ماركات الموبايل

حصول هاتف Moto Z2 Force على تحديث أوريو 8.0

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1827

أحدث هاتف ذكي في الساحة يجب أن يكون مدعوم بآخر تحديث من نظام التشغيل أندرويد الإصدار الثامن (أوريو). أنه هاتف Moto Z2 Force من شركة موتورولا نسخة version. وقد بدأ التحديث الجديد منذ عدّة أيام ومتوقع أن يستمر لعدّة أيام أو حتى أسابيع وذلك من أجل الوصول إلى جميع الوحدات، ويأتي هذا الإصدار النهائي بعد عدّة اختبارات كان آخرها في البرازيل في نوفمبر الماضي، ونأمل أن يتم الإنتهاء منها قريبًا.

هذا التغيير في موتورولا يسلط الضوء على حقيقة أنه بمجرد تثبيت الإصدار الجديد ستتمكن من إطلاق التطبيقات، أو أخذ خطوة ناحية بناء النص و تمييزه. أيضًا يجب أن تعمل التطبيقات بشكلٍ أسرع وأكثر سلاسه. كما أنه سيكون هناك إشارات غير مقروءة في أعلى الشاشة الرئيسية تساعد في رؤية الإشعارات والتعامل معها بشكل أسرع وأدق.

سوف تظهر الرموز التعبيرية المعاد تصميمها أيضًا، كذلك جميع شاشات المكالمات الجديدة،  بخلاف ذلك توقع الحصول على جميع المميزات الجديدة التي وضعتها شركة جوجل في أول نسخة من أوريو 8.0.

وبالإشارة إلى اختبار هاتف Moto Z2 Force في البرازيل، فقد قام موقع AndroidPIT في البرازيل بإرسال بريد إلكتروني لعددٍ من القراء للمشاركة في استطلاع رأي وذلك من أجل تجربة التحديث المُبكر لنظام تشغيل أندرويد أوريو 8.0 في هواتف موتورولا وتحديدًا هاتف Moto Z2 Force، وهاتف Moto Z. وحدث ما توقعه الخبراء، حيث اطلقت شركة موتورولا هواتفها بآخر تحديث من نظام التشغيل أندرويد 8.0 أوريو في الأسبوع الثالث من شهر ديسمبر الحالي.

أما بالنسبة إلى هاتف Moto Z2 Force فإنه يأتي بشاشة بحجم 5.5 بوصة كابستيف من فئة P-OLED متعددة اللمس مع 16 مليون لون، وتأخذ الشاشة  70.4% من مساحة الهاتف، مع جودة 1440 * 2560 بكسلات وكثافة 534 بكسل لكل بوصة، مع حماية ضد الكسر فقط. وكما ذكرنا فإن الهاتف في بداية إطلاقه كان يعمل بنظام تشغيل أندرويد الإصدار السابع (نوجا) والآن اصبح يعمل بنظام تشغيل أندرويد الإصدار الثامن (أوريو)، كما يأتي مع معالج رئيسي Qualcomm MSM8998 Snapdragon 835 ثماني النواة (رباعي النواة بتردد 2.35 جيجاهرتز Kryo، رباعي النواة بتردد 1.9 جيجاهرتز Kryo) مع معالج رسوميات Adreno 540.

الهاتف يدعم وجود كارت ذاكرة خارجية يصل إلى 256 جيجابايت. أما ذاكرة التخزين الداخلية فتأتي في نسختين، النسخة الأولى 64 جيجابايت، أما النسخة الثانية فتأتي 128 جيجابايت وبالنسبة إلى ذاكرة الوصول العشوائي فتأتي في نسختين أيضًا، النسخة الأولى 4 جيجابايت والنسخة الثانية 6 جيجابايت، علمًا بأن ذاكرة الوصول العشوائية 4 جيجابايت تأتي مع نسخة ذاكرة التخزين الداخلية 64 جيجابايت، أما ذاكرة الوصول العشوائية 6 جيجابايت تأتي مع نسخ 64 جيجابايت، 128 جيجابايت.

كاميرا الهاتف الخلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل لكلا العدستين، مع فتحة عدسة 2.0/f مدعومه بفلاش مزدوج LED والعديد من المميزات منها وضع البانوراما، HDR، كشف الوجه، التحديد باللمس. أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 5 ميجابكسل مع فتحة عدسة 2.2/f وفلاش مزدوج LED. أما بطارية الهاتف فتأتي بسعة 2730 مللي أمبير غير قابلة للإزالة من فئة ليثيوم أيون، الهاتف يُقدم دعم الشحن السريع للبطارية.

أما سعر الهاتف فيمكننا أن نقول أن الهاتف يدخل في فئة الفئة السعرية المرتفعة وهذا يتضح من الإمكانيات الموجودة بالهاتف والتي تحاول معها شركة موتورولا أن تساعد المستخدمون الحصول على المواصفات والإمكانيات المناسبة لهم، والتي تدعم احتياجاتهم في الهواتف الذكية. حيث يصل سعر الهاتف إلى 830 دولار أمريكي أي ما يُعادل 14,732 جنيه مصري، 3,048 درهم إماراتي، 3,112 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا :

تقارير: Meizu ستقدم 6 هواتف جديدة في النصف الأول لعام 2018

*نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي” “لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

*أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !