ماركات الموبايل

عرض تقسيط المشتريات من اتصالات والبنك الاهلي المصري

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 8977

يعتبر البنك الاهلي المصري واحد من أقدم وأعرق البنوك المصرية التي تم تاسيسها بأموال المصريين بالكامل، كنوع من أنواع الحراك الاقتصادي المصري الذي هز مصر في سنوات البحث عن الهوية المصرية وتأصيلها بعد سنوات من الثورات والأحتلالات وغيرها  من كافة التعقيدات السياسية التي وقعت فيها مصر قديما.

واليوم يستمد البنك الأهلي المصري خدماته من هذه العراقة، ويحاول باستمرار تطوير خدماته ومخاطبة فئات جديدة من الجمهور، ولعل هذ يظهر بوضوح من خلال الاعلانات التي يقدمها البنك للعملاء والتي تظهر فيها خفة الدم ومحاولة القائمين على البنك التواصل مع الشباب وتشجيعهم على الأختلاط بمنتجات البنك واستغلالها من أجل تحقيق مبادىء الشمول المالي، وهي المبادىء الاقتصادية الجديدة التي صارت تسير عليها مصر من خلال تحويل كافة المعاملات البنكية بين الأشخاص وبين بعضهم البعض أو بين المؤسسات والجهات الحكومية الى معاملات بنكية صرفة.

ونناقش معكم من خلال هذا الموضوع عرض التقسيط الذي يقدمه البنك الأهلي المصري للعملاء الخاصين به من أجل تقسيط مشترياتهم من فروع اتصالات المختلفة، حيث يتيح البنك الأن هذه الخدمة لحاملي بطاقات البنك الأهلي المصري الأئتمانية فقط، فما هو الجديد والمميز بخصوص هذه العروض الجديدة من البنك الأهلي؟

تقسيط البنك الاهلي

تزامنا مع اطلاق خدمات الكروت الائتمانية من البنك الاهلي في مصر، حيث يستطيع عملاء البنك اصدار كروت ماستر كارد أو فيزا ائتمانية من البنك الخاص بهم، تزامن هذا الأمر مع اصدار البنك الأهلي خدمة تقسيط المشتريات، حيث يمكن لعملاء البنك تقسيط تعاملاتهم البنكية على 6 أو 12 شهر بدون فوائد عند الشراء من المحلات المتعاقدة على نفس الخدمة مع البنك الاهلي  المصري.

ويوما بعد يوم تزيد الخدمات والمحلات التي تتعامل مع هذه الخدمة كنوع من التكامل بين البنك وبين مقدمي الخدمات، والذين يدفع لهم البنك قيمة ما يريدونه كاش ثم يتولى البنك عملية دفع اقساط هذا القرض من العملاء الخاصين به بضمان كروت الأئتمان والودائع أو الحسابات البنكية التي يتم فتحها من أجل الحصول على الضمان المالي الخاص بها.

ويرسل البنك باستمرار رسائل قصيرة لمستخدميه بخصوص احدث البائعين الذين استطاع التعاقد معهم على عملية تقسيط المشتريات من خلال فروعهم، وحصل المستخدمين مؤخرا على رسالة جديدة تبشرهم ببداية التعامل مع شركة اتصالات وان المشتريات التي يقوم المستخدمين بها من خلال فروع اتصالات يمكن تقسيطها مع البنك الأهلي المصري لمدة تصل الى 12 شهر بدون فوائد.

لكن يجب الأنتباه أن عملاء البنك الذين لا يحملون بطاقات ائتمانية من البنك لا يستطيعون الاشتراك في هذا العرض، الأمر الذي سيجعل الكثير من العملاء المهتمين بالشراء بالتقسيط بدون فوائد من اتصالات يسارعون لاصدار بطاقات ائتمانية من فروع البنك من اجل الحصول على الهواتف الذكية التي يريدونها بالتقسيط على 12 شهر بدون فوائد.

شروط العرض

اتصالات مصر

ويشترط من أجل الحصول على العرض أن يكون لدى راغب التقسيط بطاقة ائتمانية من أحد فروع البنك الأهلي المصري.

كما يجب أن يكون الحد الائتماني للبطاقة يساوي أو ازيد من قيمة الهاتف الذكي المراد تقسيط سعره حتى يمكن للعرض أن يكون ساريا ويحصل العميل على الهاتف الذي يريده بالتقسيط.

كما يجب أن تكون قيمة المشتريات من فروع اتصالات ازيد من 600 جنيه مصري ليتم العمل بنظام التقسيط، حيث لا تسرى أنظمة التقسيط على المشتريات أقل من هذا المبلغ.

كما يمكن للعميل أن يقوم بتقسيط العملية من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء الخاص بالبنك  الأهلي بعد اتمام العملية، على أن يكون عملية الشراء قد تمت في الأيام الاولى من الشهر الميلادي وليس بعدها، حيث لن يتم احتساب العملية كتقسيط الا لو اتصل العميل بنفسه وابدى رغبته في تقسيط العملية.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !