والأرقام الخاصة بشهر يونيو 2017.

 

اقرأ أيضًا : تفاصيل عرض “شحنتك خمس مرات أكثر” من موبايلي والاشتراك فيه

كل ما تود معرفته عن عرض ضاعف رصيد بياناتك

 

موبايلي تطرح ” شحنتك خمس مرات أكثر” وزين ترد بـ “ضاعف رصيد بياناتك”

من بين العروض التي أطلقتها شركة  موبايلي مؤخرًا هو عرض شحنتك خمس مرات أكثر وهو عبارة عن عرض خاص بالمكالمات والإنترنت يتمكن من خلاله جميع العملاء من الحصول على خمسة مرات أكثر من الرصيد عند شحن الرصيد بإحدى بطاقات الشحن بقيمة 20 ريال أو أكثر، أما على الجانب الآخر فنجد شركة زين تطرح عددًا من العروض الأخرى لعملائها وأحد أبرز تلك العروض هو عرض “ضاعف رصيد بياناتك أو مدد فترة الصلاحية” حيث يمكن أن تشترك في باقات الإنترنت مسبقة الدفع أو تجديد الاشتراك في باقتك الحالية للحصول على هديتك من بيانات مضاعفة أو تمديد فترة صلاحية الباقة.

 

الاشتراك في عرض ضاعف رصيد بياناتك

 

عرض ضاعف رصيد بياناتك أو مدد فترة الصلاحية

  • باقة الإنترنت 45 ريال : وهى الباقة التي يحصل من خلالها العميل على 2 جيجابايت لمدة شهر واحد ويتيح العرض الجديد خيارين الأول هو الحصول على ضعف الباقة لتصبح 4 جيجابايت أما الخيار الآخر هو تمديد فترة الصلاحية إلى 45 يوم.

 

  • باقة الإنترنت 65 ريال : وهى الباقة التي يحصل من خلالها العميل على 5 جيجابايت لمدة شهر واحد ويتيح العرض الجديد خيارين الأول هو الحصول على ضعف الباقة لتصبح 10 جيجابايت أما الخيار الآخر هو تمديد فترة الصلاحية إلى 45 يوم.

 

  • باقة الإنترنت 119 ريال : وهى الباقة التي يحصل من خلالها العميل على 10 جيجابايت لمدة 3 أشهر ويتيح العرض الجديد خيارين الأول هو الحصول على ضعف الباقة لتصبح 20 جيجابايت أما الخيار الآخر هو تمديد فترة الصلاحية إلى 4 أشهر.

 

  • باقة الإنترنت 199 ريال : وهى الباقة التي يحصل من خلالها العميل على 75 جيجابايت لمدة 3 أشهر ويتيح العرض الجديد خيارين الأول هو الحصول على ضعف الباقة لتصبح 150 جيجابايت أما الخيار الآخر هو تمديد فترة الصلاحية إلى 4 أشهر.

 

  • باقة الإنترنت 299 ريال : وهى الباقة التي يحصل من خلالها العميل على 300 جيجابايت لمدة 3 أشهر ويتيح العرض الجديد خيارين الأول هو الحصول على ضعف الباقة لتصبح 600 جيجابايت أما الخيار الآخر هو تمديد فترة الصلاحية إلى 4 أشهر.

 

 عرض ضاعف رصيد بياناتك

 

الاشتراك في عرض ضاعف رصيد بياناتك أو مدد فترة الصلاحية

  • تفعيل الخط إذا كان جديدًا.
  • سوف تصل إليك رسالة نصية لإختيار هديتك.
  • إرسل رمز ZF3 إلى 959 لمضاعفة البيانات أو ZF4 الى 959 لتمديد الصلاحية.

 

*سيكون هذا العرض متاحًا لكل عملاء البيانات الجدد والحاليين.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !

تابعونا على الفيس بوك