ماركات الموبايل

كيف نجحت سلسلة النوت في التربع على عرش الهواتف الذكية طوال السنوات الماضية

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 274

تعتبر سلسلة Galaxy Note التي تقدمها شركة سامسونج عملاق صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم، واحدة من أشهر وأقوى سلاسل الهواتف الذكية، والتي استطاعت البقاء على عرش الهواتف الذكية لفترة طويلة من الزمن وحتى وقتنا هذا. ما يجعل اصدار الهواتف الذكية الجديدة من هذه الفئة مثل Samsung Galaxy Note10 وشقيقه Samsung Galaxy Note10 plus مناسبة ينتظرها محبي هذه السلسلة من الهواتف على أحر من الجمر.

ونحاول من خلال سطور هذا التقرير ان نضع ايدينا على اسباب تفوق سلسلة نوت من سامسونج. ولماذا يقبل عليها قطاع كبير من المستخدمين حول العالم بشكل عام وفي المنطقة العربية بشكل خاص ولماذا استطاعت هذه السلسلة تحديدا فرض نفسها في سوق الهواتف الذكية عالية السعر وقوية الامكانيات. وقدرتها على منافسة كبرى شركات الهواتف الذكية

تصميم مميز لهواتف Galaxy Note

من أهم المميزات التي تاتي مع هواتف نوت. التصميم المميز والأنيق للغاية. دائما ما يأتي الإصدار الجديد في هذه السلسلة مع تصميمات حديثة واهتمام اكبر بالشاشة مع أحدث ما تأتي به عوالم الهواتف الذكية من مستحدثات على صعيد التصميم. ايضا تاتي الهواتف مع الوان عصرية جديدة ومبتكرة. وبشكل عام يمكن القول أن كل من يحمل هاتف من سلسلة Note يحمل معه واحدة من أحدث ما توصل له عالم تصميمات الهواتف الذكية.

القلم الذكي من سامسونج

واحدة من أهم المميزات التي تاتي مع هواتف نوت من سامسونج هي القلم الذكي. لا يستعمل القلم فقط كبديل عن الاصبع، لكن اليوم ومع اصدار الهواتف الجديدة Samsung Galaxy Note10 و Samsung Galaxy Note10 plus يمكن استخدام القلم في العديد من الامور الاخرى مثل تقليب الشرائح اثناء وضع عرض الشرائج التقديمية أو حتى التقاط الصور. كل هذه المميزات لا توجد في العديد من الهواتف الاخرى كما ان القلم ياتي متضمنا مع علبة الهاتف ما يعني ان المستخدم غير مجبر على دفع المزيد من المال من اجل استخدام القلم.

 

عتاد قوي.

تاتي دائما سلسلة النوت مع احدث واقوى المعالجات في عالم الهواتف الذكية. ليس هذا فحسب بل ان خيارات الذاكرة الداخلية الخاصة بالهاتف تكون مميزة جدا وقادرة على التوافق مع كافة المستخدمين الراغبين في تحميل تطبيقات باحجام كبيرة أو تخزين العديد من الافلام والمسلسلات او حتى التقاط المزيد من الصور ومقاطع الفيديو.

ليس هذا فحسب بل أن الهواتف الذكية من الفئة نوت تاتي مع بطاريات قوية بسعة كبيرة وخصائص مميزة مثل الشحن السريع واللاسلكي وحتى الشحن العكسي. من النادر توافر كل هذه المميزات والامكانيات العالية في هاتف واحد

كان هذا هو استعراضنا لكيف نجحت سلسلة النوت في التربع على عرش الهواتف الذكية طوال السنوات الماضية. اذا كنت من مستخدمي هواتف نوت أخبرنا ما هو السبب الرئيسي الذي يجعلك تقدم على شراء الهواتف الذكية التي يتم انتاجها في هذه الفئة. واذا كنت تريد شراء اول هواتفك من الفئة نوت اخبرنا ما هي اكبر ميزة تبحث عنها بين هذه الاصدارات

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !