ماركات الموبايل

لعبة Apex Legends تُصدر للهواتف المحمولة في هذا الموعد..تعرف عليه

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 212

إذا كنت من محبي الألعاب الالكترونية فبالتأكيد تعرف عن لعبة Apex Legends. اللعبة المجانية التي ظهرت على منصة بلاي ستيشن في محاولة لمنافسة لعبة مجانية أخرى لا تقل عنها أهمية هي فورتنايت. كل هذه الألعاب تدور في فلك ألعاب التحدي بين مجموعة من اللاعبين على جزيرة أو منطقة مغلقة. مع Zone تقوم بالإغلاق تدريجيا دافعة اللعبة لمزيد من الإثارة كما تدفع اللعبة للنهاية وتحديد اللاعب الأفضل على مستوى مجموعة اللاعبين.

Apex Legends قادمة للهواتف المحمولة

الخبر الذي سيعجب محبي Apex Legends هي أن اللعبة ستصبح متاحة للهواتف المحمولة قريبا. وتقول التقارير والتسريبات أن Apex Legends ستصبح متاحة للهواتف المحمولة في الهند والفلبين أولا لمجموعة كبيرة نسبيا من المستخدمين في هذه الدول. كنوع من التجربة لمعرفة ما اذا ظهرت أي مشكلات في تصميم اللعبة أو برمجتها.

ونرى اليوم الكثير من الهواتف والتطبيقات يتم اصدارها في الهند كنوع من التجربة أولا. فالهند مجتمع كبير ويشتهر فيه حب التجربة ومعرفة كل جديد في التطبيقات والأجهزة الذكية. ما يدفع العديد من الشركات على رأسها جوجل وفيس بوك وغيرها، أن تطلق برمجياتها وأجهزتها في الهند أولا. ولم تخرج Apex Legends عن هذا المنوال.

بعد الاصدار التجريبي في الهند والفلبين تعتزم Apex Legends اطلاق لعبتها للهواتف المحمولة بشكل عالمي. حيث يرتقب ملايين المستخدمين حول العالم الطريقة التي سيتم بها لعب Apex Legends على الهواتف المحمولة. ومن المعروف عن اللعبة حاليا انه سيتم اعادة تصميمها تماما لتتفاعل مع مستخدمي الهواتف المحمولة

مجانية تماما

من المتوقع أيضا أن تُقدم Apex Legends للهواتف المحمولة العاملة بنظام اندرويد مثل هواتف سامسونج أو انفينكس أو شاومي وغيرها من الشركات. أو نظام التشغيل IOS الخاص بهواتف ايفون من شركة أبل. وكما عودنا القائمين على Apex Legends ستكون اللعبة مجانية تماما للتحميل على الأنظمة المدعومة. لكن بالتأكيد هناك العديد من الإضافات التي يمكن شرائها من داخل اللعبة. لكنها لا تؤثر على تجربة اللعب الأساسية.

ومع اصدار Apex Legends للهواتف المحمولة. ستدخل اللعبة في منافسة شرسة مع العاب أخرى متاحة للهواتف المحمولة على رأسها فورتنايت و PUBG وهي العاب استطاعت تحقيق ملايين التحميلات على تطبيقات ومنصات التشغيل المختلفة للهواتف المحمولة وأجهزة التابلت. ولها متابعين ومحبين بالملايين حول العالم. فهل تستطيع Apex Legends سحب المستخدمين من هذه الألعاب وتكوين شعبية لها على منصات الالعاب المختلفة؟

هل تنجح Apex Legends ؟

نعتقد أن Apex Legends ستنجح بالفعل في تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة. ربما لن تكون بقوة باقي الالعاب التي استطاعت تكوين عدد كبير من اللاعبين حول العالم في السنوات الماضية. لكن Apex Legends ستقوم بتحقيق النجاح خاصة مع كونها مجانية بالكامل ومع ملايين المستخدمين الذين يلعبون اللعبة على أجهزة الألعاب المختلفة.

على كل حال ليس أمامنا سوى الانتظار لنرى ما الذي سيحدث. وبالطبع فإن بداخلنا شوق لتجربة لعبة جديدة. خاصة أن لنا وقت طويل لم نقم بتجربة لعبة جديدة في عالم الأجهزة المحمولة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !