ماركات الموبايل

تغطية اطلاق الهاتف الذكي Honor 9X

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 490

دعاية كبيرة صاحبت اطلاق الهاتف Honor 8X الذي قدمته شركة هونر التابعة لشركة هواوي عملاق الهواتف الذكية الصينية حول العالم. ومع اهتمام الشركة بالدعاية في السوق المصري للهاتف مع ظهور الفنان أمير كرارة في حملة اعلانية مبتكرة استطاع الهاتف اكتساح قطاع واسع من السوق المصري. ما شجع الشركة على إعادة الكرة – بالتعاون مع كرارة أيضا- لتقديم هاتفها الجديد Honor 9X والذي يسير على نفس النهج.

نسخة صينية ونسخة عالمية

قبل الاستمرار في الحديث عن الهاتف يجب أن نوضح أن للهاتف نسختين. نسخة صينية وأخرى عالمية. وذلك نتيجة الضوابط التي تم اجبار هواوي على الالتزام بها عند التعاون مع الشركات فيما يتعلق بتصنيع المكونات الداخلية للهاتف. حيث تختلف النسخة الصينية عن العالمية في نوع المعالج والكاميرات وبعض الاختلافات الأخرى. لذلك ننوه بضرورة معرفة المواصفات الخاصة بالهاتف بنسخته العالمية وليس الصينية – إلا إذا كنت تعيش في الصين بالطبع 😀 – وتريد الحصول على الهاتف.

المواصفات الفنية لهاتف Honor 9X

  • على صعيد التصميم ياتي الهاتف Honor 9X مع شاشة تستحوذ على مساحة ضخمة من مقدمة الهاتف نتيجة استغلال مساحة الكاميرا الأمامية للهاتف والتي أصبحت الأن تخرج بشكل منبثق عن الهاتف. في خلف الهاتف ياتي مستشعر بصمة الاصابع والكاميرات الخلفية بالاضافة لشعار هونر المميز في أسفل الهاتف.
  • أما على صعيد الشبكات يدعم الهاتف Honor 9X التقاط موجات المحمول من الجيل الثالث والرابع مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يدعم القدرة على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين بالاضافة للقدرة على الاستفادة بالعروض التي تقدمها شركات الهواتف المحمولة
  • شاشة الهاتف Honor 9X من نوع LTPS IPS LCD بحجم ٦.٥٩ أنش بدقة ١٠٨٠× ٢٣٤٠ بيكسل بواقع ٣٩١ بيكسل لكل انش
  • ياتي الهاتف مع نظام التشغيل اندرويد ٩ وواجهة المستخدم EMUI 9.1 ومعالج من نوع HiSilicon Kirin 710F  وهو معالج ثماني النواة كما ياتي الهاتف Honor 9X مع معالج رسومي فئة Mali-G51 MP4
  • ياتي الهاتف Honor 9X مع ذاكرة داخلية بسعة ١٢٨ جيجا بايت مع ٦ جيجا بايت رامات والذاكرة الداخلية قابلة للزيادة الى ٥١٢ جيجا بايت من خلال كروت الذاكرة الخارجية.

  • يأتي الهاتف Honor 9X مع كاميرا خلفية بدقة ٤٨ ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 و  1/2 بوصة مستشعر CMOS كبير مع وضع تصوير ليلي وخاصية تثبيت الفيديو. بالاضافة لكاميرا أخرى ٨ ميجا بيكسل بزاوية واسعة فائقة وفتحة عدسة f/2.4 مع دعم تصحيح التشويه بالاضافة لكاميرا ثالثة بدقة ٢ ميجا بيكسل مع مستشعر العمق بفتحة عدسة f/2.4
  • يأتي الهاتف Honor 9X مع مكبر صوت ومدخل ٣.٥ مم وميكروفون عازل للضوضاء والقدرة على التوصيل بنمط Type C
  • يأتي الهاتف Honor 9X مع مستشعر بصمة الاصابع في خلف الهاتف والتسارع والتقارب والجيروسكوب والبوصلة
  • بطارية الهاتف Honor 9X غير قابلة للازالة بسعة ٤٠٠٠ ملي امبير والهاتف متوفر باللون الاسود والازرق
  • يمكنك الحصول على هاتف Honor 9X بسعر ٤٣٣٣ جنيه تقريبا، ويمكنك مقارنة أسعار الهاتف المختلفة من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !