ماركات الموبايل

رحبوا معنا بهاتف realme 8 5G الضيف الجديد على السوق المصري

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 150

مؤتمر جديد تعلن عنه شركة ريل مي عملاق الهواتف المحمولة الصينية لتعلن عن هاتفها الجديد realme 8 5G في السوق المصري. يمكن القول أن المؤتمر كان تركيزه الأساسي على تكنولوجيا الجيل الخامس وما تستطيع تقديمه لجيل الشباب الذين هم المخاطبين أولا بمنتجات ريل مي بالأساس. وجزء صغير من المؤتمر تم استعراض الهاتف realme 8 5G ومواصفاته فيه.

تعالوا نتعرف على المزيد من المعلومات عن الهاتف وتكنولوجيا الجيل الخامس في مصر من خلال السطور القادمة.

مؤتمر اطلاق realme 8 5G

في البداية قدمت ريل مي مجموعة من الفيديوهات التشويقية لمنتجاتها والجديد الذي تقدمه حول العالم. تابع البث ألاف المستخدمين المتعطشين لمعرفة المزيد عن realme 8 5G والذين انتظروا من اجل معرفة الجديد عن الهاتف الداعم لشبكات الجيل الخامس كما يبدو من الأسم.

لم تخيب ريل مي ظنهم حيث ظهر مقدم المؤتمر ليحدثنا أولا عن نمو الهواتف المحمولة في السوق المصري. ربما كانت الفقرة الأولى في المؤتمر مخيبة قليلا لأمال غير المتخصصين في عالم الهواتف المحمولة أو غير الراغبين في مطالعة الكثير من الارقام والاحصائيات. لكن بعض هذه الاحصائيات كانت هامة. حيث عرفنا أن السوق المصري من اكثر الاسواق نموا في عالم التقنية. حيث تستهدف ريل مي الوصول لشريحة ضخمة من ٤٠٪ من قوة المجتمع المصري التي تستعمل الهواتف الذكية. كما عرفنا انه على الرغم من أن أكثر من نصف المجتمع المصري يستخدم الأنترنت. لكن ليس كلهم يملكون هواتف ذكية.

بعد هذه الفرة بدأت ريل مي في استعراض شبكات وتكنولوجيا الجيل الخامس والفوائد الجمة التي ستقدمها. ليس فقط في سرعة تحميل الملفات ومشاركتها بل في الطريقة التي نمارس بها الالعاب الالكترونية ونشاهد محتوى الافلام والمسلسلات من المواقع المفضلة. وبشكل عام الطريقة التي نتعامل بها مع الهواتف المحمولة في حياتنا اليومية بالكامل ستتغير مع اطلاق شبكات الجيل الخامس في مصر.

والأن بعد ان استعرضت ريل مي شبكات الجيل الخامس وتأثيرها استعرضت مواصفات الهاتف نفسه.

مواصفات هاتف realme 8 5G

  •  ياتي الهاتف realme 8 5G مع شاشة IPS LCD بمعدل تحديث ٩٠ هرتز بواقع ٤٠٥ بيكسل لكل انش وبحجم ٦.٥ انش
  • نظام تشغيل الهاتف هو اندرويد ١١ مع واجهة مستخدم Realme UI 2.0
  • تتباهي ريل مي باستعمال المعالج MediaTek MT6833 Dimensity 700 5G في هاتفها الجديد وهو معالج قوي قادر على تقديم اداء رائع للالعاب بالتزامن مع المعالج الرسومي Mali-G57 MC2 بالاضافة طبعا لدعم تقنيات الجيل الخامس حسب تصريحات ريل مي
  • ياتي الهاتف realme 8 5G مع ذاكرة داخلية ١٢٨ جيجا بايت مع ٦ جيجا بايت رامات والذاكرة الداخلية قابلة للزيادة من خلال كروت الذاكرة الخارجية حتى ١ تيرا بايت

  • الكاميرا الخلفية الاساسية للهاتف realme 8 5G تاتي بدقة ٤٨ ميجا بيكسل بعدسة واسعة مع كاميرات اضافية ٢ و ٢ ميجا بيكسل واحدة للماكرو والثانية للعمق مع كاميرا سيلفي ١٦ ميجا بيكسل بعدسة واسعة
  • بطارية الهاتف realme 8 5G غير قابلة للازالة بسعة ٥٠٠٠ ملي امبير مع الشحن السريع بقوة ١٨ وات

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !