ماركات الموبايل

تفاصيل اعلان شاومي عن سلسلة Mi 11 في السوق المصري

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 276

وها هي شركة شاومي عملاق الهواتف الصينية تعلن عن سلسلتها الجديدة Xiaomi Mi 11 في مصر. تتكون السلسلة من هواتف Xiaomi Mi 11 و Xiaomi Mi 11 Lite يمتاز الهاتفين بمواصفات فنية مميزة للغاية. مع أسعار تنافسية. وقدرة عالية على الدخول في منافسة مفتوحة مع هواتف فلاجشيب بحجم iphone 12 وغيرها.

تعالوا نتعرف على الجديد والمواصفات الفنية الخاصة بهذه الهواتف من شاومي.

Xiaomi Mi 11

أعلنت شاومي عن هاتفها الرائد Xiaomi Mi 11 الذي ياتي بالعديد من المواصفات الفنية القوية. وسعر مناسب في نفس الوقت.

وخلال المؤتمر ظهر تأثر شاومي الواضح بشركة ابل. حيث يتم مقارنة كل مواصفات الهاتف مع أجهزة أبل الحديثة سواء iphone 12 أو iphone11 وتم تخصيص جزء كامل من المؤتمر لعقد مقارنة بين أداء الواي فاي بين Xiaomi Mi 11 وهواتف ايفون. حيث اثبتت شاومي (حسب تصريحاتها) قدرات هاتفها الاستثنائية في التقاط شبكات الواي فاي بسرعات أعلى من أبل.

اهتمام شاومي  الأساسي بخصوص Xiaomi Mi 11 كان عن الشاشة والكاميرات. حيث ياتي Xiaomi Mi 11 بكاميرا اساسية ١٠٨ ميجا بيكسل بعدسة واسعة وعدسة اضافية واسعة للغاية ١٣ ميجا بيكسل وعدسة ثالثة ٥ ميجا بيكسل.

وركزت شاومي على تقديم هاتفها لـ ٦ أوضاع تصوير فيديو احترافية ستعجب صناع المحتوى. منها تاثير الخلفية المتحركة التي تجعل الخلفية تتحرك للامام أو الخلف بينما جسم من يقوم بالتصوير يظل ثابتا وهو تأثير سينمائي مميز تقدمه الكاميرات دون الحاجة لأي تدخلات من المستخدم.

هناك وضع أخر هو وضع تثبيت جسم وتحريك اجسام اخرى. بحيث يظهر احد الاشخاص وهو يتحدث مع نسخة ثابتة من نفسه او يقوم بحركات بهلوانية بينما نسخ اخرى له واقفة في المشهد. بالاضافة للقدرة على التقاط الصور بتقنية Lap والتي تسرع اللقطات التي يتم تصويرها لأجسام ثابتة على فترات زمنية طويلة

ليست الكاميرا هي المميزة فقط بل الشاشة ايضا. حيث ياتي Xiaomi Mi 11 مع شاشة امولد بحجم ٦.٨١ بمعدل تحديث١٢٠ هرتز مع طبقة حماية اضافية ومعدل الوان يصل الى ١ بليون لون. ما يرفع درجة نقاء الصورة لمستويات خيالية مبتكرة مع حجم كبير يعجب محبي الالعاب.

كما ياتي الهاتف مع معالج  Snapdragon 888 5G الجديد من سناب دراجون والداعم لممارسة الالعاب الثقيلة بكفاءة دون رفع حرارة الهواتف. لدرجات كبيرة مع استهلاك اقل لطاقة البطارية

ومن الكاميرا للبطارية. ياتي Xiaomi Mi 11 مع بطارية بسعة ٤٦٠٠ ملي امبير مع الشحن السريع بقوة ٥٥ وات (١٠٠٪ في ٤٥ دقيقة حسب المعلن) والشحن السريع اللاسلكي ٥٠ وات (١٠٠٪ في ٥٣ دقيقة) والشحن العكسي اللاسلكي بقوة ١٠ وات وياتي الهاتف مع شاحن ٥٥ وات في العلبة.

ويتوفر Xiaomi Mi 11 بذاكرة داخلية ٨ جيجا بايت رامات و ٢٥٦ جيجا بايت للتخزين بسعر يبدأ من ١٣٩٩٩ جنيه ويمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة.

Xiaomi Mi 11 Lite

ومن Xiaomi Mi 11 الى Xiaomi Mi 11 Lite الذي ياتي هو أيضا بمواصفات فنية قوية وسعر مثالي مقارنة بالمواصفات. حيث اهتمت شاومي في الهاتف بالتركيز على فكرة Lite الخاصة به حيث ياتي الهاتف بوزن خفيف للغاية (حوالي ١٥٧ جرام) مقارنة بالعديد من الهواتف الأخرى في نفس الفئة السعرية. وحافظ الهاتف على نفس لغة التصميم التي تعطي الشاشة الأولوية الأولى في التمدد لحجم كبير.

على صعيد الأداء ياتي Xiaomi Mi 11 Lite بمعالج  Snapdragon 732G مع معالج رسومي Adreno 618 وكاميرات ٦٤ و ٨ و ٥ ميجا بيكسل بعدسات واسعة وواسعة للغاية وماكرو على الترتيب.

وياتي الهاتف بكاميرا سيلفي ١٦ ميجا بيكسل بعدسة واسعة مع بطارية ٤٢٥٠ ملي امبير مع الشحن السريع ٣٣ وات.

وأخيرا فان سعر هاتف  Xiaomi Mi 11 Lite في الاسواق المصرية للنسخة الـ 6 جيجابايت حوالي 4999 جنيه مصري، ويمكنكم مقارنة اسعار الهاتف من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !