ماركات الموبايل

سامسونج تقدم تابلت جديد Samsung Galaxy Tab S5 مع معالج رائد.. تعرف عليه

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1754

يبدو أن نجاح بعض المنتجات التقنية التي تقدمها كبرى شركات صناعة وتسويق الهواتف الذكية وأجهزة التابلت حول العالم تشجع هذه الشركات على الاستمرار في خطوط الإنتاج الخاصة بهذه المنتجات وتطويرها وتقديم الجديد منها باستمرار، وهذا ما يظهر بوضوح من خلال      Samsung Galaxy Tab S5 الذي أعلنت سامسونج مؤخرا عن نيتها إصداره بعد اثبات شقيقه الأصغر Galaxy Tab S5e لقدرته على جذب اهتمام المستخدمين حول العالم وتحقيق نسب مبيعات عالية.

Samsung Galaxy Tab S5

وحتى تضمن سامسونج تحقيق نسب مبيعات قوية قررت تجهيز التابلت الجديد الخاص بها مع قررت أن تزود Samsung Galaxy Tab S5 بالعديد من المواصفات الفنية القوية على صعيد العتاد ونظام التشغيل الذي يأتي به التابلت. لكن ما هي هذه المواصفات؟

لكن قبل أن نسترسل في المواصفات الفنية يجب أن نلاحظ أن كل هذه المواصفات لا تزال تدور في فلك التسريبات وأن المواصفات النهائية سنعرف عنها في أغسطس المقبل، وهو الموعد الذي حددته سامسونج من أجل اطلاق التابلت الجديد الخاص بها

مواصفات تابلت Samsung Galaxy Tab S5 المتوقعة

https://www.xda-developers.com/files/2019/02/galaxy-tab-s5e.jpg

  • من المتوقع أن يأتي Samsung Galaxy Tab S5 مع حواف قليلة نسبيا مع تصميم من المعدن لحماية Samsung Galaxy Tab S5 من الخدوش والصدمات كما أن الهاتف لا يأتي مع أزار  في المقدمة ما يدعم فكرة عمل التابلت باللمس تماما مثل الموديلات الحديثة من هواتف أيفون.
  • من المتوقع أيضا أن يأتي التابلت Galaxy Tab S5 مع شاشة من نوع Super AMOLED بحجم ١٠.٥ بوصة بدقة ١٦٠٠×٢٥٦٠ بيكسل بواقع ٢٨٨ بيكسل لكل انش كما أنه من المتوقع أن يأتي هذا الأصدار من التابلت مع استحواذ كبير للشاشة على مقدمة التابلت. لكن ماذا عن مزايا التصوير التي يأتي بها التابلت

Samsung Galaxy Tab S5

  • يأتي التابلت Samsung Galaxy Tab S5 مع كاميرا خلفية بدقة ١٣ ميجا بيكسل مع قدرات تصوير الفيديو بجودة 4K بواقع ٣٠ اطار في الثانية، مع خصائص HDR  وبانوراما مع القدرة على التصنيف الجغرافي للصور حسب المنطقة الجغرافية التي التقاط الصورة فيها
  • من ناحية أخرى يأتي التابلت Samsung Galaxy Tab S5 مع كاميرا أمامية بدقة ٨ ميجا بيكسل بقدرة تصوير فيديو HD بواقع ٣٠ اطار في الثانية. لكن ما هي مواصفات المعالج القادر على تقديم كل هذه الجودة في كافة مواصفات التابلت؟
  • يأتي التابلت Samsung Galaxy Tab S5 مع معالج من نوع Snapdragon 855 وهو معالج ثماني النواة مع معالج رسوميات Adreno 640 ويستطيع المعالج تقديم أداء أكثر من رائع سيساعد على زيادة مبيعات التابلت بشكل كبير.
  • أيضا من المتوقع أن يأتي التابلت مع ذاكرة داخلية ٥١٢ جيجا بايت قابلة للزيادة الى ٥١٢ جيجا بايت أخرى من خلال كروت الذاكرة التي تباع بشكل مستقل عن التابلت أيضا من المتوقع أن يأتي التابلت مع ٦ جيجا بايت رامات ما يوفر سرعة كبيرة وقدر على فتح العديد من التطبيقات في نفس الوقت.
  • من المتوقع أن يأتي التابلت مع بطارية غير قابلة للازالة بسعة ٧٠٤٠ ملي امبير مع دعم الشحن السريع بقوة ١٨ وات
  • سعر تابلت Samsung Galaxy Tab S5 في الأسواق العالمية حوالي ٧٠٠ يورو تقريبًا. – عند وصول تابلت Samsung Galaxy Tab S5 إلى السوق المصري يمكنكم معرفة أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !