ماركات الموبايل

مقارنة الهواتف الأسرع شحنا مع هاتف Galaxy S20 Ultra

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 372

ضجة كبيرة هي تلك التي أحدثها الاعلان عن الهاتف الذكي Samsung Galaxy S20 Ultra 5G حول العالم. حيث كسر الكثير من القواعد الخاصة الهواتف الذكية حول العالم من حيث المواصفات الفنية. حيث شركة سامسونج الكثير من المواصفات الفنية القوية في هذا الهاتف وبالأخص البطارية.

ونستعرض من خلال هذا التقرير المقارنة بين الهواتف الذكية الأقوى من حيث الشحن وبين الهاتف Galaxy S20 Ultra وهذه الهواتف هي التي ستكون في مقارنة مع بعضها البعض…

نتائج اختبارات الشحن

وفقا للأختبارات التي تم اجرائها على هذه الهواتف من حيث قدرات الشحن. يمكن القول أن الهاتف الذكي Oppo Find X2 Pro يأتي مع القدرة على الشحن بواقع ٥٪ في دقيقتين. ثم ٥٤٪ في ١٥ دقيقة ثم ٧١٪ في ٢٠ دقيقة ثم ٩٧٪ في ٣٠ دقيقة وأخيرا يصل الهاتف الى ١٠٠٪ من الشحن خلال ٣٩ دقيقة.

أما الهاتف الذكي Samsung Galaxy S20 Ultra 5G فيصل الى ٣٧٪ من الشحن في ١٥ دقيقة و ٧٠٪ في ٣٠ دقيقة و ٨٩٪ في ٤٥ دقيقة و ١٠٠٪ في ٦٠ دقيقة.

أما هاتف Huawei P40 Pro فيصل الى ٣٠٪ من قوة الشحن في ١٠ دقائق ثم ٥٠٪ في ٢٥ دقيقة و ٨٠٪ في ٤٠ دقيقة وأخيرا ١٠٠٪ في حوالي ٥٩ دقيقة.

والمميز في هذه الأرقام أنها ناتجة عن اختبارات حقيقية وليست نتيجة الأرقام الدعائية التي تروجها شركات صناعة الهواتف الذكية عن نفسها. لكن ما الذي يمكن استنتاجه من هذه الارقام؟

يمكن استنتاج أنه بينما تصل بطارية هاتف Galaxy S20 Ultra العملاقة صاحبة الـ ٥٠٠٠ ملي امبير لمعدل شحن ١٠٠٪ خلال ساعة كاملة تكون بطارية هاتف Oppo Find X2 Pro صاحبة الـ ٤٢٦٠ ملي امبير قد وصلت الى ٧١٪ في ٢٠ دقيقة فحسب. والى ٩٧٪ خلال نصف ساعة فقط

وحتى مع وضع اختلاف البطارية وسعتها بين كل من هذه الهواتف  نجد أن الهاتف Find X2 Pro يستطيع الشحن بشكل أسرع بكثير من هاتف S20 Ultra.. ويمكن القول في نهاية موضوعنا أنه يمكن الوصول بهاتفك لمعدل شحن يقترب من ١٠٠٪ اثناء تعبئة سيارتك بالوقود وتناول قدح من القهوة!

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !