ماركات الموبايل

شركة Motorola تكشف بالخطأ عن المواصفات الكاملة لمجموعة هواتف Motorola Moto G7

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 237

ننتظر يوم السابع من فبراير المقبل لإعلان Motorola عن مجموعة هواتفها الجديد Motorola Moto G7 المنتمية للفئة الأهم من بين فئات هواتف Motorola حيث أنها الفئة المتوسطة التي تتميز بإمكانيات بسعر اقتصادي منافس، ويكفي أن آخر هواتفها Motorola Moto G6 قد فاز بجائزة أفضل الهواتف متوسطة الفئة للعام طبقًا لعدد من المواقع العالمية المتخصصة.

في خلال انتظارنا للكشف الرسمي عن مجموعة هواتف Motorola Moto G7 وفي ظل التقارير التي تتناول تسريبات خاصة بهواتف المجموعة، كشفت Motorola نفسها عن المواصفات الكاملة للهاتفين حيث اكتشف محررو موقع CNET النسخة الإسبانية أن موقع متجر الشركة البرازيلي احتوى على صفحات تكشف عن مواصفات الهواتف قبل أن ينتبه الموقع إلى هذا الخطأ ويقوم بإزالة الصفحات بعد أن تمكنت مجموعة من المواقع المتخصصة في تسجيل محتوى هذه الصفحات.

من خلال الصفحات المذكورة تم الكشف أن مجموعة الهواتف المُنتظرة تتضمن هواتف Motorola Moto G7 وG7 Plus وG7 Power وG7 Play، وتتوافق كافة الهواتف على عدة مواصفات من بينها الحواف الضئيلة المحيطة بالشاشة مع اختلاف الشق المستخدم أعلاها، بالإضافة إلى احتفاظها جميعًا بمنفذ 3.5 مم لتوصيل سماعات الرأس السلكية، وعملها جميعًا بنظام تشغيل أندرويد باي.

شركة Motorola تكشف بالخطأ عن المواصفات الكاملة لمجموعة هواتف Motorola Moto G7

في هذا التقرير وفيما يلي من سطور نتعرف سويًا عن كامل مواصفات مجموعة هواتف Motorola Moto G7 التي تم الكشف عنها بالخطأ من خلال موقع الشركة البرازيلي قبل أن تتم إزالة الصفحات التي تضمنت هذه المواصفات.

مواصفات مجموعة هواتف Motorola Moto G7

مواصفات هاتف Motorola Moto G7

يأتي هاتف Motorola Moto G7 بأبعاد تبلغ 7.92 × 75.3 × 157 مم بوزن 174 جرام، ويعتمد على شاشة بقطر 6.24 بوصة بتصميم شق قطرة المياه، تبلغ دقة الشاشة 2270 × 1080 بيكسل بكثافة 403 بيكسل لكل بوصة، داخليًا يعتمد الهاتف على معالج كوالكوم سنابدراجون 632 ثماني النواة بسرعة 1.8 جيجا هيرتز المستخدم في هواتف مثل Honor 8C وAsus ZenFone Max M2.

شركة Motorola تكشف بالخطأ عن المواصفات الكاملة لمجموعة هواتف Motorola Moto G7

معالج الهاتف مدعوم بذاكرة عشوائية سعتها 4 جيجابايت رام وبذاكرة داخلية سعتها 64 جيجابايت قابلة للتوسعة عبر بطاقات الذاكرة الخارجية، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 9 باي.

يعتمد الهاتف على كاميرا خلفية مزدوجة بقوة 12 ميجا بيكسل للعدسة الأولى وبقوة 5 ميج بيكسل للعدسة الثانية، أما الكاميرا الأمامية فتبلغ قوتها 8 ميجا بيكسل، ويعتمد الهاتف على ماسح بصمة في الظهر، أما بطارية الهاتف فتبلغ سعتها 3000 ميللي أمبير في الساعة.

مواصفات هاتف Motorola Moto G7 Plus

تبلغ أبعاد الهاتف 8.27 × 75.3 × 157 مم بوزن 172 ويأتي بشاشة بقطر 6.24 بوصة بتصميم شق قطرة المياه وبدقة 2270 × 1080 بيكسل وبكثافة 403 بيكسل لكل بوصة، ويعتمد الهاتف على معالج كالكوم سنابدراجون 636 ثماني النواة بسرعة 1.8 جيجا هيرتز المستخدم في عدد من الهواتف الناجحة مثل Xiaomi Redmi Note 6 Pro وNokia 7.1 وLenovo K5 Pro وغيرها.

شركة Motorola تكشف بالخطأ عن المواصفات الكاملة لمجموعة هواتف Motorola Moto G7

يصدر الهاتف بإصدارات مختلفة تبدأ من إصدار بذاكرة عشوائية سعتها 4 جيجابايت رام بذاكرة داخلية سعتها 64 جيجابايت قابلة للزيادة، ولم يتم الكشف عن الإصدارات الأخرى من الهاتف الذي يعمل أيضًا بنظام تشغيل أندرويد 9 باي ويعتمد في التأمين على ماسح بصمة خلفي ويستمد طاقته من بطارية سعتها 4000 ميللي أمبير في الساعة.

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة سعتها 16 ميجا بكسل للعدسة الرئيسية و5 ميجا بيكسل للعدسة الثانية، اما الكاميرا الأمامية فتبلغ قوتها 12 ميجا بيكسل.

مواصفات هاتفي Motorola Moto G7 Play وG7 Power

يتفق الهاتفين على مستوى المعالج المركزي المستخدم وهو كوالكوم سنابدراجون 632 ثماني النواة، وعلى مستوى العمل بنظام تشغيل أندرويد 9، هذا فيما يتعلق بالمكونات الداخلية، أما خارجيًا فكلاهما يأتي بشاشة بدقة 1512 × 720 بيكسل، وكلاهما أيضًا يأتي بكاميرا أمامية بقوة 8 ميجا بيكسل، وكلاهما يعتمد على ماسح البصمة خلفي.

شركة Motorola تكشف بالخطأ عن المواصفات الكاملة لمجموعة هواتف Motorola Moto G7

الاختلافات بين الهاتفين تكمن في قطر الشاشة التي تبلغ 5.7 بوصة بكثافة 294 بيكسل لكل بوصة في حالة هاتف Moto G7 Play وتبلغ 6.2 بوصة بكثافة 271 بيكسل لكل بوصة في حالة هاتف Moto G7 Power، يختلف الهاتفين أيضًا على مستوى الإصدارات فهاتف Moto G7 Power سيصدر بإصدار واحد بذاكرة عشوائية سعتها 3 جيجابايت رام وذاكرة داخلية قابلة للزيادة سعتها 32 جيجابايت، أما هاتف Moto G7 Play فسيأتي بعدة إصدارات تبدأ من 2 جيجابايت رام و32 جيجابايت ولا نعلم عن باقي الإصدارات أية تفاصيل أخرى.

شركة Motorola تكشف بالخطأ عن المواصفات الكاملة لمجموعة هواتف Motorola Moto G7

يختلف الهاتفين اختلافًا طفيفًا على مستوى الكاميرا الخلفية، فكلاهما أحاديًا بقوة 13 ميجا بيكسل في هاتف G7 Play وبقوة 12 ميجا بيكسل في هاتف G7 Power، اما البطارية فهي 3000 ميللي أمبير في الساعة للهاتف الأخير أما هاتف G7 Power فيأتي ببطارية قوية للغاية تبلغ 5000 ميللي أمبير في الساعة.

ولم تكشف التفاصيل التي نشرها موقع الشركة بالخطأ عن الموعد المقرر لطرح الهواتف في الأسواق ولا أسعار أي منها.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !