ماركات الموبايل

تعرف على عروض فودافون خلال شهر رمضان 1443 هـ

التصنيف : شركات المحمول, فودافون, مقالات

عدد المشاهدات : 231

مع حلول شهر رمضان تتنافس شركات الاتصالات المختلفة فيما بينها على تقديم العديد من العروض والمزايا للمستخدمين ومن بينها شركة فودافون التي نسلط الضوء على العروض الخاصة بها في شهر رمضان خلال سطور المقال التالية، فتابعوا معنا.

اقرأ أيضًا: أحدث وأخر عروض شركة أورانج في شهر رمضان ٢٠٢٢

عروض كارت كل لحظة

تقدم عروض كارت كل لحظة هدية مجانية على كل سنة لاستخدامك لشبكة فودافون، كما يتم تقديم هدايا مجانية عبارة عن وحدات وشحنات يمكن للسمتخدم الاستفادة منها أو ارسالها لغيره في كل مرة يتم شحن فيها كارت كل لحظة.

اقرأ أيضًا: عرض اتصالات مصر لشهر رمضان 1443 هـ

 

  • عند الشحن بمبلغ 10 جنيه أو أكثر، يتم الاتصال برقم #1* للاستفادة من الهدية.
  • يتم تجميع كلمة مع بعض أقوى عن طريق كلمة من الشحنة الخاصة بك وكلمتين من شحنة أخرى للاستفادة من الهدايا.
  • بعد تجميع الكلمة نتصل برقم #2*1* للاستفادة من العرض.
  • تقدم قودافون قسائم شراء Voucher من فودافون كاش يمكن الاستفادة بها في مطاعم كنتاكي أو محلات Ravin للملابس، أو محلات رنين للأجهزة والمستلزمات المنزلية، أو عمل طلبات طعام أونلاين من طلبات أو الشراء من فودافون أونلاين شوب أو محلات Coup للملابس أو مطعم بطاطس اند زلابيا أو محل أكتيف أبو علاء للملابس الرياضية.

اقرأ أيضًا: تعرف على مزايا نظام فودافون Red الجديد

عروض فودافون كاش

تقدم فودافون العديد من الهدايا والتخفيضات عند الشراء بفوافون كاش خلال شهر رمضان عند استخدامها سواء في الشراء أو شحن الرصيد أو تحويل الأموال أو دفع البفواتير أو التبرع.

اقرأ أيضًا: تعرف على عدد خطوط المحمول المسجلة باسمك مع تطبيق My NTRA

  • افطار مجاني من مطعم كوك دور.
  • استخدام خدمة فودافون كاش مجانًا لمدة شهر.
  • استخدام خدمة Vodafone TV مجانًا لمدة شهر.
  • قسيمة شراء من مترو ماركت بقيمة 50 جنيه.

اقرأ أيضًا: كيفية التعاقد واسعار خدمات DSL من فودافون

عروض Vodafone Red

  • تقدم فودافون لعملاء نظام Vodafone Red اشتراك مجاني خلال فترة شهر رمضان في منصتي WATCH IT و Shahid VIP لمتابعة أحدث المسلسلات والعروض الرمضانية.
  • يتمتع أيضًا عملاء نظام Vodafone Red باشتراك مجاني طوال السنة في خدمات StarzPlay و beIN CONNECT و OSN Streaming و Anghami Plus.\

اقرأ أيضًا: بعد استحواذها على فودافون. هل تلعب STC بورقة الجيل الخامس؟

تنويه:

أنظمة التشغيل الذي يتم ذكرها على أنها آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في مقالاتنا، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالات فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !