ماركات الموبايل

سامسونج تستعد لإطلاق الإصدار التجريبي لواجهة One UI 3.0 قريباً

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 121

من أهم المزايا التي تميز كل شركات الهواتف المحمولة هي القدرة على التحديث والتطوير ، ويكمن ذلك في دعم هواتفها دائماً بأخر نسخة أندرويد ، وأن تطلق الشركة واجهة المستخدم الخاصة بها من أجل تسهيل تجربة استخدام هواتف الشركة ، فمن حق أولى باقتراب موعد إطلاق أندرويد 11 ، أن تكون شركة Samsung بكونها من الشركات الكبرى في هذا المجال أن يصلها التحديث ، فمُنذ أن بدأت في إطلاق واجهة تشغيل ، وهي تطورها كل عام مع الأندرويد الجديد ، فظهرت مؤخراً أقاويل تبين أن سامسونج تستعد لإطلاق الإصدار التجريبي لواجهة One UI 3.0 قريباً ، تابعوا معنا.

  • أكد مدير الإصدار التجريبي من سامسونج في كوريا الجنوبية أن هواتف Samsung Galaxy S20 و S20 + و Galaxy S20 Ultra سوف تحصل على الإصدار التجريبي One UI 3.0 Beta المبنية على Android 11 في وقت قريب، على الرغم من أن البرنامج الثابت للتحديث المستقبلي متاح بالفعل كإصدار تجريبي مغلق ، فإنه سيكون متاحًا قريبًا للجميع للاختبار.
  • كما هو المعتاد من قبل سامسونج ، أنه يمكنك تجريب الإصدار التجريبي قبل الاطلاق الرسمي ، وذلك للذين يمتلكون أجهزة مؤهلة لإستقبال التحديث من قبل الشركة ، ويمكن ذلك عن طريق التقديم من خلال Samsung Members ، سيتم طرح One UI 3.0 Beta لأول مرة في السوق المحلية لصانع الهواتف في كوريا الجنوبية ، لكننا نتوقع توفر للمختبرين في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة بعد ذلك بقليل.

  • يجب أن يشاهد الثنائي Samsung Galaxy Note20 الإصدار التجريبي بعد فترة وجيزة من إصدارها لمجموعة Galaxy S20. ستوفر One UI 3.0 تنقلًا محسنًا بالإيماءات وخصوصية محسّنة وأذونات دقيقة وتسجيل شاشة مدمج وأدوات تحكم منزلية ذكية وفقاعات محادثة.
  • ولكن رسمياً حتى الآن لم يتم الإعلان عن مزايا الواجهة الجديدة أو الهواتف التي سوف تدعم هذه الواجهة ولكن لابد من أنها ستكون مليئة بالتحديثات والمزايا حيث ينتظرها الكثير من محبي ومالكي هواتف سامسونج جيث تعتبر واجهة One UI  من أسهل الوجهات وأكثرها سلاسة .

تابعونا لكي تكونوا على علم بكل جديد من قبل واجهة One UI 3.0 عند ظهور أية معلومات رسمية .

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !