ماركات الموبايل

سامسونج ستقدم مستشعر جديد يصل الى 450MP .. تعرفوا على التفاصيل

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 199

قامت Samsung بوضع علامة تجارية لمصطلح “Hexa²pixel” ، والذي تم وصفه في التسجيل على أنه “مستشعرات الصور لأجهزة التصوير”. تم رصد ذلك من قبل موقع متخصص في رصد كل جديد له علاقة بما تقدمه سامسونج من أجهزة ذكية في البداية ، وقد قام المتسرب الآن Ice Universe بالتغريد حول العلامة التجارية التجارية من سامسونج ، مما أثار المزيد من الدقة حول المستشعر الذي تنوي سامسونج العمل عليه.

الجديد في Hexa²pixel

  • علامة Samsung التجارية هي اسم “Hexa²pixel” للمستشعر القادم الذي يمكن أن يصل إلى دقة 450 ميجابكسل
    يشير التسرب إلى أن هذا المستشعر سيقوم بتجميع 36 في 1 بكسل (مجموعة من 6 × 6 بكسل مدمجة في واحد) ، وهو أعلى بكثير من الترتيبات الحالية لـ Tetracell 2×2 و Nonapixel 3×3. إذا كان الهدف هو إخراج 12 ميجابكسل (كما هو الحال مع الاثنين الآخرين) فيمكننا حساب الدقة.

  • إنه يعمل حتى 432 ميجابكسل ، على الرغم من أنه يمكن تقريبه إلى 450 ميجابكسل. في كلتا الحالتين ، ستضاعف دقة مستشعرات 200 ميجابكسل من Samsung و ISOCELL HP1 1 / 1.22 “، 0.64 ميكرومتر و HP3 1 / 1.4” ، 0.56 ميكرومتر.
  • يحتوي كلا مستشعري HP على فلاتر ألوان “Tetra²pixel” ، والتي تتيح لهما القيام بتجميع 4×4 و 2×2 بكسل لإخراج 12 ميجابكسل و 50 ميجابكسل ، على التوالي. بالنظر إلى “²” في اسم المستشعر الجديد ، فمن المحتمل أن يكون له وضعان للإخراج أيضًا.
  • 6 × 6 و 3 × 3 ، ربما؟ إذا كان الأمر كذلك ، فسيكون قادرًا على إخراج صور بدقة 12 ميجابكسل و 48 ميجابكسل ، على التوالي. سيكون Binning ضروريًا لأنه حتى لو كان المستشعر ضخمًا ، فإن تركيب العديد من البكسلات سيجعلها صغيرة جدًا.

  • قبل بضع سنوات ، أشارت بعض التسريبات إلى أن سامسونج تعمل على مستشعرات بدقة تصل إلى 600 ميجابكسل (بتنسيق بصري مجنون 1 / 0.57 بوصة) ، لذلك قد يمثل مستشعر البكسل السداسي هذا مجرد نقطة منتصف الطريق لما سيحدث في السنوات القليلة المقبلة .
  • من غير المعروف طبعا ما هي الهواتف الجديدة التي ستتضمن هذا المستشعر حتى الأن. لكن على كل حال عند الاعلان عن طفرة بمثل هذا الحجم. يمكن دائما مقارنة الاسعار عند الاعلان عن الهواتف في المنطقة العربية من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !