ماركات الموبايل

منصة AnTuTu تعاقب هاتف Realme GT .. تعرف على السبب

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 301

لا يوجد مهتم بالتكنولوجيا لا يعرف منصة AnTuTu. المنصة المتخصصة في دراسة عمل الهواتف المحمولة ولا يوجد مهتم بالتكنولوجيا وخاصة الهواتف المحمولة لا يعرف شركة Realme وهاتفها الجديد  Realme GT  لكن ما هي العلاقة بين الأمرين؟ ما العلاقة التي تجمع منصة دراسة اداء الهواتف المشهور عنها أنها لا تخضع لأي معايير اقتصادية مثل الاعلانات او الرشاوي. ما جعلها اداة موثوق فيها ويمكن الاعتماد عليها عند الاعلان عن الهواتف الجديدة. حيث يرى المستخدمين نتائج اختبار الهواتف على هذه المنصة.

لكن فيما يبدو أن شركة ريل مي قررت أن تتبع طريقا مختصرا. فقد تلاعب القائمين على الهاتف في الطريقة التي يعمل بها الهاتف عند تشغيل تطبيق AnTuTu ما يجعله يعطي قراءات اعلى من التي يقدمها عند الاستخدام الفعلي.

والأن يعطي الهاتف حوالي 750000 نقطة. متفوقا على العديد من هواتف الفلاجشيب. وهذا فيما يتعلق بنسخة الهاتف التي تاتي بمساحة تخزين داخلية 256 مع 12 جيجا بايت رامات لكن هذه القراءة خاطئة كما قلنا ونتجت عن تلاعب ريل مي بالهاتف بحيث يكرس كل مجهوده عند تشغيل التطبيق لاعطاء قراءة عالية لكن في الواقع لا يقدم الهاتف مستوى اداء فعلي يساوي هذه النقاط.

بناء عليه قررت ادارة AnTuTu حجب نتائج الهاتف لمدة 3 شهور لحين توفيق ريل مي اوضاعها. والتي اعلنت هي الأخرى عن قيامها بادخال تعديلات على الهاتف بحيث يقدم قراءة حقيقية معبرة عن حقيقة اداء الهاتف.

من ناحية اخرى يمثل ما قامت به ريل مي محاولة للغش وخداع المستخدمين. خاصة أن قطاع واسع من المستخدمين يثقون في AnTuTu وما تقدمه من نتائج. نتيجة عدم تأثرها بالعوامل الخارجية التي قد تلعب كعامل ضغط على النتائج التي تعلن عنها. ما يجعل القائمين على الأداة حريصين كل الحرص على أن تعكس نتائج حقيقية صادقة.

مواصفات Realme GT

يدعم الهاتف Realme GT التقاط شبكات المحمول من الجيل الرابع والخامس. مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة.

ياتي الهاتف Realme GT ايضا مع شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز Super AMOLED بحجم 6.43 انش بواقع 409 بيكسل لكل انش.

ياتي الهاتف Realme GT ايضا مع نظام التشغيل اندرويد 11 ومعالج Snapdragon 888 ثماني النواة مع معالج رسومي Adreno 660 لكن بدون القدرة على زيادة الذاكرة من خلال كروت الذاكرة الخارجية. فيما ياتي الهاتف باختيارن للذاكرة 128 او 256 جيجا بايت مع 8 او 12 جيجا بايت

أما على صعيد الكاميرات ياتي الهاتف Realme GT مع 3 كاميرات خلفية.64 ميجا بيكسل بعدسة واسعة و 8 ميجا بيكسل بعدسة واسعة للغاية و 2 ميجا بيكسل بعدسة ماكرو وكاميرا سيلفي بعدسة 16 ميجا بيكسل.

واخيرا ياتي الهاتف  Realme GT مع بطارية بسعة 4500 ملي امبير مع القدرة على الشحن السريع بقوة 65 وات

سعر الهاتف Realme GT حوالي 617 دولار وعند اتاحة الهاتف Realme GT في الاسواق العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !