ماركات الموبايل

فودافون تطلق عرض”اللى هتستخدمه النهاردة هيجيلك زيه بكرة ببلاش”

التصنيف : شركات المحمول

عدد المشاهدات : 804

مع نشأة شبكة المحمول الرابعة في السوق المصري بدأت شركات المحمول الثلاثة بإطلاق مجموعة كبيرة من العروض والأنظمة وذلك للحفاظ على عملائهم الحاليين ولا سيما مع إطلاق شبكة المحمول الرابعة لعدد كبير من الأنظمة والعروض المغرية للمستخدمين وذلك لخلق شعبية كبيرة لها في سوق المحمول في مصر.

إقرأ أيضًا : تعرف على عرض 10 اضعاف شحنتك من فودافون

 

ومع إطلاق العديد من العروض المميزة في الفترة الأخيرة كان لشركة فودافون مكانًا مميزًا في هذه العروض من خلال عرضها الأخير  “اللى هتستخدمه النهاردة هيجيلك زيه بكرة ببلاش” وهو ما كشفت عنه الشركة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منذ أيام قليلة.

وتستهدف شركة فودافون من خلال هذا العرض الفئة الإقتصادية الأقل من مستخدمي شبكات المحمول فمن الآن مع فودافون أصبح بإمكانك أن تستخدم الانترنت كما تريد فكل ما ستستخدمه اليوم سيعود لك مجددًا في اليوم الثاني لتستخدمه بالمجان.

إقرأ أيضًا : تعرف على عروض RED من فودافون

 

شروط عرض فودافون الجديد “اللى هتستخدمه النهاردة هيجيلك زيه بكرة ببلاش” ومميزاته

قالت شركة فودافون مصر من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إن العرض متاحًا لكل مستخدمي أنظمة الكارت والكنترول من فودافون، وإن العرض غير متاح لأنظمة فليكس أو خطوط الداتا أو عملاء شبكة فودافون ريد.

ومن خلال العرض الجديد من شركة فودافون سوف يستقبل المستخدم رسالة نصية في نهاية اليوم بكافة الدقائق والرسائل والميجابيتس التي استخدمها على مدار اليوم ووتفاصيل هديتك لليوم التالي بكافة تفاصيل الدقائق والميجابايتس ورسائل SMS التي حصلت عليها كهدية من الشركة.

ويعتمد العرض الجديد من شركة فودافون علي استهلاك المستخدم خلال يوم كامل من دقايق أو رسائل أو ميجابيت فإذا لم تستخدم خطك في أي من تلك الأشياء فلن تحصل على أي هدية في اليوم التالي.

ومن أهم شروط هذا العرض هو أن الحد الأقصى للهدية هو 100 ميجابايت وهذا يعني أنك إذا استخدمت 150 ميجابايت من الإنترنت فسوف تحصل على 100 ميجابايت فقط.

أما بالنسبة لتكلفة العرض فتختلف من رقم إلى آخر ويتم التوضيح من خلال كود الاشتراك والحد الأقصى 5 جنيه والخصم يكون مرة واحدة طول مدة العرض.

إقرأ أيضًا : تعرف على أفضل عروض المكالمات في شبكة WE

 

كيفية الاشتراك فى عرض اللى هتستخدمه النهاردة هيجيلك زيه بكرة ببلاش

إذا كنت ترغب في الاشتراك في عرض فودافون الجديد “اللي هتستخجمه النهاردة هيجيلك زيه بكرة ببلاش من خلال الكود 18* ورسوم الاشتراك تشتخلف حسب نوع الخط بحد أقصى 5 جنيه يستطيع من خلالها المستخدم الاستفادة من العرض بشكل مستمر حتى الانتهاء منه من قبل الشركة، وبعد الاتصال بالكود السابق ذكره ستصلك رسالة من العرض علي خطك توضح الهدية المتاحة لك.

 

*يرجى العلم بأن كافة الأنظمة والعروض المذكورة في المقال قابلة للتغيير أو الإلغاء في أي وقت من خلال شركات المحمول.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !