ماركات الموبايل

صور حية تكشف عن أول هاتف لسامسونج بمعالج Snapdragon 7 Gen 1

التصنيف : تسريبات الموبايلات

عدد المشاهدات : 58

في عالم التكنولوجيا المتسارع، تظهر سامسونج مرة أخرى بقوة مع أحدث إصداراتها. تم تسريب صور حية تكشف عن أول هاتف لسامسونج مزود بمعالج Snapdragon 7 Gen 1. يعد هذا الإصدار خطوة كبيرة نحو الأمام في تقنية الهواتف الذكية، حيث يوفر معالج Snapdragon الجديد أداءً متفوقًا وكفاءة في استهلاك الطاقة. تابعونا في هذا المقال لاكتشاف المزيد عن هذا الهاتف الرائع وما يمكن أن يقدمه لمستخدمي الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم.

  • تم تسريب صورة حية لهاتف Samsung الجديد، Galaxy M55، وهو الأول من نوعه الذي يعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 7 Gen 1. تم الكشف عن الصورة من قبل أحد المؤثرين التقنيين البارزين في الهند، وتظهر الصورة الهاتف باللونين الأزرق والأسود.
  • يتميز الهاتف بتصميم مميز للكاميرا الخلفية، حيث يحتوي على ثلاث كاميرات مرتبة عموديا، ويبدو أن الغطاء الخلفي مصنوع من البلاستيك، مثل الإطار. ومن الجدير بالذكر أن الهاتف لا يحتوي على تصميم جديد للمفاتيح الموجود في أحدث هواتف سلسلة Galaxy A.
  • ووفقا لموقع Geekbech، سيعمل الجهاز بمعالج كوالكوم سنابدراجون 7 Gen 1، مما يجعله أول هاتف من Samsung يستخدم هذا المعالج. وبفضل FCC، نعلم أيضا أن الهاتف سيدعم الشحن السريع بقوة 45 واط.
  • نتطلع إلى معرفة المزيد من التفاصيل حول Galaxy M55 في الأيام القادمة. وفقا للتقارير، سيتم إطلاق الهاتف قريبا في الهند وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط.
  • بالإضافة إلى ذلك، تم الكشف عن بعض المواصفات الأخرى للهاتف، مثل شاشة بحجم 6.7 بوصة من نوع Super AMOLED+ بدقة FHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز، وكاميرا خلفية رباعية بدقة 64 + 8 + 5 + 2 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بيكسل، وبطارية بسعة 6000 ميلي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 45 واط، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 أو 256 جيجا بايت قابلة للتوسيع عبر بطاقات microSD حتى 1 تيرابايت.

  • ومن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف رسميا في الثامن من مايو 2024، ولكن هذا التاريخ ليس رسميا بعد. ومع ذلك، يبدو أن الهاتف سيكون متاحا في الأسواق الهندية واللاتينية والشرق الأوسط قريبا.
  • أما من ناحية السعر فلم يحدد بعد السعر الخاص بهاتف Samsung M55 في الأسواق، ولكن عند إطلاق الهاتف في السوق يمكنكم معرفة سعر الهاتف ومقارنته في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

وفي النهاية، يمكن القول إن Samsung تستعد لإطلاق هاتف جديد قوي ومتطور ينافس الهواتف الذكية الأخرى في السوق. ومع ذلك، سيتعين على المستخدمين الانتظار حتى يتم الكشف رسميا عن الهاتف للحصول على معلومات أكثر دقة حول المواصفات والسعر.

يمكنك شراء أي من هواتف Samsung مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

حول الكاتب

جميع كتاباتة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !