ماركات الموبايل

تفاصيل الاعلان عن Red Magic 6 الهاتف المتخصص لمحبي الألعاب

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 497

انتهى الأمر! لقد أثبت خط هواتف Red Magic من شركة nubia أنه قادر على اثبات نفسه فيما يتعلق بعالم الألعاب المخصصة للهواتف المحمولة. ويظهر هذا بوضوح من خلال طرحها للهاتف Red Magic 6 والذي تم الاعلان عنه مؤخرا.

تاتي السلسلة من الهاتفين Red Magic 6 و 6 Pro والذي يأتي بالقدرة على الشحن سرعة ١٢٠ وات كما ياتي مع ١٨ جيجا بايت رامات و ٥١٢ جيجا بايت ذاكرة تخزين داخلية. وتصميم جرىء. أما باقي المواصفات فتتشابه الى حد كبير بين الهاتفين.

والسلسلة الجديدة تعتبر سلسلة الهواتف التي تاتي بمعدل تحديث ١٦٥ هرتز كما تاتي بمعالج Snapdragon 888 الشهير من سنابدراجون. والتي تراهن عليه الشركة من أجل تحقيق معدلات أداء خرافية. بحيث يتم تضمينها في هواتف الفلاجشيب العاملة بنظام اندرويد. وبمناسبة الحديث عن أندرويد. تاتي الهواتف الجديدة مع نظام التشغيل اندرويد ١١

لاشك أن العملاق هنا هو هاتف Red Magic 6 Pro والذي ياتي بمواصفات فنية أقل ما توصف به أنها فائقة.. نتحدث  هنا عن شاشة ٦.٨ انش يصل معدل التحديث فيها الى ١٦٥ هرتز ومعدل حساسية لمس تصل الى ٥٠٠ هرتز. تزيد هذه المعدلات أو تقل حسب قدرة الهاتف على الإحساس بنمط استخدام صاحبه. وهل يستعمل الهاتف بإصبع واحد أو بأكثر من إصبع. هذا الذكاء سيجعل الهاتف أكثر توفيرا للطاقة دون أن يشعر المستخدم باختلاف من حيث الاستخدام. كما أن الشاشة تاتي بحواف قادرة على الاستجابة للمس المستخدم ما يعني متعة أكبر عند اللعب خاصة ألعاب اطلاق النار.

وبالحديث عن الاستخدام.. كيف سيتحمل الهاتف كل هذه الحرارة دون مشاكل؟ اعتمدت Nubia هنا على غرف تبريد نحاسية تمتص الحرارة بشكل أسرع. ليس هذا فحسب. بل على مراوح متخصصة للتبريد تدور بسرعة ١٨ أو ٢٠ ألف لفة في الدقيقة حسب اصدار الهاتف

ولأنه ليس مجرد هاتف العاب، اعتمدت Nubia على تضمين هواتفها بكاميرات قوية. نتحدث هنا عن عدسة اساسية ٦٤ ميجا بيكسل وكاميرا اضافية ٨ ميجا بيكسل وثالثة خاصة بالعمق بدقة ٢ ميجا بيكسل. كما تاتي الكاميرات مع القدرة على تصوير الفيديو بدقة تصل الى 8K وهي دقة عالية للغاية. لكن وفي اعتقادنا الشخصي. لن تقدم كاميرا السيلفي ذات الـ٨ ميجا بيكسل نفس قوة الأداء ربما لأن المستخدمين سيكونون مشغولين في الصوت الستريو ومنفذ ٣.٥ مم الذي يسهل توصيل السماعات اثناء اللعب.

لكن أين يمكن تخزين كل هذه الالعاب؟ تتميز الهواتف الجديدة أنها تاتي مع قدرات تخزينية كبيرة..

كلا الهاتفين ياتي مع ذاكرة داخلية ١٢٨ أو ٢٥٦ جيجا بايت مع ١٢ جيجا بايت رامات. فيما يوفر Red Magic 6 اختيار ١٢٨ جيجا بايت مع ٨ جيجا بايت رامات. أما Red Magic 6 Pro فياتي مع اختيارات اضافية للذاكرة هي ٢٥٦ للتخزين مع ١٦ جيجا بايت رامات أو ٥١٢ جيجا بايت مع ١٨ جيجا بايت رامات وهو الاصدار الأكبر من حيث سعة الذاكرة الداخلية أو الرامات على حد سواء. ورامات الهواتف تاتي من النوع LPDDR5 لكن يعيبه أنه لا يقبل زيادة الذاكرة من خلال كروت الذاكرة الخارجية

المواصفات الفنية لهاتف Red Magic 6

  • ياتي الهاتف Red Magic 6 مع شاشة بحجم ٦.٨ انش بدقة FHD plus من نوع AMOLED بواقع ١٦٥ هرتز. تقل الى ٣٠ هرتز أو ١٢٠ هرتز حسب المحتوى الذي يتم تشغيله على الشاشة.
  • ياتي الهاتف Red Magic 6 مع مستشعر بصمة أصابع مدمج في الشاشة

هاتف Red Magic 6 Pro

  • كما قلنا ياتي الهاتف Red Magic 6 Pro بمواصفات فنية قريبه من Red Magic 6 كما ياتي مع مروحة لتبريد الهاتف وتم تحديثها لتحقق حوالي ١٨٠٠٠ RPM لهاتف Red Magic 6 تزيد الى ٢٠٠٠٠ في النسخة الـ pro للحفاظ على الهاتف بارد حتى عند تشغيل الالعاب.
  • ياتي الهاتف Red Magic 6 Pro مع كاميرا اساسية ٦٤ ميجا بيكسل بالاضافة لكاميرا ٨ ميجا بيكسل واخرى ٢ ميجا بيكسل
  • الغريب في نسخة ال pro أن سعة البطارية ٤٥٠٠ ملي امبير فقط. لكن في المقابل ياتي الهاتف مع القدرة على الشحن السريع بقوة ١٢٠ وات ما يجعل الهاتف قادر على الشحن من صفر الى ٥٠٪ في حوالي ٥ دقائق فقط
  • ياتي الهاتفين مع مدخل ٣.٥ مم والقدرة على توصيل اكسسوارات خاصة بمحبي الالعاب مع عصا الالعاب او ادوات التبريد الاضافية.
  • سعر الهاتف Red Magic 6 Pro يبدأ من ٦٨٠ دولار امريكي ويمكن مقارنة الاسعار عند الاعلان عن الهاتف Red Magic 6 Pro في المنطقة العربية من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !