ماركات الموبايل

عرض ضعف الباقة لنظامي پانثر و دولفين

التصنيف : شركات المحمول

عدد المشاهدات : 11722

 

شهدت سوق الهواتف المحمولة في مصر خلال الأشهر الماضية منافسة كبيرة بين كبرى شركات المحمول وتحديدًا بعد حصول شركة أورانج على أسهم شركة أوراسكوم في موبينيل وكذلك ظهور الشركة الرابعة في مصر وهى شبكة We التابعة للشركة المصرية للاتصالات.

وأضاف دخول شركة أورانج للمنافسة في سوق شبكات المحمول في مصر مزيد من روح التنافسية بين الشركات الثلاثة – حينها والأربعة حاليًا – حيث تسعى كل شركة على حدا إلى كسب رضاء العميل وكذلك كسب عملاء جدد وذلك من خلال طرح عروض جديدة ومن بين العروض التي أعلنت عنها شركة أورانج في الفترة الماضية كان عرض ” ضعف الباقة “، وقالت شركة أورانج إن العرض متاح لعملاء نظامي دولفين وپانثر فقط.

إقرأ أيضًا : “اشحن و بضّع” .. عرض جديد من أورانج للحصول على 10 أضعاف الشحنة

تفاصيل عرض ضعف الباقة على أنظمة پانثر أو دولفين 

قالت شركة أورانج إن العرض متاحًا عند شراء خط جديد أو التحويل إلى أي من النظامين پانثر أو دولفين، حيث سوف تحصل على ضعف الباقة لمدة 3 شهور متتالية من تاريخ الاشتراك.

ويجب على المستخدم دفع الاشتراك الشهري في موعد المحدد لتاريخ تجديد الباقات الإضافية داخل النظامين المحددين للاستمتاع بالعرض.

وفي حالة إذا قام المستخدم بالتحويل إلى أي نظام من نظامي پانثر أو دولفين سيستمر العرض عن طريق منح ضعف الباقة الجديدة، أما في حالة التحويل إلى أي نظام آخر غير نظامي پانثر ودولفين يتوقف العرض تلقائيًا.

إقرأ أيضًا : تعرف على باقات أون لاين من أورانج التي تبدأ من جنيه واحد

 

مضاعفة الباقة

  • أولًا عملاء نظام پانثر : يحصل عملاء نظام پانثر من خلال العرض على ضعف حجم الميجابايتس المحددة وكذلك ضعف باقات السوشيال وتشغيل الموسيقى.
  • ثانيًا عملاء نظام دولفين : يحصل عملاء نظام دولفين على ضعف الوحدات بشكل مباشر بمجرد الاشتراك في العرض.

إقرأ أيضًا : اتصالات تمنح هدايا لعملاء نظام دماغ تانية

الاشتراك فى عرض ضعف الباقة على نظامي پانثر أو دولفين 

تتيح شركة أورانج الاستفادة من هذا العرض بمجرد أن تشترى خطًا جديدًا أو تحول إلى نظامي پانثر أو دولفين عن طريق أقرب فرع أورنچ أو أي موزع معتمد.

وبعد الخطوة الأولى يجب أن تتصل برقم 1000 للحصول على ضعف الباقة لمدة 3 شهور متتالية بشكل مجاني.

إقرأ أيضًا : أسعار باقات الانترنت اليومية من اتصالات تبدأ من نصف جنيه

ومنذ فترة طرحت شركة اورانج نظامي باثنر ودولفين المميزين ويوجد بهما ثلاث باقات متميزة

نظام باثنر

باقة 25 : وكما يتضح من اسمها فهى باقة بتكلفة 25 جنيه مصري تمنح مستخدميها 200 دقيقة داخل شبكة اورانج، أما بالنسبة للموبايل إنترنت فيحصل المستخدم على 800 ميجابايت أما مع عرض ضعف الباقة فيحصل على 1600 ميجابايت، وهو الأمر الذي يتكرر أيضًا مع باقات السوشيال ميديا حيث تمنح الباقة 500 ميجابايت ومثلهم كهدية مع العرض ليصبح الإجمالي 1 جيجابايت من استخدام مواقع السوشيال ميديا.

 

باقة 40 : وهى باقة بتكلفة 40 جنيه مصري تمنح مستخدميها 500 دقيقة داخل شبكة أورانج، أما بالنسبة للموبايل إنترنت فيحصل المستخدم على 1.5 جيجابايت أما مع عرض ضعف الباقة فيحصل على 3 جيجابايت، وهو الأمر الذي يتكرر أيضًا مع باقات السوشيال ميديا حيث تمنح الباقة 500 ميجابايت ومثلهم كهدية مع العرض ليصبح الإجمالي 1 جيجابايت من استخدام مواقع السوشيال ميديا، وكذلك تمنح الباقة الرئيسية 500 ميجابايت إضافية لمواقع الأغاني ولكن مع العرض تصبح جيجابايت كاملة للاستماع إلى الموسيقى.

 

باقة 60 : وهذه الباقة هى أغلى باقات نظام باثنر بتكلفة 60 جنيه مصري وتمنح مستخدميها 800 دقيقة داخل شبكة أورانج، أما بالنسبة للموبايل إنترنت فيحصل المستخدم على 2.5 جيجابايت أما مع عرض ضعف الباقة فيحصل على 5 جيجابايت، وهو الأمر الذي يتكرر أيضًا مع باقات السوشيال ميديا حيث تمنح الباقة 500 ميجابايت ومثلهم كهدية مع العرض ليصبح الإجمالي 1 جيجابايت من استخدام مواقع السوشيال ميديا، وكذلك تمنح الباقة الرئيسية 500 ميجابايت إضافية لمواقع الأغاني ولكن مع العرض تصبح جيجابايت كاملة للاستماع إلى الموسيقى.

 

نظام دولفين

باقة 25 : وهى أرخص باقات نظام دولفين الجديد من أورانج وتكلف 25 جنيه مصري تمنح مستخدميها 800 وحدة يتم استخدامها كدقيقة للاتصال أو ميجابايت أثناء تصفح الإنترنت، ومع العرض الجديد يحصل المستخدم على ضعفها لتصل إلى 1.600 وحدة.

ومن مميزات هذه الباقة الحصول على 300 دقيقة للرقم المفضل والذي يقوم المستخدم بتخصيصه مسبقًا ولكن لا يحصل المستخدم على ضعف هذه الهدية مع العرض الجديد، وبالإضافة إلى ذلك يحصل المستخدم على عدد لا نهائي من الرسائل النصية SMS.

 

باقة 40 : وهى باقة تكلف 40 جنيه مصري وتمنح مستخدميها 1.500 وحدة يتم استخدامها كدقيقة للاتصال أو ميجابايت أثناء تصفح الإنترنت، ومع العرض الجديد يحصل المستخدم على ضعفها لتصل إلى 3.000 وحدة.

ومن مميزات هذه الباقة الحصول على 450 دقيقة للرقم المفضل والذي يقوم المستخدم بتخصيصه مسبقًا ولكن لا يحصل المستخدم على ضعف هذه الهدية مع العرض الجديد، وبالإضافة إلى ذلك يحصل المستخدم على عدد لا نهائي من الرسائل النصية SMS.

 

باقة 60 : وهى أغلى باقات نظام دولفين وتكلف 40 جنيه مصري وتمنح مستخدميها 2.500 وحدة يتم استخدامها كدقيقة للاتصال أو ميجابايت أثناء تصفح الإنترنت، ومع العرض الجديد يحصل المستخدم على ضعفها لتصل إلى 5.000 وحدة.

ومن مميزات هذه الباقة الحصول على 1.000 دقيقة للرقم المفضل والذي يقوم المستخدم بتخصيصه مسبقًا ولكن لا يحصل المستخدم على ضعف هذه الهدية مع العرض الجديد، وبالإضافة إلى ذلك يحصل المستخدم على عدد لا نهائي من الرسائل النصية SMS.

 

اتصالات تمنح هدايا ضعف الباقة وأورانج ترد عليها

طرحت شركة اتصالات منذ فترة واحدًا من أفضل الأنظمة المتاحة في سوق الهواتف المحمولة في مصر وهو نظام دماغ تانية ومنذ أيام كشفت عن مجموعة مميزة من الهدايا لعملاء هذا النظام وهى عبارة عن عرض ضعف الباقة لعملاء هذا النظام والذي يستهدف فئة الشباب والمهتمين بوحدات الميجابايتس أو الإنترنت بشكل عام.

وبعدما أعلنت شركة اتصالات عن هذا العرض، قامت شركة أورانج بإطلاق عرض مماثل لهذا العرض وهو عبارة عن عرض ضعف الباقة لعملاء نظامي پانثر و دولفين وذلك لمدة ثلاثة أشهر متتالية منذ تاريخ شحن أي باقة من الباقات الأساسية.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !