ماركات الموبايل

تفاصيل الاعلان عن هاتف شاومي القابل للطي Xiaomi Mi Mix Fold

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 297

ماهي اكثر العيوب التي قد تواجهك عند شراء هاتف قابل للطي؟ الشاشة لا تقدم اداء جيد عند اغلاقها. ويتركز عمل الهاتف على العمل بافضل شكل ممكن عند فتح الشاشة؟ هذا هو التحدي الذي لعبت عليه شركة شاومي عند تقديم هاتفها Xiaomi Mi Mix Fold القابل للطي. وهو اول موديلاتها التي تسمح بهذه الميزة الجديدة.

وتقول شاومي ان شاشة هاتفها عند فتحها تصل لحجم شاشة التابلت وانها اكبر شاشة من فئتها في الاسواق، ربما لا يكون هذا التصريح دقيقا لكن الأكيد أن مواصفات Xiaomi Mi Mix Fold لا تتوقف فقط عند الشاشة القوية بمعدل التحديث 90 هرتز عند اغلاقها وحجمها الذي يصل الى 6.52 انش عند الاغلاق و 8 انش عند الفتح. لكن ياتي الهاتف ايضا بمجموعة مميزة من المواصفات على صعيد المعالج ومساحة التخزين الداخلية ونظام الصوت والكاميرات وغيرها من المواصفات.

هذه المواصفات القوية ساعدت شاومي على تمكين وضعية سطح المكتب عند فتح الهاتف. ليتحول الهاتف لما يشبه جهاز التابلت بالكامل. خاصية جديدة تسعى لها معظم الشركات اليوم. لكن هل تشفع هذه الاضافات للشركات زيادة الاسعار لتقترب من سعر هاتفين فلاجشيب دفعة واحدة؟

حتى نعرف إجابة هذا السؤال علينا الانتظار بعض الوقت لنرى نتائج الهاتف عند طرحه في الاسواق. وحتى حينها تعالوا نستعرض مواصفاته الفنية.

مواصفات هاتف Xiaomi Mi Mix Fold

  • يأتي الهاتف بتصميم انسيابي قابل للطي. والهاتف متاح في نسختين. واحدة من الزجاج بوزن 317 جرام والثانية 332 جرام مصنوعة من السيراميك. بحيث يصل حجم الشاشة عند فتحها الى 8 انش.
  • يدعم الهاتف التقاط وتشغيل شبكات المحمول من الجيل الرابع والخامس مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يدعم القدرة على الاستفادة بعروض الهواتف المحمولة والفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين.

  • شاشة الهاتف Foldable AMOLED تقدم اداء حتى 1 بليون لون بدقة HDR10 Plus بواقع 387 بيكسل لكل انش وتقدم الشاشة معدل تحديث 90 هرتز.
  • نظام تشغيل الهاتف اندرويد 10 وواجهة مستخدم MIUI 12 ومعالج Snapdragon 888 5G ثماني النواة مع معالج رسومي Adreno 660
  • لا يدعم الهاتف زيادة الذاكرة من خلال كروت الذاكرة الخارجية لكن ياتي مع القدرة على التخزين بسعات 256 و 512 جيجا بايت مع 12 او 16 جيجا بايت رامات
  • كاميرات الهاتف الخلفية ثلاثية. الاولى بدقة 108 ميجا بيكسل بعدسة واسعة والثانية 8 ميجا بيكسل بعدسة تيلي فوتو او ماكرو والثالثة 13 ميجا بيكسل بعدسة واسعة للغاية مع القدرة على تصوير الفيديو بجودة تصل الى 8K حتى 30 اطار للثانية
  • الكاميرا الأمامية للهاتف تاتي بدقة 20 ميجا بيكسل مع القدرة على تصوير الفيديو بدقة تصل الى 1080p@30/60fps

 

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !