ماركات الموبايل

شركة Dizo تشوق مستخدميها لهاتفها الذكي الجديد

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 199

من الواضح أن شركة ريل مي عملاق الهواتف المحمولة. قررت مؤخرا أن تلعب لعبة قديمة – وجديدة في نفس الوقت- لطالما قامت بها العديد من الشركات الأخرى. من خلال الدفع بشركة تابعة لها لكن تحمل اسما مختلفا. وفي هذه الحالة فان هذه الشركة هي شركة Dizo والتي تخصصت منذ انشائها في تقديم السماعات اللاسلكية والساعات الذكية. لكن من الواضح أن Dizo بصدد تقديم هاتفها المحمول الأول.

ما الذي نعرفه عن هاتف Dizo الجديد؟

لا نعرف الكثير من المعلومات حول هاتف Dizo الجديد. ومن الواضح أن الدعاية التي وصلت لنا حتى الأن تحرص على هذا الأمر. حيث لا نرى منها الا بعض الصور المموهة للهاتف. لكن بقليل من التلاعب ببرامج تحرير الصور نعرف أن الهاتف الجديد يأتي بتصميم حديث تحتل فيه الكاميرات الخلفية نصيب الأسد من التصميم حيث تاتي على شكل دائرة في منتصف تصميم الهاتف. حيث شوقت الشركة المستخدمين من خلال اعلان ترويجي على منصة تويتر لمشاركة التغريدات

لا نعرف الكثير عن شبكات الهاتف لكن نتوقع ان يدعم الهاتف التقاط شبكات المحمول حتى الجيل الخامس. مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة. ما يساعد على الفصل بين الحياه الشخصية والعملية للمستخدمين مع القدرة على الاستفادة بعروض الهواتف المحمولة.

نتوقع أيضا أن ياتي الهاتف مع مميزات كبيرة على صعيد التصوير. وهو ما يعكسه تصميم الهاتف المهتم بالكاميرات الخلفية بشكل كبير.

نتوقع أيضا أن ياتي الهاتف بنظام التشغيل اندرويد، ومن الواضح أن ريل مي تخطط لتقديم نظامها الشامل (ايكو سيستم) بحيث يتعامل الهاتف مع باقي اجهزة ريل مي الذكية. ليس فقط الهواتف بل الساعات والسماعات وغيرها من الأجهزة الذكية التي تقوم ريل مي بانتاجها.

ونلاحظ مؤخرا أن ريل مي تعمل على قدم وساق لانتاج امبراطوريتها الخاصة من الاجهزة الذكية. تعمل كلها وفق مبدا واحد وهو التكامل بين بعضها البعض. مع اعلاء مبدأ القيمة مقابل المال. بحيث ياتي الهاتف مع قيمة كبيرة مقابل المبلغ المدفوع.

وتعمل ريل مي على ان تكون كافة جوانب حياة المستخدم التقنية من صناعتها. بدءا من السماعة الذكية اللاسلكية التي يستعملها المستخدمين في حياتهم اليومية. ونهاية بالساعة الذكية التي تراقب الحياه الصحية للمستخدمين وتراقب نشاطهم اليومي وتدعمهم ليتمتعوا بنمط حياة صحي أكبر. مرورا بالهواتف الذكية التي تراقب كل هذا وتدعمه. من خلال البطاريات كبيرة الحجم والمعالجات القوية والذاكرة الواسعة التي تتحمل تحميل ودعم التطبيقات كبيرة الحجم ولاسيما تطبيقات الالعاب التي توليها ريل مي اهمية كبيرة لأن تكون اجهزتها داعة لها طوال الوقت.

من المبكر الأن التكهن بسعر هاتف Dizo لكن على كل حال عند الاعلان عن الهاتف في المنطقة العربية، يمكنكم مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة.

كما أننا سنعمل طوال الوفترة المقبلة على توفير أحدث الأخبر بخصوص الهاتف الجديد وما هي المواصفات النهائية التي سيصدر بها

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !