ماركات الموبايل

متجر Epic Games Store يستعد للانطلاق على اندرويد بهذا الأمر.. تعرفوا عليه

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 117

منذ إطلاقه، أصبح متجر إيبيك للألعاب (Epic Games Store) واحدًا من المنافسين البارزين في عالم توزيع الألعاب الرقمية. بدايةً من تقديم مجموعة متنوعة من الألعاب الشهيرة إلى تحسين تجربة المستخدم وشروط الاتفاق العادلة مع المطورين، يبرز هذا المتجر بمزاياه الفريدة التي تجعله وجهة مفضلة لمحبي الألعاب حول العالم.

يتميز متجر إيبيك للألعاب بوجوده كمنافس قوي في عالم توزيع الألعاب الرقمية، وذلك بفضل استراتيجيته الجذابة لجذب اللاعبين والمطورين على حد سواء. بالإضافة إلى ذلك، فقد نجح المتجر في خلق تجربة تسوق ممتعة وسهلة الاستخدام تجعل من السهل على المستخدمين العثور على الألعاب التي يبحثون عنها.

إحدى النقاط البارزة التي تجعل متجر إيبيك للألعاب مميزًا هي شروط الاتفاق السخية التي يقدمها للمطورين. بفضل تقديم نسبة من الإيرادات تصل إلى 88% للمطورين، يوفر المتجر بيئة مشجعة لتطوير الألعاب وتحفيز الإبداع. هذا التركيز على دعم المطورين يجعل المتجر وجهة مثالية للمبتدئين والشركات الكبرى على حد سواء.

الجديد من Epic Games Store

  • بعد نجاحه على أجهزة الكمبيوتر، يسعى متجر إيبيك للألعاب إلى توسيع نطاقه إلى الهواتف الذكية. بفضل إعلاناته عن إطلاقه على منصتي iOS و Android، يتوقع أن يكون للمتجر تأثير كبير على سوق الألعاب المحمولة، خاصةً مع توفير نفس الشروط العادلة التي جعلته محط أنظار اللاعبين والمطورين على أجهزة الكمبيوتر.
  • تظل إيبيك ملتزمة بالاستمرار في تحسين وتطوير متجرها لضمان تلبية احتياجات اللاعبين والمطورين. بمرور الوقت، من المتوقع أن يشهد المتجر المزيد من التحديثات والميزات الجديدة التي تجعله وجهة أكثر جاذبية واحترافية لمحبي الألعاب.

  • باختصار، يعتبر متجر إيبيك للألعاب واحدًا من أبرز المنصات في عالم توزيع الألعاب الرقمية، ويستمر في تحقيق النجاح من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الألعاب وشروط الاتفاق السخية والتوسع في مختلف الأنظمة والأجهزة.
  • بفضل النزاعات المتعددة بين إيبيك وآبل، نعلم تمامًا أن ناشر الألعاب Epic Games Store ينوي إطلاق متجر على نظام التشغيل iOS. ولكن لن يكون iOS المكان الوحيد الذي ستجد فيه متجر إيبيك للألعاب. سيقدم سوق إيبيك أيضًا Fortnite وغيرها من الألعاب على نظام التشغيل Android في المستقبل القريب.
  • في منشور على X (الذي نطلق عليه اسم تويتر في السابق)، عرضت حساب متجر إيبيك للألعاب إطلاقًا على كل من نظام التشغيل iOS و Android. للأسف، لم يوضح المنشور متى سيتم وصول المتجر إلى هذه المنصات.
  • بالإضافة إلى القول بأن المتجر سيصل إلى نظام التشغيل iOS و Android، يضيف المنشور:

 

نفس الشروط العادلة، متاحة لجميع المطورين، على متجر حقيقي متعدد المنصات – مع ألعاب مذهلة للجميع.

 

  • إذا كنت على علم بتقسيم الإيرادات لمتجر إيبيك للألعاب على أجهزة الكمبيوتر، فإن المطورين يمكنهم الاحتفاظ بنسبة تصل إلى 88٪ من الإيرادات، بينما تذهب النسبة المتبقية 12٪ إلى إيبيك. عندما يقول المنشور “نفس الشروط العادلة”، فمن المحتمل أن يشير إلى حقيقة أن نفس الصفقة ستكون متاحة للنسخة المحمولة من المتجر.

  • إذا كان هذا هو الحال، فإنه سيكون أمرًا كبيرًا لأن جوجل تفرض رسومًا بنسبة 15٪ على أول مليون دولار في الإيرادات التي يكسبها المطور سنويًا. بعد تجاوز هذا العتبة، ترتفع الرسوم إلى 30٪.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !