ماركات الموبايل

مراجعة الهاتف الذكي ZTE Axon 10 Pro 5G عضو جديد لعالم الجيل الخامس

التصنيف : مراجعات

عدد المشاهدات : 153

معركة كبيرة يشهدها العالم التقني الفترة الأخيرة تزامنا مع  السباق القوي بين العديد من الشركات المتخصصة في عالم الهواتف الذكية من أجل انتاج هواتف ذكية قادرة على استقبال موجات الجيل الخامس 5G هذه الموجات التي من شأنها تغيير الطريقة التي يتعامل بها الناس مع  الأنترنت وسرعات التحميل والمشاهدة streaming عبر مواقع الفيديو من خلال توفير سرعات عالية جدا للأنترنت عبر الهاتف. وهذا ما تطمح له شركة ZTE من خلال هاتفها الذكي الجديد ZTE Axon 10 Pro 5G الذي نستعرض أهم المواصفات الفنية التي ياتي بها

المواصفات الفنية للهاتف الذكي ZTE Axon 10 Pro 5G

ZTE Axon 10 Pro 5G

  • يأتي الهاتف ZTE Axon 10 Pro 5G مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية للهاتف. بينما ياتي مستشعر بصمة الاصابع مدمجا في الشاشة من الأمام. بينما تحتل الكاميرات الخلفية مساحة واسعة نسبيا من ظهر الهاتف مع كتابة اسم الهاتف بطريقة جذابة من الأسفل.
  • على صعيد الشبكات يدعم الهاتف ZTE Axon 10 Pro 5G التقاط موجات المحمول من الجيل الثالث والرابع والخامس على حد سواء. كما يدعم الهاتف تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين بالاضافة للقدرة على الاستفادة بعروض وخدمات شركات المحمول.
  • يأتي الهاتف  ZTE Axon 10 Pro 5G مع شاشة من نوع AMOLED بحجم 6.47 وهو حجم مثالي لمحبي تشغيل مقاطع الفيديو وتاتي الشاشة بدقة 1080× 2340 بيكسل بواقع 398 بيكسل لكل انش ما يعني ان الهاتف قادر على العمل تحت اشعة الشمس المباشرة بكفاءة
  • ياتي الهاتف ZTE Axon 10 Pro 5G مع معالج من نوع Snapdragon 855  ونظام التشغيل اندرويد 9 باي وهو احد انظمة التشغيل من جوجل اندرويد كما ياتي الهاتف مع ذاكرة داخلية 256 جيجا بايت مع 8 او 12 جيجا بايت رامات او 128 جيجا بايت مع 6 جيجا بايت رامات والذاكرة الداخلية قابلة للزيادة الى 1 تيرا بايت من خلال كروت الذاكرة التي تباع بشكل مستقل عن الهاتف.

  • ياتي الهاتف ZTE Axon 10 Pro 5G مع كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48+ 8 + 20 ميجا بيكسل مع فلاش ليد مزدوج وخاصية HDR وبانوراما ويأتي الهاتف بقدرات تصوير فيديو 2160p@30fps, 1080p@30fps والكاميرا الأمامية تأتي بدقة 20 ميجا بيكسل مع خاصية HDR وتصوير فيديو بجودة 1080p@30fps

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !