ماركات الموبايل

لمنتظري ساعة Galaxy Watch 4 من سامسونج.. هذه صور جديدة لها

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 129

من الواضح أن شركة سامسونج عملاق الهواتف المحمولة قررت الدخول بأقصى قوة في عالم الساعات الذكية. من خلال الجيل الجديد لساعاتها والتي ستصدر تحت اسم Galaxy Watch 4 فما الجديد الذي يأتي في هذا الجيل من الساعات؟ خاصة بعد تسريب محموعة جديدة من صور الساعة نطالعها من خلال سطور هذا التقرير

الميزة الأساسية في Galaxy Watch 4 هي المساحة التخزينية. حيث من المتوقع أن تاتي الساعة مع ١٦ جيجا بايت مساحة تخزين داخلية. وهي ضعف مساحة التخزين في الموديل السابق Galaxy Watch 3 وأزيد ٤ مرات من الجيل الثاني للساعة. ستظل رامات الساعة ١.٥ جيجا بايت وهي نفس رامات الاصدار السابق. لكن من الواضح أن سامسونج رأت أن سعة الرامات تلك قادرة على تقديم أداء جيد بالنظر للمعالج وباقي مواصفات الساعة الفنية

المساحة التخزينية ليست هي الأمر المثير الوحيد في الجيل الجديد من ساعات سامسونج. بل المعالج أيضا. حيث من المتوقع أن تاتي الساعة Galaxy Watch 4 مع معالج Exynos W920 المميز والقوي.

لكن هل تعرف ما هو أكثر ما نبحث عنه في الساعات؟ المستشعرات.. فشركات انتاج الساعات بحجم أبل وسامسونج وشاومي تتسابق على تضمين مستشعرات جديدة في كل اصدار لها. ومن هنا ياتي تميز سامسونج من خلال مستشعر قياس تكوين الجسم. الذي سيكون الاعلان عنه مفاجأة يترقبها محبي الساعات الذكية بشكل عام ومنتجات سامسونج بشكل خاص.

ليس هذا فحسب. من المتوقع أن تاتي Galaxy Watch 4 مع قرص دوار حول ميناء الساعة تسهل عملية التحكم فيها. والوصول لمميزات الساعة بشكل أسرع وأسهل.

بالطبع تاتي Galaxy Watch 4 مع باقي المواصفات الفنية للموديلات السابقة من ساعات سامسونج. نتحدث هنا عن الأنماط الرياضية والوجوه التي يمكن تغييرها بسهولة بحيث تعرض العديد من المعلومات الهامة على واجهة الساعة. وطبعا دعم مستشعرات التشبع بالاكسجين ومستشعرات الحركة والجري والقدرة على استنباط النمط الرياضي للمستخدمين بشكل اتوماتيكي.

لم يتم تحديد أي جديد بخصوص الشحن والبطارية في Galaxy Watch 4 لكن من المتوقع أن تاتي ببطارية أكبر وقدرات أفضل للشحن.

سعر واتاحة Galaxy Watch 4

من المتوقع أن تصدر  Galaxy Watch 4 في شهر اغسطس المقبل، تزامنا مع الاعلان مع اجهزة أخرى مثل الهواتف الذكية وأجهزة التابلت وغيرها من الأجهزة.

من المبكر معرفة سعر Galaxy Watch 4 لكن من المتوقع أن تاتي مع حجمين. حجم صغير أو متوسط والثانية بحجم كبير نسبيا. وعلى كل الأحوال فعند الاعلان عن الهاتف في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

http://topbankinfo.ru

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !