ماركات الموبايل

طريقة تنظيم هاتف “أندرويد” الخاص بك مع تطبيق Files Go

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 484

منذ بضعة أيام قمت بشراء تابلت بمساحة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت، واليوم حاولت تنزيل تطبيق جديد فأخبرني التابلت أنه لا توجد لدي مساحة كافية، ولا أعلم أين ذهبت الـ 16 جيجابايت الموجودة في الهاتف فأنا لم أقم بتحميل الكثير من الأشياء، لذلك قمت بتحميل تطبيق Files Go والذي يساعد على تنظيم هاتف الأندرويد، بالإضافة إلى معرفة التطبيقات غير المهمة والتي لم تقم باستخدامها منذ مدة طويلة، ثم يقوم بإخطارك بذلك لكي تتخلص منها، وللتطبيق مميزات كبيرة سوف نقوم بعرضها عليكم خلال هذا المقال.

 

 

 

تطبيق Files Go

طريقة استخدام تطبيق Files Go سهلة وبسيطة فكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من جوجل بلاي، وبعد ذلك تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك، ثم قم بفتح التطبيق واضغط على زر المتابعة، واسمح للتطبيق بالوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو وغيرها من الأشياء الموجودة في هاتفك.

 

 

 

  • بعد ذلك قم بالضغط على كلمة البدء، ثم زر الانتقال إلى الإعدادات.
  • قم بالسماح للتطبيق بالوصول إلى جميع التطبيقات في هاتفك.
  • قم بالعودة إلى التطبيق مرة أخرى، وسوف يقترح عليك التطبيق ما هي التطبيقات التي لا تستخدمها منذ مدة والتي ربما تكون لست في حاجة إليها.
  • قم بمسح التطبيقات التي لست في حاجة إليها وسوف تجد أن المساحة الفارغة قد زادت بشكل كبير بعد استخدام هذا التطبيق.

 

 

المسح اليدوي

يتيح لك التطبيق إمكانية مسح الملفات وعرضها بصورة أسهل، فما عليك سوى الضغط على كلمة الملفات وسوف تظهر لك قائمة بها كل محتويات الهاتف (التنزيلات، التطبيقات، الصور، مقاطع الفيديو، الصوت، المستندات)
التنزيلات: سوف يعرض لك التطبيق كل الملفات التي قمت بتحميلها على هاتفك، والتي ربما تكون نسيت أنها مازالت موجودة من الأصل ويمكنك مسح المحتويات التي لا تحتاجها بعد ذلك.

 

 

 

 

 

  • التطبيقات: يعرض عليك التطبيق كل التطبيقات الموجودة في هاتفك.
  • الصور: يقوم التطبيق بعرض الصور الموجودة على الهاتف، ولكنه يقسمها لك بشكل سهل حسب المكان الذي قمت بجلب الصورة منه سواء كانت الصورة ملتقطة بواسطة الكاميرا أو قمت بتحميلها من خلال الفيس بوك أو الماسنجر أو الانستجرام وغير ذلك.
  • المستندات: يظهر لك الهاتف كل المستندات الموجودة على هاتفك بأي صيغة كانت.
  • التطبيق لا يعمل لمرة واحدة وفقط، ولكنه سيظل يراقب هاتفك دائما وعندما يكون هناك تطبيق لا يتم استخدامه لمدة طويلة سوف يكون التطبيق بتنبيهك إلى ذلك، وإذا قم بتحميل أي ملف كبير استحوذ على جزء كبير من ذاكرة التخزين الداخلية سوف يقوم التطبيق بإخطارك بذلك أيضًا، باختصار يمكنك اعتبار هذا التطبيق بمثابة حارس شخصي للذاكرة التخزينية الخاصة بهاتفك.

 

 

حصل التطبيق على تقييمات جيدة للغاية من خلال المستخدمين في جوجل بلاي وقد حاز على تقييم 4.5 من 5، والتطبيق مجاني بشكل تام، ويمكنك الحصول عليه بسهولة من خلال متجر جوجل بلاي من هنا.

 

 

أسعار التطبيقات الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !