ماركات الموبايل

متابعة حية لإطلاق هاتف Realme C15 بالأسواق المصرية

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 284

كعادة معظم الشركات العاملة في مجال صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم، أقامت شركة Realme مؤتمر عبر الأنترنت للإعلان عن المنتجات الذكية الجديدة التي تقدمها للمستخدم المصري.

بدأ المؤتمر باستعراض المنجزات التي حققتها ريل مي مؤخرا في السوق المصري ووصولها لقطاعات كبيرة من المستخدمين. بفضل الحرص على معادلة القيمة مقابل السعر. وبعد استعراض بعض انجازاتها بدأت Realme مباشرة في تقديم منتجاتها الجديدة.

Realme C15 وحش الطاقة

أطلقت ريل مي على هاتفها الجديد Realme C15 لقب وحش الطاقة. حيث يأتي الهاتف مع بطارية عملاقة بسعة ٦٠٠٠ ملي امبير مع خاصية الشحن السريع بقوة ١٨ وات بالاضافة للقدرة على الشحن العكسي من خلال مخرج OTG الذي يدعمه الهاتف.

وحسب تصريحات ريل مي فأن زيادة سعة البطارية يصاحبها تحسين فيما يتعلق بالطريقة التي يتعامل بها نظام تشغيل الهاتف مع توفير الطاقة. حيث يسمح للمستخدم باستعمال أكثر ٦ تطبيقات استخداما في الهاتف عندما يصل الهاتف الى ٥٪ من الشحن لمدة حوالي ساعتين.

كما تم تحسين الطريقة التي يعمل بها الهاتف لضمان أعلى توفير للبطارية مثل تجميد التطبيقات ومنع عملها في الخلفية للحفاظ على أعلى مستوى لتوفير الطاقة.

من ناحية أخرى تم الاعلان عن مواصفات الهاتف Realme C15 الأخرى مثل الشاشة بحجم ٦.٥ انش ومعالج هيليو G35 المخصص للألعاب والكاميرا الرباعية والقدرة على فتح الهاتف ببصمة الاصابع بسرعة

وياتي الهاتف مع كاميرا أساسية ١٣ ميجا بيكسل وأخرى بعدسة عريضة بدقة ٢ ميجا بيكسل والثالثة بنفس الدقة للتصوير الأبيض والأسود مع عدسة للتصوير البطىء. كما يدعم الهاتف التصوير الليلي لتعديل الاضاءة في الصور منخفضة الاضاءة وياتي الهاتف مع كاميرا سيلفي بدقة ٨ ميجا بيكسل مع تكنولوجيا الذكاء الصناعي

وأكدت ريلمي على دعمها لاختبار الهاتف مئات المرات لضمان قدرته على تحمل الخدوش والصدمات كما ياتي الهاتف مع ألوان مقتبسة من لون النورس بالاضافة للون الأزرق وياتي الهاتف مع ذاكرة داخلية ٦٤ أو ١٢٨ جيجا بايت مع  ٤ جيجا بايت رامات والذاكرة الداخلية قابلة للزيادة من خلال كروت الذاكرة الخارجية الى ٢٥٦ جيجا بايت

Realme Watch

بعد الاعلان عن الهاتف Realme C15 تم الاعلان عن الساعة الذكية Realme Watch والتي تاتي بتقنيات الذكاء الصناعي. واستعرض المؤتمر البيانات التي تقدمها الساعة مثل حالة الطقس والوقت ومستوى التشبع بالأكسجين ومعدل ضربات القلب بالاضافة لتعقب النشاط البدني وأوضاع الرياضة المختلفة.

وتقول ريل مي انها صممت العديد من وجوه الساعة الديناميكية لتوفر لمستخدميها القدرة على تغيير شكل الساعة باستمرار. وبالاضافة لكل المميزات السابقة تدعم الساعة القدرة على التحكم في الموسيقى أو التقاط الصور عن بعد. وتعمل مع كل انواع الهواتف الذكية. بالاضافة لكونها مقاومة للماء والخدوش والصدمات.

realme buds q

ومن المنتجات الهامة أيضا التي اعلنت ريل مي عنها السماعة اللاسلكية realme buds q والتي تاتي مع قدرات عالية وسعر منخفض.

وحسب ما قالته ريل مي تعمل السماعة لمدة حوالي ٢٠ ساعة متواصلة دون الحاجة لاعادة الشحن وتم تحسين مزامنة الصوت مع الصورة بشكل كبير كما أن السماعة مقاومة للماء ويمكن التحكم فيها من خلال تطبيق مرفق بالهاتف. وتاتي مع نمط خاص للألعاب.

وسيكون سعر السماعة realme buds q حوالي ٧٠٠ جنيه وستتوفر بداية من اكتوبر المقبل ويمكن معرفة السعر بالظبط من خلال موقع ياقوطة.

وستتوفر ايضا في هذه الفترة السماعة السلكية التقليدية 𝗿𝗲𝗮𝗹𝗺𝗲 𝗕𝘂𝗱𝘀 𝗖𝗹𝗮𝘀𝘀𝗶𝗰 بسعر حوالي ١٦٠ جنيه ويمكن ايضا متابعة سعرها من خلال موقع ياقوطة.

 

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !