ماركات الموبايل

عرض مميز لتوفير 100 دولار لشراء الهاتف Essential Phone

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 763

 

شهد شهر أغسطس الماضي إطلاق واحدًا من الهواتف الذكية المتميزة وهو الهاتف Essential Phone وهو أول هاتف أطلقته الشركة الأمريكية الصاعدة بقوة في عالم الهواتف الذكية Essential والتي أسسها السيد أندي روبين الذي قام بتطوير نظام تشغيل أندرويد النظام الأكثر استخدامًأ على مستوى الهواتف الذكية في العالم وذلك قبل أن تقوم شركة جوجل الأمريكية بشرائه.

وعندما قامت الشركة الأمريكية Essential بالإعلان عن الهاتف في شهر مايو الماضي لم يحظى بشعبية كبيرة بسبب سعره المرتفع نوعًا ما والذي وصل إلى 750 يورو في الأسواق الأوروبية وذلك على الرغم من مواصفاته المتميزة بالمقارنة مع العديد من الهواتف الأخرى.

 

مراجعة هاتف Essential Phone

 

الآن يمكنك شراء الهاتف Essential Phone مقابل 599.99 دولار فقط

بعد شهرين من إطلاقه بدأت العديد من الشركات والمواقع التجارية حول العالم بطرح عدد من العروض لاقتناء الهاتف الجديد Essential Phone مقابل 599.99 دولار أمريكي فقط بدل من 699.99 دولار من خلال موقع Best Buy وهو ما يعني أنك تستطيع توفير 100 دولار كاملًأ، على الرغم من المواصفات الراقية ومواد الصنع النادرة بما في ذلك السيراميك والتيتانيوم.

ووفقًا لموقع Phone Arena فإنه يتم تقديم النسخة السوداء فقط من الهاتف Essential Phone مقابل 599.99 دولار، وبالتالي فإن الإصدار الأبيض الذي تم إصداره حديثًا لا يزال يكلف 699.99 دولار.

 

مواصفات هاتف Essential Phone

 

أبرز مواصفات الهاتف Essential Phone

يضم الهاتف Essential Phone هيكلًا متميزًا مصنوعًا من السيراميك ومادة التيتانيوم، ويأتي هذا الهيكل بأبعاد متناسقة بطول 141.5 مم وعرض 71.1 مم وسمك 7.8 مم كما يزن حوالي 185 جرام، وتأتي شاشة الهاتف بحجم 5.7 بوصة وهى شاشة كابسيتيف تدعم اللمس من فئة LTPS IPS LCD تغطي حوالي 84.9% من إجمالي حجم الواجهة الأمامية الهاتف، وتعمل الشاشة بجودة 1312 * 2560 بكسل بكثافة بكسلات 504 بكسل لكل بوصة، وتأتي الشاشة محمية بزجاج كورنينج غوريلا من الإصدار الخامس.

أما الكاميرا الخلفية للهاتف فهى مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل وتأتي بفتحة عدسة f/1.9 وهو ما يعني أنها تستطيع التصوير بجودة عالية حتى في مناطق الإضاءة المنخفضة بفضل فتحة العدسة بالإضافة إلى تصوير مقاطع الفيديو بجودة 4K، كما تتميز بعدد من الأشياء والخواص مثل الضبط التلقائي لبؤرة العدسة بالليزر والكشف التلقائي وفلاش LED  كما يوجد عدد من المميزات الأخرى وهى تحديد الوجه والعنونة الجغرافية وضبط بؤرة العدسة باللمس، أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة  f/2.2.

وبالنسبة إلى تسجيل مقاطع الفيديو فيمكن تصويرها بأكثر من جودة وهى 2160 / 1080 / 720 بكسل عند سرعة 30 / 60 / 120 إطار في الثانية الواحدة على الترتيب، بالنسبة للكاميراتين الأمامية والخلفية.

 

هاتف Essential Phone

 

وإلى جانب الكاميرات الأصلية المدمجة في الهاتف يأتي الهاتف الجديد Essential Phone مع ميزة مختلفة تمامًا وهى الكاميرا المنفصلة وهى كاميرا من تصميم الشركة الأمريكية المصنعة للهاتف نفسه تستطيع التصوير بزاوية 360 درجة وهى تعتبر أصغر كاميرا في العالم للتصوير بزاوية 360 درجة في العالم، وتعمل الكاميرا المنفصلة هذه بعدسة مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل مع إمكانية تصوير مقاطع الفيديو بجودة 4K مع وجود ميكروفونات  لتسجيل الصوت بتقنية 3D.

وبالإضافة إلى كل ذلك فيأتي الهاتف الجديد بشكل مسبق مع نظام تشغيل أندرويد في إصداره السابع “نوجا” كما أنه سيتلقى التحديث الثامن خلال الأيام المقبلة.

 

شكل هاتف Essential PH-1 | بوابة الموبايلات

 

*أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، فالأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !