ماركات الموبايل

تفاصيل اعلان سامسونج رسميا عن هاتفها Galaxy Quantum2

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 407

لا تكاد تمر فترة زمنية قصيرة نسبيا قبل أن تعلن شركة سامسونج عن هاتف جديد. لم لا وهي الشركة التي وضعت على عاتقها المنافسة الشرسة في كافة فئات وتصنيفات الهواتف. وها هي تدفع بهاتفها Galaxy Quantum2 في المنافسة. فما هي أبرز مواصفات الهاتف؟

مواصفات هاتف Galaxy Quantum2

  • يأتي الهاتف Galaxy Quantum2 مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية فيما تاتي الكاميرا الأمامية على شكل نقطة اعلى منتصف الهاتف من الأمام وفي الخلف تستقر الكاميرات الخلفية وتحتها شعار سامسونج المميز.
  • على صعيد الشبكات يدعم الهاتف تشغيل شريحتين هواتف محمولة بما ياتي به الأمر من القدرة على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين مع القدرة على الاستفادة بعروض شركات الهواتف المحمولة. ويدعم الهاتف القدرة على التقاط وتشغيل شبكات المحمول من الجيل الرابع والخامس على حد سواء.
  • على صعيد الشاشة ياتي الهاتف Galaxy Quantum2 مع شاشة بحجم ٦.٧ انش من نوع Super Amoled بمعدل تحديث ١٢٠ هرتز ومعالج Snapdragon 855 plus.

  • ياتي الهاتف Galaxy Quantum2 مع ذاكرة داخلية ١٢٨ جيجا بايت و ٦ جيجا بايت رامات ما يدعم القدرة على تخزين العديد من الملفات كبيرة الحجم وتحميل التطبيقات الكبيرة على حد سواء كتطبيقات الالعاب وغيرها.
  • ياتي الهاتف Galaxy Quantum2 مع بطارية بسعة ٤٥٠٠ ملي امبير مع القدرة على الشحن بقوة ٢٥ وات. فيما ياتي الهاتف مع شاحن بقوة ١٥ وات في العلبة. وهي الميزة التي قلما وجدت الأن مع الإتجاه العام لكبرى الشركات التقنية بازالة الشواحن من علب الهواتف توفير للنفقات، أو حفاظا على البيئة إذا رغبنا في (بلع) التبريرات التي تسوقها الشركات بحجم سامسونج وأبل.
  • ياتي الهاتف Galaxy Quantum2 ايضا مع كاميرا خلفية اساسية بدقة ٦٤ ميجا بيكسل مع خاصية OIS والقدرة على مقاومة الماء بمعيارية IP67 والقدرة على التقاط شبكات المحمول من الجيل الخامس كما قلنا.

  • الميزة الضخمة في الهاتف Galaxy Quantum2 هي خاصية جديدة تعرف باسم QRNG أو (مولد الارقام العشوائية الرباعية) والذي يبلغ حجمه ٢.٥ مم والذي يولد أرقام عشوائية تتم مطابقتها عند اجراء عمليات بنكية أو عمليات سحب أموال. ما يعطي ميزة امان اضافية لأصحاب الهاتف. بحيث لا يمكن سحب أموال من حساباتهم دون عملية المصادقة المزدوجة بالاستعانة بالهاتف. لكن هذه الخاصية لا تزال حتى الأن تطبق في بعض البنوك الكورية فقط. لكن نتوقع أن تتوسع العديد من المؤسسات المالية في التعامل بها خاصة مع التسويق الكبير الذي ستتبناه سامسونج لهذه التقنية كميزة امان اضافية قد تدفع العديد من المستخدمين للتفكير في تغيير هواتفهم بناء عليها للحصول على ميزة اضافية. طبعا اذا لم تتسابق العديد من الشركات الأخرى على تضمين نفس الميزة – أو ربما تطبيقات أفضل- في هواتفها
  • يبدأ طرح الهاتف Galaxy Quantum2 في ١٩ ابريل الجاري بسعر يبدأ من ٦٢٧ دولار أمريكي. وعند طرح الهاتف Galaxy Quantum2 في الاسواق العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !