ماركات الموبايل

شركة Realme تشوق الجمهور للجيل القادم من سلسلة هواتف X

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 490

إذا سألتنا عن رأينا في الشركة الأفضل استهدافا للشباب في عالم صناعة الهواتف الذكية. فستحتل شركة Realme المركز الأول بلا منازع.

هذه الشركة استطاعت استقطاب الشباب من خلال سلاسل هواتفها المختلفة. نتحدث هنا عن هواتف ببطارية كبيرة وكاميرات قوية وتصميمات شبابية عصرية وألوان جذابة. مع معالجات قادرة على تشغيل الالعاب الثقيلة وذاكرة يمكن الاعتماد عليها. لكن العنصر الأهم في هذا الاستقطاب هو السعر الأكثر من مثالي لهواتف ريل مي.

مؤخرا أصدرت شركة Realme تغريدة على لسان مديرها Madhav FutureX بفيديو لم يستغرق سوى 8 ثواني. تم تشويق المستخدمين فيها للفئة X الجديدة من ريل مي. والتي نتوقع أن تقدم سلسلة من الهواتف الذكية الجديدة القوية القادرة على سحب أعين المستخدمين. وسحب المال من محافظهم على حد سواء.

لم يصرح الفيديو المرفق بالتغريدة عن أي تفاصيل. لكنها خطوة تسويقية مميزة من شركة تعرف جيدا أن السواد الأعظم من مستخدميها من الشباب الذين يتحمسون لهذا النوع من الفيديوهات التسويقية. وحصدت التغريدة حتى الأن حوالي 600 اعادة تغريد و حوالي 4000 اعجاب و 500 تعليق

تسريبات السلسلة الجديدة

لكن ولأنها تعرف أن التسويق وحده لا يصنع المعجزات. تدور التسريبات الأن حول الهواتف الجديدة من ريل مي في الفئة X من المتوقع أن تاتي الهواتف بمعالجات Snapdragon 888 وهي المعالجات التي تضمنتها سلسلة Galaxy S21 من سامسونج. معالجات قوية قادرة على تقديم أداء مميز. واذا تم تضمين معالج رسومي قوي معها فمن المتوقع أن تقدم هذه الفئة من الهواتف أداء أكثر من مميز عندما ياتي الأمر للألعاب الالكترونية.  مثل معالج 720G في هواتف ريل مي 7 برو الاحترافية التي انتهجت هذا النهج.

من المتوقع أن تاتي الهواتف X أيضا مع تصميم جديد. ونتوقع أن يعطي التصميم المساحة الأكبر للشاشة للتمدد على أكبر مساحة ممكنة من مقدمة الهاتف. وبالطبع ستدعم القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين والقدرة على الاستفادة بعروض شركات الهواتف المحمولة.

لا نعرف الكثير عن الشحن في هواتف X لكن بالنظر لسلسلة ريل مي 7 برو التي قدمتها ريل مي من فترة. والتي تأتي مع شاحن سريع 65 وات قادر على شحن الهاتف بنسبة 100% في 34 دقيقة فقط أو 42% في 10 دقائق فقط أو 43% في 30 دقيقة اثناء ممارسة الالعاب. كل هذه الارقام تجعلنا نتطلع لقوة شحن مميزة في الفئة الجديدة من هواتف ريل مي. فيما لم تصدر اي تسريبات بخصوص هذه الهواتف الى الأن.

سعر سلسلة Realme X

طبعا من المبكر الحديث عن سعر Realme X بما اننا لم نضع ايدينا حتى الأن على الهواتف الجديدة. لكن من المتوقع أن تمارس ريل مي سياستها المعهودة في الانخفاض بالسعر لأقل مستوى مقارنة بالمواصفات الفنية.

لكن اليوم ومع انتشار فيروس كورونا حول العالم ربما يخشى قطاع كبير من المستخدمين ارتفاع الاسعار نتيجة تداعيات انتشار الفيروس التاجي. وتاثر القدرة الشرائية للمستخدمين بالتزامن مع تأثر قدرة الشركات نفسها على امداد الاسواق بحاجتها من الهواتف الجديدة. وعلى كل الاحوال سنعرف الاسعار في المنطقة العربية عند توافر الهواتف فيها من خلال موقع ياقوطة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !