ماركات الموبايل

في موسم الاجازات: افضل تطبيقات حجز الطيران والفنادق

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 88

مع قدوم موسم الصيف والأجازات، يسعى قطاع كبير من المستخدمين للخروج في إجازة طويلة او قصيرة حسبب ظروفهم. تحتاج الإجازات دائما لحجز الفنادق ورحلات الطيران. لكن الميزانيات المحدودة قد تكون عائق امام العديد من المستخدمين. لكن مع العديد من تطبيقات الهواتف الذكية أصبحت هذه المشكلة من الماضي حيث يمكن اليوم حجز الفنادق وتذاكر الطيران من خلال الأنترنت مع أسعار وتخفيضات كبيرة فما هي التطبيقات التي يمكن استخدامها لهذا الغرض؟

Booking

يعتبر تطبيق Booking التطبيق الأشهر في عالم حجز الفنادق. ليس فقط في المنطقة العربية لكن حول العالم أيضا. يتميز التطبيق بقدرته على توفير عدد ضخم من الفنادق ونزل الشباب والمنازل والشاليهات حول العالم، مع اسعار متفاوته والعديد من الفرص للحصول على خصومات قوية خاصة في فترات المواسم المخفضة وفترات الأعياد.

يدعم التطبيق اللغة العربية بالكامل ويوفر العديد من خيارات الدفع سواء الدفع عند السكن أو من خلال البطاقات الائتمانية، ويوفر العديد من المعلومات القيمة حول الفنادق مثل تقييماتها والصور الخاصة بها وغيرها من التفاصيل التي تهم كل من يبحث عن حجز فندق مميز وبسعر منخفض مع سهولة في الإجراءات.

Expedia

من أشهر تطبيقات حجز تذاكر الطيران حول العالم. يمتاز التطبيق بالقدرة الكبيرة على تطويعه للبحث في نطاقات واسعة من التواريخ وعلى العديد من شركات الطيران. يوفر التطبيق ايضا القدرة على تحديد شركة طيران معينة أو تاريخ معين. كما يمكن ترتيب الرحلات حسب السعر أنخفاضا او ارتفاعا أو حتى حسب مستوى الراحة وعدد ساعات الأنتظار (الترانزيت) في الرحلات الجوية الطويلة.

Wego

إذا كان تطبيق Expedia هو الأشهر عالميا فإن (ويجو) هو الأشهر عربيا. لا يكتفي التطبيق بعرض أسعار خطوط الطيران وتذاكر السفر فحسب بل يقدم ايضا القدرة على حجز الفنادق ما يجعله تطبيق مثالي للراغبين في حجز رحلة متكاملة من مكان واحد. كما أن التطبيق يستعرض العديد من الخدمات المساعدة لحجز تذاكر الطيران مثل القدرة على تعديل الحجوزات او حتى استرداد اسعار التذاكر. كما يتميز التطبيق بقدرته على توفير اسعار مثالية خاصة في الفترات التي تكون حركة الطيران فيها مزدحمة. ما يوفر للمستخدمين قدرة عالية وسريعة على الوصول لأماكن طيران باسعار جيدة في الفترات الصعبة من العام.

Trivago

يعتبر التطبيق واحد من أشهر تطبيقات الحجز، وذلك نتيجة حملة اعلانية موسعة على القنوات التليفزيونية وعبر شبكة الأنترنت تزامنت مع إطلاق التطبيق ما ادى لإقبال عدد كبير من المستخدمين على تحميله. يوفر التطبيق مجموعة واسعة من الفنادق. ليس فقط في مصر والمنطقة العربية لكن حول العالم ايضا. ما يجعل التطبيق اختيار ممتاز للراغبين في حجز غرف فندقية خارج مصر سواء لرحلات العمل أو السياحة على حد سواء. يوفر أيضا التطبيق واجهة سريعة وسهلة الاستخدام مع التركيز على امكانيات حجز الفنادق بالمقام الأول مع انتشار في حوالي 190 دولة وأكثر من مليون فندق حول العالم ما يجعل التطبيق الخيار المثالي للباحثين عن العديد من الاختيارات والمزيد من الاسعار التي تناسب كافة الميزانيات

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !