ماركات الموبايل

طرح Realme GT Neo6 في الخارج بمعالج فائق الأداء

التصنيف : مراجعات

عدد المشاهدات : 212

في عالم التكنولوجيا المتطور، تسعى الشركات المصنعة للهواتف الذكية باستمرار لتقديم الأداء الفائق والتجارب المميزة للمستخدمين. وفي هذا السياق، تبرز Realme مع إصدارها الأحدث. Realme GT Neo6، الذي يتميز بمعالج فائق الأداء ومزايا تقنية مبتكرة. سنلقي نظرة شاملة على هذا الإصدار الجديد، استعراضًا مواصفاته ومزاياه، بالإضافة إلى استكشاف تأثيره المحتمل على سوق الهواتف الذكية العالمي.

إليكم المواصفات:

التصميم.

  • Realme GT Neo6 يأتي بتصميم عصري وأنيق، حيث يجمع بين الجمال والوظائف والفخامة أيضاً. يتميز الهاتف بهيكل من الزجاج المقاوم للخدش والبصمات، مع إطار معدني يعزز من قوة الهاتف وجاذبيته كما يزن الهاتف حوالي 191 جرام تقريباً. من ناحية الحماية فيأتي الهاتف مقاوم للمياه والأتربة بمعيارية IP65، وبالنظر إلى أسفل الجهاز نجد أن الهاتف يأتي بمنفذ للشحن من نوع USB Type-C، كما يأتي الهاتف بسماعات ستيريو مزدوجة لصوت مميز وواضح لتجربة سماعية متميزة، ولا يدعم الهاتف منفذ سماعات أذن من نوع 5 ملي وهذا أصبح أمر طبيعي في هواتف الوقت الحالي. ويأتي الهاتف بعدة ألوان وهي الفضي والأخضر والبنفسجي.

الشاشة.

  • وبفضل شاشته العملاقة بحجم 6.78 بوصة والتي تأتي بتصميم نوتش الثقب مع حواف نحيفة جداُ وتكاد تكون منعدمة حيث تستحوذ الشاشة على نسبة 8% من واجهة الهاتف، جاءت الشاشة من نوع LTPO AMOLED وتأتي الشاشة بدقة عرض 1264×2780 بيكسل وكثافة بيكسلات 450 بيكسل لكل بوصة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة تشغيل متميزة ومشاهدة مريحة للمحتوى، سواء كانت للألعاب أو للمحتوى الترفيهي وذلك بفضل المزايا الكثيرة التي تأتي بها الشاشة مثل دعم ألوان حتى 1 مليار لون مما يعطي الألوان تشيع بدرجة مميزة ومفعمة بالحيوية. كما تأتي الشاشة داعمة لمعدل تحديث فريمات بتردد 120 هيرتز، كما أن الإستخدام أسفل أشعة الشمس سيكون أيضاً مريح حيث إن الشاشة تصل إلى شدة اضاءة حتى 6000nits مما لا يجعل لها أي صعوبة للرؤية. ولكن للأسف لا تأتي الشاشة بأي نوع من أنواع الحماية مما يجعلها أكثر عرضة للخراب والتدمير.

الأداء والعتاد الداخلي.

  • ما يميز Realme GT Neo6 أيضًا هو معالجه الفائق الأداء، حيث يعتمد على معالج Snapdragon 8s Gen 3 القوي ثماني النواة مع معيارية 4 نانومتر، مما يوفر أداءً سلسًا وسريعًا دون تأخير. بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف بمعالج رسوميات من نوع Adreno 735، ويأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي أو رامات بسعة 12 أو 16 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 أو 512 جيجا بايت وحتى 1 تيرا بايت، مما يسمح بتخزين كميات كبيرة من البيانات وتشغيل التطبيقات الثقيلة بكفاءة عالية، ولا يدعم الهاتف إضافة كارت ميموري خارجي لعدم دعم منفذ ذاكرة، كما يأتي الهاتف داعماً لخدمات الجيل الخامس 5G، ومن ناحية نظام التشغيل فيأتي الهاتف بنظام تشغيل Android 14 مع واجهة Realme UI 5.0، ومن ناحية الأرقام فقد حقق هاتف Realme GT Neo6 على موقع أنتوتو عدد 1650000 نقطة مما يجعله أفضل من 98% من الهواتف المحمولة الموجودة على منصة أنتوتو.

اقرأ المزيد: إليكم مميزات وعيوب هاتف Realme C67

الكاميرا الخلفية.

  • يتميز Realme GT Neo6 بنظام كاميرا متطور يساعد المستخدمين على التقاط اللحظات بجودة استثنائية. يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية مزدوجة تضم عدسة رئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/1.9 وتدعم المثبت البصري OIS لإلتقاط صور أكثر ثباتاً، وعدسة أخرى فائقة الإتساع بدقة 8 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.2 وتأخذ صور بزاوية تصل إلى 112 درجة. بالإضافة إلى فلاش ليد ثنائي مزدوج ودعم لأوضاع HDR وبانوراما، ويمكنك تصوير فيديو بجودة تصل إلى 4K مع 60 فريم بالثانية.

الكاميرا الأمامية.

  • أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 32 ميجا بيكسل، مما يجعلها مثالية لالتقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو عالية الجودة، ويمكن تصوير فيديوهات بجودة 4K مع 30 فريم بالثانية.

البطارية والشحن.

  • يضمن Realme GT Neo6 تجربة استخدام طويلة الأمد، حيث يحتوي على بطارية بسعة 5500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 120 واط، مما يضمن شحنًا سريعًا وفعالًا للهاتف في وقت قصير، حيث يمكن شحن البطارية بنسبة 50% في زمن عشر دقائق فقط.

المستشعرات.

  • يأتي الهاتف بعدة مستشعرات وهي مستشعر بصمة إصبع بصري مدمج أسفل الشاشة، مع وجود مستشعرات التقارب والدوران والجيرو والبوصلة والتعرف على الألوان.

وأخيراً السعر.

  • يبدأ سعر هاتف Realme GT Neo6 بسعر يبدأ من 270 يورو تقريباً، ولكن عند إطلاق الهاتف في السوق المصري يمكنكم معرفة سعر الهاتف ومقارنته في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

في الختام، يُعتبر Realme GT Neo6 خيارًا مثاليًا للأفراد الذين يبحثون عن هاتف ذكي يجمع بين الأداء العالي والتصميم الأنيق. بمواصفاته المتميزة وتقنياته المبتكرة، يعد Realme GT Neo6 خيارًا يستحق الانتباه والاعتبار في سوق الهواتف الذكية العالمية.

يمكنك شراء أي من هواتف Realme مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

حول الكاتب

جميع كتاباتة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !