ماركات الموبايل

مؤتمر ” vivo ” وإطلاق هواتفها رسميا في مصر

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 174

تعتبر شركة vivo واحدة من أشهر الشركات الصينية المتخصصة في مجال صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم. لم يكن لـ vivo أن اصل لمثل هذا الحجم في الأسواق العالمية دون أن تفكر في غزو السوق المصري. والذي يعتبر واحد من أهم الأسواق في عالم الهواتف الذكية حول العالم نتيجة التنوع الكبير بين طبقات هذا السوق والقوى الشرائية الكبيرة التي يمثلها. ما دفع vivo لتقديم هاتفها vivo V17 Pro للأسواق المصرية.

وصاحب اطلاق هواتف vivo في مصر سلسلة من العروض التي تشجع المستخدمين على الطلب المسبق لمنتجات الشركة الصينية صاحبة التاريخ الطويل في عالم الهواتف الذكية. والتي انتظر قطاع واسع من المستخدمين دخولها مصر بفارغ الصبر.

Image may contain: phone

ومؤخرا أعلنت Vivo رسميا عن دخولها السوق المصري من خلال مؤتمر حاشد دعت فيه مجموعة من المهتمين بعالم الهواتف الذكية. وقدمت من خلال المؤتمر هواتفها الذكية الجديدة vivo S1 و vivo V17 Pro وهي الهواتف التي تفتح بها vivo عملها الرسمي في الأسواق المصرية من خلال مجموعة واسعة من الموزعين.

تفاصيل مؤتمر vivo V17 Pro و vivo S1

وتحدث جيت زو رئيس vivo عن رغبة شركته في تقديم العديد من المميزات والاختيارات للمستخدم المصري والذي يستحق التمتع بتجربة استثنائية تقدمها له هواتف شركته.

وقال زو أن الشركة قامت بالعديد من الزيارات في العديد من الدول في المنطقة بالاضافة لقيامها بمجموعة من الأبحاث المستفيضة لدراسة السوق ومعرفة ما يبجث عنه المستخدمين بالضبط.

وكشف عمرو الحسيني مدير المنتج في فيفو مصر أن الشركة تقدم حاليا خدمات ما بعد البيع من خلال مركز معتمد أمام مول سيتي ستارز بمدينة نصر. كما أن الهواتف الذكية التي أطلقتها vivo ستكون موجودة في موقع سوق دوت كوم ومحلات بي تك بشكل حصري

وقال الحسيني أن vivo تخطط لافتتاح مراكز صيانة خلال العام المقبل في طنطا والإسكندرية والمنصورة، ولديها انتشار حاليا في القاهرة والإسكندرية والبحيرة .

هواتف vivo في مصر

أما على صعيد الهواتف الذكية التي أصدرتها vivo مؤخرا في مصر فيأتي أولها الهاتف الذكي vivo V17 Pro وهو أول هاتف للشركة ياتي ببصمة مدمجة في الشاشة وبدون حواف وكاميرا أمامية منبثقة مع القدرة على الشعور بوضعية السقوط لحماية الكاميرا من الكسر. كما ياتي الهاتف مع القدرة على تغيير الصوت عند ممارسة لعبة Pubg الشهيرة لحماية خصوصية اللاعبين.

ويأتي الهاتف مع شاشة Super AMOLED بحجم 6.44 انش ومعالج Snapdragon 675 وذاكرة 128 جيجا بايت مع 8 جيجا بايت رامات غير قابلة للزيادة وكامير ا خلفية 48 + 8 + 13 + 2 ميجا بيكسل وأمامية 32 + 8 ميجا بيكسل أما على صعيد البطارية فياتي الهاتف مع بطارية بسعة 4100 ملي امبير مع الشحن السريع بقوة 18 وات

أما هاتف vivo S1 فيأتي أيضا مع بصمة أصابع مدمجة في الشاشة مع خاصية تشغيل الشاشة طوال الوقت لمعرفة الوقت والتاريخ مع اقل استهلاك ممكن للبطارية في هذه الخاصية وياتي الهاتف مع شاشة من نوع Super AMOLED بحجم 6.38 انش  ومع معالج من نوع Mediatek MT6768 وذاكرة داخلية 128 جيجا بايت مع 4  و 6 جيجا بايت رامات وكاميرات خلفية 16 + 8 + 5 ميجا بيكسل والأمامية 32 ميجا بيكسل بالإضافة لبطارية عملاقة تصل الى ٤٥٠٠ ملي امبير قادرة على تقديم اداء جيد وتشغيل يستمر لفترة طويلة. وشحن سريع

أما عن الاسعار فأنه يمكنك الحصول على هاتف vivo V17 Pro بسعر ٦٦٩٩ جنيه تقريبا، ويمكنك مقارنة أسعار الهاتف المختلفة من خلال موقع ياقوطة

و يمكنك الحصول على هاتف vivo S1 بسعر ٤٣٩٩ جنيه تقريبا، ويمكنك مقارنة أسعار الهاتف المختلفة من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !