ماركات الموبايل

ما هي الهدية التي تُقدمها شركة فودافون لعملائها بمناسبة رأس العام؟

التصنيف : شركات المحمول

عدد المشاهدات : 1420

إنها بداية عام 2018 التي يتسابق فيها العديد من الشركات من أجل تقديم العروض. وفودافون تريدك فقط أن تستمتع، هذا ما ظهر في العرض الأول لشهر يناير 2018 لعملاء Vodafone Red.

عرض شهر يناير لعملاء Vodafone Red

خصومات هذا العرض للإستمتاع بالشراء من أكثر من متجر، وذلك بالتعاون مع فودافون، الخصومات تصل إلى 30% أثناء الشراء من دومونيز بيتزا، و 20% من Hedeya، و أكثر من 10% من Tradeline. للإشتراك إرسل رسالة إلى 2222 برقم 1.

تُقدم Hedeya خصم يصل إلى 20% على جميع المنتجات من أصل الفاتورة فيماعدا هذه الماركات Mima, Doona, Mustela و Stokke، المميز أن العرض متوفر في كافة فروع Hedeya لكنه ساري على تبديل أو إضافة النقاط فقط.

أما Tradeline فالعرض مُقدم بخصم 12% على الإكسسوارات، و5% على الأجهزة، كما أن هاتف iPhone X لا يدخل ضمن العرض. العرض ساري على تبديل أو إضافة النقاط، العرض متوفر في جميع فروع Tradeline.

نهاية العرض تأتي في دومينوز بيتزا، حيث يُمكن لعملاء Vodafone Red الحصول على خصم 30% على أي بيتزا حجم وسط أو كبير، العرض ساري على التيك آواي، والدليفري، كما أن العرض ساري في جميع فروع دومينوز بيتزا.

عرض فودافون Pass

 

ولم يكن هذا هو العرض الوحيد من فودافون، ولكن هناك عرض فودافون Pass، والجدير بالذكر أن الحملة الإعلانية التي قامت بها فودافون من أجل هذا العرض، وبالتحديد الإعلان الذي اشتركت فيه ” أبلة فاهيتا” العروسة نجمة برنامج م الدوبلكس قد تم منعه من قبل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، حيث جاء الإعلان خادش للحياء ويُظهر رجالًا ونساءًا في أوضاع تخدش الحياء العام، كما أن الإعلان استخدم ألفاظًا خارجة.

لكن ما يهمُنا هنا هو العرض، حيث جاء عرض فودافون Pass لمحبي السوشيال ميديا والاستماع للمزيكا ومشاهدة الفيديوهات، ويأتي في ثلاثة اختيارات.

pass الساعة

يُمكنك اختيار الساعة التي تُفضلها فقط بسعر 2 جنيه، هناك ساعة سوشيال، ساعة مزيكا، وساعة فيديو.

باقة ساعة pass سوشيال تُتيح لك استخدام كل مواقع وتطبيقات السوشيال ميديا مثل فيسبوك، تويتر، انستجرام، واتساب، وسناب شات، ولن يتم السحب من باقتك الأساسية أو رصيدك لمدة ساعة.

باقة ساعة Pass مزيكا تُتيح لك الاستماع إلى المزيكا المفضّلة لديك من تطبيقات نجوم FM، وتطبيق SoundCloud، وتطبيق Anghami، وتطبيق NileFM دون أن يتم السحب من الباقة الأساسية أو الرصيد الأساسي ولمدة ساعة.

باقة ساعة Pass فيديو تُتيح لك الإستمتاع بالفيديوهات على يوتيوب، تطبيق Vodafone TV، تطبيق VodafoneStad، وتطبيق Shahid دون أن يتم السحب من الباقة الأساسية أو الرصيد الأساسي ولمدة ساعة.

Pass الشهري فقط 25 جنيه

باقة Pass الشهري سوشيال تُتيح لك الاستمتاع بكافة تطبيقات السوشيال ميديا، من فيسبوك، انستجرام، تويتر، سنابشات، واتساب، دون أن تقوم بالسحب من الرصيد الأصلي، أو الباقة الأصلية فقط بسعر 25 جنيه مصري شهريًا

باقة Pass الشهري مزيكا مثل باقة الساعة، يُمكنك الاستماع إلى الأغاني على تطبيقات نجوم FM، وتطبيق SoundCloud، وتطبيق Anghami، وتطبيق NileFM دون أن يتم السحب من الباقة الأساسية أو الرصيد الأساسي.

باقة Pass الشهري فيديو حيث يُمكنك الاستمتاع بالفيديوهات على يوتيوب، تطبيق Vodafone TV، تطبيق VodafoneStad، وتطبيق Shahid دون أن يتم السحب من الباقة الأساسية أو الرصيد الأساسي.

باقة Pass Combo

هذه الباقة توفر لك استخدام السوشيال ميديا، والاستمتاع بكل مواقع التواصل الاجتماعي، والاستماع إلى المزيكا والأغاني، ومشاهدة الفيديوهات دون أن يتم السحب من باقتك الأساسية أو رصيدك، فقط بسعر 50 جنيه مصري شهريًا.

كما أن هذا العرض يوفر لأصحاب التطبيقات إضافة تطبيقاتهم إلى Pass، وهذه الخدمة تعتبر فودافون الأولى في تقديمها.

اقرأ أيضًا :

تعرف على عرض More من اتصالات

 *يرجى العلم بأن كافة الأنظمة والعروض المذكورة في المقال قابلة للتغيير أو الإلغاء في أي وقت من خلال شركات المحمول.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !