ماركات الموبايل

ما هي مواصفات هاتف Oppo الجديد الداعم للحيل الخامس للاتصال

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 404

يبدو أن  السباق في عالم تقديم أول هاتف ذكي يدعم تكنولوجيا الهواتف المحمولة 5G قد بدأ يأخذ أبعاداً جديدة ومختلفة من خلال المنافسة بين عدد كبير من الشركات على أن تكون أول الشركات التي تدعم هذه التقنية الجديدة في الهواتف الذكية الخاصة بها. ومنها شركة Oppo العالمية المتخصصة في تصنيع وتسويق الهواتف الذكية حول العالم والتي تحاول التفرد في عالم الهواتف الذكية من خلال تقديم أحدث تقنيات صناعة وتسويق هذه الهواتف حول العالم.

أول هاتف داعم لتقنية الجيل الخامس من Oppo

هاتف Oppo الرائد القادم سيحمل اسم Oppo Find Z فهل هو بديل Oppo Find X

وأعلنت Oppo في مؤتمر مميز أقيم اليوم. عن إطلاقها لهاتفها الجديد الداعم لتقنيات الجيل الخامس من خلال مؤتمر MWC والذي عقد في مدينة برشلونة. والذي يستضيف مجموعة من كبريات شركات صناعة التقنية والهواتف الذكية حول العالم والتي يتسابق كل منها على تقديم الأحدث والأفضل وجذب اهتمام وأنظار المتابعين حول العالم من خلال تقديم أحدث وأخر التقنيات في عالم الهواتف الذكية.

وقامت أوبو بتقديم هاتف ذكي جديد قادر على تقريب الصورة من خلال 3 كاميرات خلفية بنسبة تصل الى 10 X دون أن تفقد الصورة دقتها. ليس هذا فحسب بل أنه من الممكن أيضا أن يقوم الهاتف بالتقاط مقاطع الفيديو دون تعرض الصورة للاهتزاز على الرغم من المساحة الواسعة للزوم التي تقوم به الكاميرا.

تعتيم من أوبو

هاتف Oppo الرائد القادم سيحمل اسم Oppo Find Z فهل هو بديل Oppo Find X

وتحاول أوبو التعتيم على الهاتف الجديد الذي تقوم باصداره حيث تم عرضه في اطار خاص يحمي الهاتف من اي محاولة للمستخدمين بمعرفة التصميم الخارجي الخاص به. كما تمت احاطة الهاتف بغلاف خاص حول الكاميرا يمنع اي محاولة لمعرفة المزيد عنها قبل أن تقوم اوبو بالكشف عن الهاتف بشكل رسمي في موعد لم يتم تحديده حتى الأن

تسريبات جديدة

أحدث أسعار الهواتف الرائدة في السوق المصري قبيل انطلاق فعاليات مؤتمر MWC 2019

في نفس الوقت ذهب المستخدمين المهتمين بعالم الهواتف الى أبعد من هذا حيث تقول العديد من التسريبات الجديدة أن الهاتف الذي يدعم تقنية الجيل الخامس سيأتي بالمواصفات الأتية حيث من المتوقع ان يكون اسم الهاتف Oppo R19 ، والمقرر إطلاقه في 2019، وتحديدا في النصف الثاني من العام حيث سيأتي الهاتف الذكي الجديد بشاشة  بحجم 6.4 بوصة من نوع أمولد وتعتبر الشاشة ذات حجم كبير نسبيا، وبمعالج من نوع كوالكوم سنابدراجون 710، أما عن الذاكرة العشوائية التي سياتي بها الهاتف الجديد فمن المتوقع أن تكون 10 جيجابايت، أما الذاكرة داخلية فمن المتوقع ان ياتي الهاتف مع ذاكرة داخلية تصل الى 256 جيجابايت، وكاميرا أمامية بدقة 28 ميجابايت، وأخرى خلفية مزدوجة بدقة 24 و 5 ميجابايت، وبطارية بسعة 3700 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع.

لكن يجب أن ننوه أن كل هذه المواصفات لا تزال تدور في فلك التسريبات الخاصة بعالم الهواتف الحديثة. ولمعرفة الاخبار النهائية فكل ما علينا هو الانتظار لحين الاعلان الرسمي عن هذه الهواتف الذكية الجديدة والتي سيتم الاعلان عنها في بدايات النصف الثاني من العام الجاري 2019 حينها سنعرف على وجه الدقة مدى قدرة اوبو على طرح هاتفها الذكي الاول الداعم لتقنية 5 G

ملاحظات

  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.
  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !