ماركات الموبايل

مراجعة مواصفات أول هاتف بسلايدر من هواوي Huawei Y9 Prime 2019

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 3240

نجاح كبير حققته السلسلة Y التي تنتجها شركة هواوي العالمية الصينية المتخصصة في صناعة وتطوير وتسويق الهواتف الذكية حول العالم. هذا النجاح الذي حققته السلسلة يعود لأنها موجهة بالأساس للشباب بعد دراسة مستفيضة لاحتياجاتهم سواء للكاميرات القادرة على تصوير مقاطع الفيديو والصور الثابتة بجودة عالية أو البطارية القادرة على العمل لوقت طويل دون الحاجة لأعادة الشحن. بالاضافة للعديد من المميزات والتطويرات الأخرى التي حملتها هذه السلسلة ولعل الهاتف الذكي Huawei Y9 Prime 2019 يعد أحدث هذه الهواتف اضافة في السوق المصري والذي ينتظر الاعلان الرسمي عن هذا الهاتف خلال الايام القليلة القادمة. حيث سيتم فتح باب الحجز للهاتف وتسليمه خلال هذا الشهر والذي ينتظره قطاع واسع من المستخدمين نتيجة السلايدر الذي ياتي به والذي يعتبر من المميزات الهامة والاساسية في هذا الهاتف

ونستعرض من خلال هذا التقرير اهم المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف الذكي Huawei Y9 Prime 2019 بالاضافة لمراجعة المواصفات الفنية التي من المتوقع ان ياتي بها هذا الهاتف.

تصريحات حماسية بخصوص Huawei Y9 Prime 2019

وقال “كيث لي”، نائب رئيس هواوي مصر قائلاً، نحن على بعد خطوات قليلة جديداً من تغيير مفهوم فئة الهواتف المتوسطة، حيث أن هذه الفئة تعتمد على الإمكانيات المتوسطة والسعر المناسب، لكن هذا المفهوم لم يعد يواكب نموذج عملنا بالنسبة لفئة الهواتف المتوسطة، لذا قمنا بالارتقاء بمفهوم الهواتف المتوسطة وزودناها ببعض مزايا فئة الهواتف العليا مع الحفاظ على أسعارها المناسبة التي تناسب جميع المستهلكين. فهواوي بصدد إطلاق أحد هواتف سلسلة Y الشبابية وهو هاتف Y9 Prime 2019، الذي سيصبح خير دليل علي فئة جديدة من الهواتف الذكية تجمع بين الإمكانيات الرائدة والمتطورة والسعر المعتدل.”

وأضاف لي قائلاً، “هواوي Y9 Prime 2019 سيحمل العديد من المفاجآت للمستخدمين، حيث أن الهاتف سوف يتم تزويده بمزايا لم تكن حتى موجودة في فئة الهواتف العليا التي أطلقتها هواوي مؤخراً مثل مكان ووضعية الكاميرا الأمامية، حيث سيتمكن المستخدم من الاستمتاع بتجربة استخدام مثالية في هذا الهاتف، والذي ايضاً يحاكي توقعات ويتماشى مع نمط حياة المستخدمين الشباب الذي يتميز بالسرعة.”

المواصفات الفنية للهاتف الذكي Huawei Y9 Prime 2019

  • ويأتي هاتف Huawei Y9 Prime 2019 مع شاشة تحتل معظم المساحة الأمامية للهاتف نتيجة عدم وجود مساحة حواف لاحتواء الكاميرا الأمامية التي تخرج بسلايدر من الهاتف ما يوفر المساحة الخاصة بها. ويعتبر هذا الأمر واحد من اهم واكبر المميزات التي ياتي بها الهاتف.  ايضا ياتي الهاتف مع معالج ثماني النواة Hisilicon Kirin 710F تكنولوجيا 12 نانو يوفر قوة اداء مميزة للهاتف. ويعتبر تحديث على المعالج الاقدم Hisilicon Kirin 710 من ناحية اخرى ياتي الهاتف مع ذاكرة داخلية 128 جيجا بايت مع 4 جيجا بايت رامات وهي مساحة تخزينية عالية قادرة على احتواء العديد من الملفات التي يحتاجها المستخدم بالاضافة للتطبيقات كبيرة الحجم مثل الالعاب
  • ليس هذا فحسب بل ياتي الهاتف مع قدرات عالية على صعيد الكاميرات حيث ياتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية 16+8+2 ميجا بيكسل وامامية بسلايدر 16 ميجا بيكسل.وتستطيع هذه الكاميرات تقديم جودة تصوير عالية على صعيد الصور الثابتة او مقاطع الفيديو على حد سواء.
  • أيضا ياتي الهاتف مع شاشة بدون نوتش بحجم 6.59 بتقنية FHD + ما يعطي الشاشة افضلية على العديد من الشاشات الاخرى الموجودة في اسواق الهواتف الذكية حول العالم
  • واخيرا ياتي الهاتف مع نظام التشغيل اندرويد 9 باي وبطارية غير قابلة للازالة بسعة 4000 ملي امبير
  • سعر هاتف Huawei Y9 Prime 2019 في الأسواق العالمية حوالي 300 دولار تقريبًا. – عند وصول هاتف Huawei Y9 Prime 2019 إلى السوق المصري يمكنكم معرفة أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !