ماركات الموبايل

سامسونج تخطط لإطلاق نموذج بسعر مخفض من هاتف Samsung Galaxy Fold 2

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 220

أصبحت الهواتف القابلة للطي موضة العصر في الهواتف المحمولة ، وكل شركات الهواتف تنافس بعضها البعض  في صنع الهواتف القابلة للطي مثل شركة Huawei بهاتف Huawei Mate X ، وشركة سامسونج بهاتفي Samsung Galaxy Fold وSamsung Z Flip ، ولكن للأسف المشكلة الكبرى لكل هذه الهواتف هي الأسعار ، فكثير من الناس يسعى لتجربة هذه الهواتف القابلة للطي ، ولكنها تكون خارج استطاعته من حيث السعر ، فلذلك تخطط Samsung أن تطلق نسخة بسعر مخفض من هاتف Samsung Galaxy Fold 2 ، ففي هذا المقال سوف نعرض عليكم تسريبات الجهاز .
تشير التسريبات إلى أن الهاتف سوف يأتي بسعة تخزين واحدة وهي 256 جيجا بايت ، قد جاء الهاتف الأول Samsung Galaxy Fold لنسخة واحدة وهي 512 جيجا بايت تخزين .
ينطلق هاتف Galaxy Fold 2 خلال الفترة القادمة بنموذج رقم SM-F916 بسعة تخزين 256 جيجا بايت، بينما يأتي النموذج المميز برقم SM-F91x بسعة تخزين 512 جيجا بايت.
وتؤكد التوقعات على أن السعة التخزينية الأقل في أحد نماذج هاتف Galaxy Fold 2، سيتيح لشركة سامسونج دعم المستخدمين بإختيار جديد من الهاتف بمستوى تسعير منخفض.
حيث قد جاء هاتف Samsung Fold بسعر 1980 دولار وهذا يعد سعر غالي جداً ، ولكن لم يُذكر في التسريبات أي شيء عن السعر حتى انتظار الإعلان الرسمي للجهاز .
الكثير من الناس يتمنى تجربة الفولد لعدة أسباب منها :-
– يعد الفولد حلقة وصل بين الهاتف المحمول والتابلت أو الجهاز اللوحي ، حيث يوفر لك الشاشة الصغيرة لأداء مهام بسيطة وإلى ذلك ، كما يعطيك الشاشة الكبيرة لتجربة مشاهدة وألعاب لا مثيل لها .
– كما أنه من المميز أن تحمل هاتف قابل للطي تعد جديدة فكرة الهواتف القابلة للطي .
– كما أنه يأتي بكاميرات مميزة جداً وتعطي صور جبارة .
ولكن للأسف في إستخدام الفولد يوجد عيوب أيضا :-
– الجزء القابل للطي من الجهاز بالطبع يكون أكثر خطورة وعُرضة للكسر ، فبالتالي يكون سعر باهظ مقابل شيء قابل للكسر بكل سهولة ولا يوجد أي طبقة حماية عليه .
– نتيجة لأن الهاتف قابل للطي فبالطبع لا يتوفر له إكسسوارات كثيرة مثل الجرابات والأسكرينات وما إلى ذلك .
– في حال تعرض الجهاز للكسر فلا يمكنك إصلاحه إلا في الشركة أو الضمان المعتمد لعدم توافر قطع الغيار للجهاز .
أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
كتبه : عمر مدني .

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !