ماركات الموبايل

سامسونج تُطلق هاتفها الإقتصادي الجديد Samsung Galaxy A01 في مصر

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 46

يعتبر الهاتف الذكي Samsung Galaxy A01 من الهواتف الذكية التي تخدم قطاع معين من المستخدمين. هو القطاع الذي يريد استثمار مبلغ قليل من المال مقابل هاتف ذكي يأتي مع مواصفات يمكن الاعتماد عليها لتسيير الحياة اليومية البسيطة من ارسال واستقبال المكالمات الهاتفية بالاضافة لتصفح بعض مواقع التواصل الأجتماعي وارسال الرسائل واستقبالها على بعض التطبيقات مثل واتس اب.

وهذا ما يميز شركة سامسونج. قدرتها على تقديم هواتف ذكية تخدم كافة أنماط الأستخدام. هذه المحاولة المستمرة من سامسونج لعدم ترك أي مستخدم في أي فئة سعرية دون الحصول على الهاتف الذكي المناسب له.

تعالوا نتعرف سويا على المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف الذكي Samsung Galaxy A01 وما هو أهم ما يميز هذا الهاتف الذي تم طرحه مؤخرا للمبيعات في مصر. حيث يتوقع أن يستطيع الهاتف تحقيق مبيعات جيدة في مصر نتيجة بحث قطاع كبير من المستخدمين عن هاتف بهذه المواصفات.

المواصفات الفنية للهاتف الذكي Samsung Galaxy A01

Samsung Galaxy A01 Unveiled With 3,000mAh Battery

  • على صعيد التصميم ياتي الهاتف Samsung Galaxy A01 مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية للهاتف ماعدا مساحة عريضة نسبيا من الحواف في اسفل الهاتف بينما تاتي الكاميرا الأمامية على شكل نقطة في اعلى منتصف الهاتف من الأمام وتستقر الكاميرات في خلف الهاتف وتحتها شعار سامسونج المميز.
  • أما على صعيد الشبكات يدعم الهاتف Samsung Galaxy A01 التقاط موجات المحمول من الجيل الثالث والرابع مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يدعم القدرة على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين بالاضافة للقدرة على الاستفادة بالعروض التي تقدمها شركات الهواتف المحمولة

  • ياتي الهاتف Samsung Galaxy A01 مع شاشة PLS TFT بحجم ٥.٧ أنش بدقة ٧٢٠× ١٥٦٠ بيكسل بواقع ٣٠١ بيكسل لكل انش
  • ياتي الهاتف Samsung Galaxy A01 مع واجهة مستخدم  One UI 2 ونظام التشغيل اندرويد ١٠ ومعالج ثماني النواة قادر على تقديم أداء جيد مقارنة بالمواصفات الفنية الأخرى التي ياتي بها الهاتف.
  • ياتي الهاتف Samsung Galaxy A01 مع ذاكرة داخلية بسعة ١6 جيجا بايت و2 جيجا بايت رامات والذاكرة الداخلية الخاصة بالهاتف قابلة للزيادة  من خلال منفذ ذاكرة منفصل.
  • ياتي الهاتف Samsung Galaxy A01 مع كاميرا خلفية مزدوجه : تاتي الكاميرا الأولى بدقة 13 ميجا بكسل ( فتحة العدسه f/2.2 و البعد البؤرى 28 مم و ضبط تلقائى للصوره) وتاتي الكاميرا الثانية الخاصة بالهاتف بدقة 2 ميجا بكسل( فتحة العدسه f/2.4 و مستشعر عمق ) وتاتي الكاميرا مع فلاش ليد والقدرة على تصوير الفيديو بجودة 1080 بكسل فى 30 لقطه فى الثانيه وتاتي الكاميرا الأولى بدقة ٥ ميجا بيكسل.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !