ماركات الموبايل

أسعار ومواصفات أقوى هواتف Huawei في أسبوع Huawei Brand Week بتخفيض 20%

التصنيف : اسعار

عدد المشاهدات : 1016

يبدو أن الكثير من المعادلات السعرية الخاصة بالهواتف الذكية في الأسواق المصرية والعربية ستتغير بشكل كبير في الفترة القادمة. حيث أعلنت شركة  Huawei عملاق الهواتف الذكية عن سلسلة من التخفيضات تصل الى 20% بالتعاون مع سوق. كون على مجموعة منتقاة من أفضل المنتجات الذكية التي قامت بإنتاجها وطرحها في الأسواق التكنولوجية مؤخرا. والتي يعتبر هاتف Huawei P20 pro من أهمها

أيضا يمكن مراجعة العديد من العروض والتخفيضات للهواتف الذكية من هواوي من خلال موقع ياقوطة

 Huawei Y9 2019

Huawei Y9 2019

ويتميز الهاتف بتصميمه المميز مع Notch صغيرة للغاية في المنطقة العلوية من الهاتف. بينما تحتل الشاشة المساحة الأكبر من مقدمة الهاتف. الأمر الذي يسمح لمحبي مشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الالعاب الالكترونية للاستمتاع بالشاشة الكبيرة بالإضافة لنظام التشغيل الأحدث من أندرويد والتي تنقل استخدام الهاتف الى ابعاد أكثر قوة وانسيابية.

 Huawei nova 3

مقارنة بين هاتف Honor 8X وهاتف Huawei Nova 3i المتقاربين في الإمكانيات والسعر

وهو واحد من أفضل الهواتف الذكية التي أنتججتها هواوي في الفترة الأخيرة. ويمتاز الهاتف بتصميمه الحديث والعصري. مع شاشة كبيرة تستوعب مساحة ضخمة من مقدمة الهاتف مع الأحتفاظ بمستشعر البصمة في منطقة خلف الهاتف حيث يتميز مستشعر البصمة في هذا الهاتف بالقدرة على العمل بسرعة والتعرف على بصمة المستخدم بمجرد تمرير الأصابع على المستشعر.

 Huawei Mediapad t3

أما عشاق التابلت فلم تنساهم هواوي من خلال التابلت المميز الذي أصدرته مؤخرا والذي يتيح تجربة استخدام مميزة معتمدة على سرعة تجاوب الشاشة نتيجة المعالج السريع الذي يأتي به التابلت والذي يوفر تجربة اداء مميزة لمحبي استخدام التابلت صاحب الشاشة الأكبر عن الهاتف. والذي يمكن من خلاله انجاز الأعمال أو توصيل لوحة المفاتيح والقادرة على تحويل التابلت لما يشبه الكمبيوتر المحمول.

 Huawei Y5 prime 2018

مزايا وعيوب هاتف Huawei Y5 Prime 2018 الجديد والمُعلن عنه مؤخرًا

أما محبي الهواتف ذات القدرات العالية فيما يتعلق بالتصوير فيأتيهم هذا الهاتف بتصميم انسيابي رشيق لا يهم بمنطقة الحواف المحيطة بالهاتف بقدر الأهتمام بالأداء الجيد والسعر الرخيص الذي يجعله واحد من الهواتف التي يفكر في اقتنائها مجموعة واسعة من محبي منتجات هواوي التقنية والتكنولوجية.

 Huawei nova3i

المقارنة الشاملة بين الهاتفين المميزين Xiaomi Mi 8 وHuawei Nova 3

إصدار جديد أخر من فئة Nova المميزة من هواوي والمشهورة بقدراتها التقنية العالية في مقابل السعر المتميز. ويمتاز الهاتف بقدرات تصوير عالية سواء على مستوى الكاميرات في التصوير الثابت او التقاط مقاطع الفيديو. الأمر الذي يجعل الهاتف اختيار مثالي لمحبي التجديد والتطوير والحصول على هواتف ذات تصميم انسيابي وجذاب.

 Huawei Y9 2018

أما محبي الهواتف ذات التصميم التقليدي في مقابل امكانيات اداء عالية وسعر منخفض نسبيا فيعتبر هذا الهاتف هو الأمثل بالنسبة لهم مع اداء قوي وبطارية قادرة على الاستمرار في العمل لفترات طويلة. فمع هذا الهاتف يمكن تصفح مواقع التواصل الأجتماعي وانجاز الأعمال اثناء السفر والأنتقال من مكان لاخر بسهولة

 Huawei P20 Lite

هاتف Huawei Mate 20 Lite أم هاتف Huawei P20 Lite ... أيهما أفضل في فئته

ولمحبي الأناقة والتميز والأسعار المنخفضة في نفس الوقت يأتي هذا الهاتف بتصميم  فريد مع مساحة تخزينية عالية وقابلة للزيادة من خلال كروت الذاكرة التي تباع بشكل مستقل. يعتبر الهاتف مثالي لمحبي مشاهدة المسلسلات والأفلام من خلال شاشة الهاتف الكبيرة والقادرة على تقديم أداء عالي يستمر لساعات بفضل البطارية القوية والمتناسبة مع أحدث أنظمة التشغيل من أندرويد.

 Huawei Mate 10

مراجعة مواصفات أحدث هواتف Huawei هاتف Huawei Mate 20

واحد من أفضل الهواتف الذكية التي قامت هواوي بانتاجها في السنوات الماضية. وياتي الهاتف باقل قدر ممكن من الحواف مع Notch صغير للغاية يحتضن كاميرا امامية قوية من أجل لقطات سيلفي مميزة. الميزة في هذا الهاتف هو القدرة على التوافق والتناسق مع كافة المنتجات الذكية من هواوي والأداء المتميز الذي يقدمه المعالج القوي والرامات السريعة.

 Huawei P20 pro

 HUAWEI P20 pro

وأخيرا واحد من أقوى الهواتف الذكية الموجودة مؤخرا في الأسواق والذي يأتي بكاميرات خلفية وأمامية مميزة وقادرة على تقديم أداء أكثر من متميز على مستوى الصور الثابتة أو التقاط مقاطع الفيديو. كل هذا يأتي بسعر مميز والوان متعددة وتصميم انسيابي يناسب كافة الأذواق.

ملاحظات

نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.

أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !