ماركات الموبايل

لمنتظري الهواتف القابلة للطي من سامسونج .. تم فتح باب الحجز.. تعرفوا على التفاصيل

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 172

يسمونها هواتف قابلة للطي، لكني أستطيع بكل أريحية أن أسميها: قاتلة التابلت! ها هي الهواتف القابلة للطي تصل السوق المصري ويتم فتح باب الحجز المسبق عليها من سامسونج. وهي هواتف Samsung Galaxy Z Flip3 5G و Samsung Galaxy Z Fold3 5G الشهيرة. والتي ينتظرها قطاع واسع من المستخدمين في مصر والمنطقة العربية على حد سواء.

Samsung Galaxy Z Fold3 5G

 

بالاضافة لكونه قابل للطي بعدة مستويات مختلفة تمكن المستخدمين من  القيام بأنشطة تختلف حسب طبيعة اهتمام كل فرد، ياتي Samsung Galaxy Z Fold3 5G مع القدرة على التقاط شبكات المحمول من الجيل الخامس وشاشة بحجم 7.6 انش , 6.2 انش عند الاغلاق بمعدل تحديث ١٢٠ هرتز وأداء يصل الى 374 بيكسل لكل انش مع معالج Snapdragon 888 5G ثماني النواة وذاكرة ٢٥٦ و ٥١٢ جيجا بايت مع ١٢ جيجا بايت رامات… هل يوجد ما هو أفضل؟!

نعم! كاميرات خلفية ١٢ و ١٢ بعدسات واسعة وواسعة للغاية وأمامية 4 ميجا بيكسل وكاميرا الغطاء بدقة 10 ميجا بيكسل وبطارية 4400 ملي امبير مع الشحن السريع بقوة 25 وات واللاسلكي 11 وات والعكسي ٤.٥ وات

كل هذا رائع.. ماذا عن السعر؟

يتوفر Samsung Galaxy Z Fold3 5G للحجز المسبق في مصر بسعر يبدأ من ٣٠٤٩٩ جنيه. ويمكن الحصول على عدد من الهدايا القيمة مثل قلم S pen و Cover وضمان لمدة عام على الهاتف. وطبعا يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة.

Samsung Galaxy Z Flip3 5G

تعرف سامسونج جيدا أن هاتف واحد قابل للطي قد لا يكون كافيا. فقدمت هاتف Samsung Galaxy Z Flip3 5G بتصميم مختلف مع شاشة امامية صغيرة لكنها قادرة على عرض العديد من المعلومات. لكن ماذا يحدث تحت التصميم الأنيق والمختلف؟

ياتي الهاتف مع شاشة Foldable Dynamic AMOLED 2X بمعدل تحديث ١٢٠ هرتز ودقة ٤٢٦ بيكسل لكل انش بحجم ٦.٧ انش و 1.9 انش عند اغلاقها ومعالج Snapdragon 888 5G ثماني النواة وذاكرة ١٢٨ و ٢٥٦ جيجا بايت مع ٨ جيجا بايت رامات

أما عن الكاميرات فياتي الهاتف Samsung Galaxy Z Flip3 5G مع كاميرات خلفية بدقة ١٢ و ١٢ ميجا بيكسل وامامية ١٠ ميجا بيكسل مع بطارية غير قابلة للازالة بسعة ٣٣٠٠ ملي امبير مع القدرة على الشحن السريع بقوة ١٥ وات واللاسلكي ١٠ وات والعكسي ٤.٥ وات

يمكن البدء في الطلب المسبق على الهاتف Samsung Galaxy Z Flip3 5G مقابل ١٧٩٩٩ جنيه مع Cover وضمان لمدة عام كهدايا عند طلب الهاتف. ويمكن مقارنة الاسعار على موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !