ماركات الموبايل

شركة OnePlus تعلن عن OnePlus 6 نسخة اللون الأحمر 128GB

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 173

شركة OnePlus هي شركة صينية رائدة في مجال الهواتف الذكية حيث تنتهج الشركة استراتيجية انتاجية لم تسبقها اليها اي شركة من قبل وهي انها تركز كل انتاجها علي الهواتف الرائدة فقط ذات القيمة السعرية الممتازة مقارنة بمواصفاتها وامكانيتها وذلك يتمثل في هواتف مثل OnePlus 5 و هاتف OnePlus 5T و احدث اصدارات الشركة هاتف OnePlus 6 الذي ينافس بقوة جميع الهواتف الرائدة المنتجة من قبل عمالقة انتاج الهواتف في العالم مثل Samsung Galaxy S9 و Iphone  8 .

واهم ما يميز هاتف OnePlus 6 في ظل هذه المنافسة الحامية اشياء عدة مثل حجم و جودة الشاشة والمساحة الداخلية العملاقة وايضا الاداء القوي للغاية بالاضافة الي ذاكرة عشوائية مناسبة جدا لكل هذه الوظائف . واذا تطرقنا لنقطة السعر فيفوز بل يكتسح هاتف OnePlus 6 عن كل منافسية في نفس الفئة الرائدة يكاد يكون بنصف ثمنهم او يقترب من ذلك قليلا .

 

وكانت قد اعلنت شركة OnePlus الاسبوع الماضي عن اصدار جديد من احدث هواتفها الرائدة OnePlus 6 باللون الاحمر الرائع والخاطف للانظار . لتنضم هذه النسخة الي النسخة الحمراء الرائعة من OnePlus 5T التي اصدرتها الشركة العام الماضي والتي اكدته الشركة ان النسخة الجديدة من الجهاز الانيق سوف تتوفر لجميع المستخدمين في اسواق OnePlus حول العالم .

 

الجميل والمميز في هذا الاصدار من هاتف OnePlus 6 Red انها لن تكون اصدار محدود ملون للهاتف الرائع مثلما فعلت الشركة مع هاتف Lava Red OnePlus 5T . علي الرغمن ان الشركة لم تعلن هذا صراحة لكن في نفس الوقت لم تقل ان هذا الاصدار سوف يكون اصدار محدود . حيث من الواضح ان الشركة تبدو حريصة علي جعل اللون الاحمر خيارا  عاديا ومتاحا لكل عملاء OnePlus في المستفبل بعد ان كانت الشركة متحفظة في اصدار الهواتف في لونين وهما الابيض والاسود فقط .

 

تقول OnePlus :

“بالنسبة لنا ، يشير الأحمر إلى الحماس والشخصية. كما أنه يمثل ثقة داخلية وشجاعة. هناك نوع من القوة باللون الأحمر ، والذي يحاول شعار OnePlus دائماً التعبير عنه. نأمل أن تشعر أنك تتمتع بالمثل عندما يكون لديك OnePlus 6 أحمر هذا الصيف”.

 

واخيرا فان الكشف عن اي لون جديد للهاتف ما هو الا تحدي يترتب علي الشركة حله خاصة عندما يتعلق الامر بلون ناري مثل الاحمر فان عملية وزن اللون بشقل انيق وراءع وجمالي دقيق ليس بالامر السهل او الهين . ولك ان تعلم عزيزي القارئ ان اي خطا بسيط في درجة اللون قد يحوله من الجاذبية والجمال الي الفظاظة للاسف . لكن OnePlus تحدت نفسها ووازنت بين تدرجات اللون وجسم الهاتف لتنتج لمسة نهائية جذابة للهاتف كما يبدو للجميع .

وتقول الشركة :

“من أجل تحقيق العمق والوضوح ، استخدمنا عملية طلاء جديدة لم يتم تجربتها من قبل في صناعة الهواتف الذكية ، والنتيجة هي نسخة حمراء أكثر أناقة ، تركت انطباعًا قويًا بالجودة والأناقة.”

 

السعر والتوافر :

سيتوفر جهاز OnePlus 6 باللون الأحمر مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت بنفس سعر الإصدارين الأبيض والأسود من نفس النسخة وهو 579 دولار ، وسيتوفر الهاتف للبيع في جميع أسواق وان بلس حول العالم وعند وصوله للاسواق المصرية يمكن متابعة اسعاره عن طريق موقع ياقوطة .

ويبلغ سعر النسخة ال 128 في مصر حوالي 14000 جنيه مصري

هناك أيضاً نسختين من اللون الأسود وهما:

نسخة Mirror Black ذاكرة وصول عشوائي سعة 6 جيجا بايت رام وسعة تخزين 64 جيجا بايت بسعر 529 دولار.

نسخة Mirror Black ذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 256 جيجا بايت بسعر 629 دولار.

 

*أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف

قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !