ماركات الموبايل

ميزة Galaxy AI الجديدة تأتي مع قدرات تعديل صور استثنائية.. تعرفوا على التفاصيل

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 181

كانت ميزة Galaxy AI الموضوع الأكثر أهمية في سلسلة Galaxy S24. إنها مجموعة من الميزات البرمجية المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي تبسط مهامك اليومية. كانت Galaxy AI حصرية لسلسلة Galaxy S24 لبضعة أشهر، ولكن تم إصدارها لأجهزة عالية الجودة الأخرى مع تحديث One UI 6.1.

يمكن الآن لمستخدمي Galaxy S23 وGalaxy Z Flip 5 وGalaxy Z Fold 5 استخدام تلك الميزات الذكية بعد تثبيت تحديث One UI 6.1. إحدى تلك الميزات، وهي التحرير التوليدي، تسمح بتحرير الصور بشكل متقدم.

لنرى كيف يمكنك استخدام ميزة التحرير التوليدي لتحسين تحرير الصور على هاتفك الذكي Galaxy.

تفعيل ميزات التحرير التوليدي على أجهزة Galaxy

يجب عليك تشغيل ميزة التحرير التوليدي للاستفادة من ميزات تحرير الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي على أجهزة Galaxy. للقيام بذلك، اتبع الخطوات أدناه:

  1. افتح تطبيق الإعدادات وانتقل إلى الميزات المتقدمة.
  2. الآن اضغط على الذكاء المتقدم، ثم انتقل للأسفل واضغط على محرر الصور.
  3. شغل التبديل واضغط على “موافق” في القائمة المنبثقة.

إزالة أي شيء من صورك

يمكنك إزالة أي أشياء أو أشخاص غير مرغوب فيهم من صورك باستخدام ميزة التحرير التوليدي على هواتف وأجهزة Galaxy اللوحية. على سبيل المثال، قد ترغب في إزالة الأشخاص الذين يمشون في الخلفية في صورة قمت بالتقاطها. يمكنك أيضًا إزالة الأشياء غير المرغوب فيها مثل الحجارة أو القمامة. للقيام بذلك، اتبع الخطوات أدناه:

  • افتح الصورة في تطبيق المعرض الافتراضي واضغط على أيقونة التحرير في أسفل الشاشة.
  • ارسم حول أي شخص أو شيء في الصورة باستخدام إصبعك.
  • الآن، اضغط مطولاً على التحديد، وستظهر خيارين على الشاشة: التراجع والحذف.
  • اضغط على أيقونة الحذف واضغط على زر “توليد” في أسفل الشاشة.
  • بعد بضع ثوانٍ، سيعرض الهاتف الصورة المعدلة. يمكنك الضغط على زر “تم” إذا كنت راضيًا عنها. إذا لم تكن كذلك، يمكنك العودة وإعادة التعديل.

تصحيح الصور ذات المحاذاة غير الصحيحة

أحيانًا، عندما تكون في عجلة من أمرك، تلتقط صورًا بزوايا غير جيدة. هذه الصور عادة ما تكون غير محاذاة بشكل أفقي أو عمودي، وتنتهي بمظهر سيء. إذا قمت بتغيير زاوية تلك الصور، فقد تحتاج إلى قص جزء كبير منها. لحسن الحظ، مع ميزة التحرير التوليدي، يمكنك تصحيح المحاذاة دون فقدان أجزاء كبيرة من الصورة.

اتبع الخطوات أدناه لتصحيح الصور ذات الزوايا المائلة:

  • افتح تطبيق المعرض وافتح الصورة التي تريد تصحيح محاذاتها.
  • اضغط على زر التحرير أسفل الصورة ثم اضغط على زر التحرير التوليدي الأزرق في الزاوية السفلية اليسرى من الشاشة.
  • الآن، اضبط المنزلق في الأسفل للوصول إلى زاوية المحاذاة المطلوبة. ثم اضغط على “توليد”.
  • ستظهر الصورة المعدلة بعد بضع ثوانٍ. إذا كنت راضيًا عن الجودة، اضغط على زر “تم”. إذا لم تكن راضيًا، يمكنك العودة وإعادة التعديل.

سنعود لميزة ميزة Galaxy AI من جديد للمزيد من التدقيق في مقالات قادمة لكن يمكن اعتبار ما مضى هو استعراض لبعض الامكانيات الجديدة التي أصبحت الأن بين يدي مستخدمي هواتف اندرويد وتحديدا سلسلة Galaxy السلسلة المميزة لهواتف سامسونج الذكية

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !

تابعونا على الفيس بوك