ماركات الموبايل

تفاصيل مسابقة شركة اوبو لمستخدميها

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 311

من الواضح أن شركة اوبو عملاق الهواتف المحمولة الصينية لا تدخر جهدا من اجل مداعبة مستخدميها ومحاولة تقديم كل جديد لهم. حتى على صعيد المسابقات والعروض الترويجية.

فها هي اوبو تقدم لمستخدميها الفرصة للمشاركة في سحب على مجموعة جوائز قيمة منها ثلاجات وتليفزيونات وغسالات واجهزة لابتوب.

كيفية الاشتراك في مسابقة اوبو؟

كل ما عليكم القيام به هو شراء هاتف من اوبو في الفترة من ٧ الى ١٧ يوليو الجاري. ومن ثم استلام كوبون السحب بعد الشراء ومتابعة البث المباشر يوم ٢٨ يوليو الساعة ٢ ظهرا حيث سيتم الاعلان عن الفائز في مسابقة أوبو.

وستقوم اوبو باختيار الفائز بشكل عشوائي بين المتقدمين. شريطة أن يقوم بالرد على المكالمة في وقت البث خلال ٥ دقائق حتى يتم احتساب من يرد على المكالمة من الفائزين.

واعلنت اوبو ان هذه المسابقةتمت هذه المسابقة بإخطار حماية المستهلك برقم ١٦١/ ٢٠٢١ للدلالة على مصداقيتها مع تطبيق الشروط والأحكام.

الجوائز التي ستقوم اوبو بتوزيعها

 

وأعلنت أوبو انها بصدد توزيع ٣٠ غسالة اتوماتيك وايت بوينت. و ٢٠ ثلاجة الكتروستار. و ١٥ جهاز لابتوب لينوفو. و ١٠ أجهزة تليفزيون LG بالاضافة ل٢٠ سماعة لاسلكية من سماعات Oppo Enco W11

وحسب تصريحات اوبو فان اجمالي قيمة الجوائز التي ستقوم بتوزيعها ستصل الى ١٣٦٩٩ جنيه. يحصل عليها ٩٥ فائز من سعداء الحظ الذين سينطبق عليهم الشروط. سواء شراء منتجات اوبو في هذه الفترة. أو استلام كوبون السحب. ومتابعة السحب على البث المباشرة. واخيرا التأكد من وجود الهاتف في منطقة بها تغطية شبكة للرد على الهاتف خلال ٥ دقائق اثناء البث المباشر.

May be an image of ‎1 person and ‎text that says '‎Reno5 OPPO فيديو ليلي فائق الوضوح‎'‎‎

ومؤخرا اصدرت اوبو هاتفها Oppo Reno 5 بمواصفات فنية قوية. خاصة مع خاصية Ultra Night Video  لتقديم فيديوهات واضحة اثناء الليل. مع تفاصيل طبيعية اكثر وضوضاء اقل.

كما يقدم الهاتف فيديوهات دقيقة في الالوان حتى مع الحركة اثناء التصوير. وحسب تصريحات اوبو فهو الهاتف الافضل في التصوير الليلي الخارجي والداخلي  على حد سواء.

وياتي الهاتف مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية مع كاميرا اعلى يسار الهاتف مع القدرة على التقاط شبكات المحمول حتى الجيل الرابع ودعم تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يساعد على الفصل بين الحياه الشخصية والعملية للمستخدمين مع القدرة الاستفادة بعروض الهواتف المحمولة.

May be an image of eyeglasses and text

وكل فترة تسعى اوبو لعمل مسابقات مختلفة لمستخدميها على مواقع التواصل الاجتماعي. اما من خلال مسابقات تنشرها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لتحس قطاع كبير من المستخدمين على التفاعل معها باستمرار للحصول على احدث العروض وأكبر التخفضيات

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !