ماركات الموبايل

نتائج تصوير Google Pixel 4 تحرج مستخدمي أبل وسامسونج

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 77

على الرغم من سيطرة شركة ابل عملاق الصناعة الامريكية على مجال التصوير بالهواتف الذكية وجودته، خاصة مع النتائج القوية التي يحققها الهاتف الجديد الذي اصدرته ابل مؤخرا Apple iphone 11 pro إلا أن عملاق جديد يستعد للنزول لساحة المنافسة. نتحدث هنا عن Google Pixel 4 والذي اظهرت بعض الصور التي تم التقاطها به نتائج قوية ومميزة على صعيد القدرة على التقاط الصور بأنماط مختلفة وفي ظروف اضاءة مختلفة.

ليس هذا فحسب بل ان هاتف Google Pixel 4 ياتي مع نظام تصوير جديد خاص بمحبي الفلك حيث يقدم الهاتف قدرات اعلى على التقاط صور واضحة للسماء. هذه الاضافة التي ستجعل قطاع كبير من المستخدمين يتوجه بالكاميرا للسماء لتجربة الخاصية الجديدة.

التصوير بنمط ماكرو و Landscape سيكمل الصورة ايضا وتعكس قدرات عالية للهاتف على التقاط ابسط التفاصيل بطريقة واضحة وحقيقية. لكن يجب ان نلفت الانتباه هنا الى ان هذه الصور لا تزال في طور التسريبات. وأن الهواتف النهائية من غير المعروف مدى دقة تصويرها الفعلية حتى الأن. ولا يمكن ان نجزم بشىء قبل الاعلان النهائي عن الهواتف والذي يتوقع ان يكون في نوفمبر المقبل.

تسريبات مواصفات كاميرات هاتف Google Pixel 4

وتقول التسريبات ان هاتف Google Pixel 4 الجديد سياتي مع كاميرات اساسية خلفية مزدوجة. الاولى بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/1.6 وهي عدسة وااسعة مع كاميرا بنمط Telephoto بدقة 16 ميجا بيكسل مع فلاش ليد مزدوج وخاصية Auto HDR وتاتي الكاميرات الخلفية مع القدرة على التقاط مقاطع الفيديو بدقة 2160p@30fps, 1080p@30/60/120fps, 720p@240fps, 1080p@30fps

أما على صعيد الكاميرا الأمامية فمن المتوقع ان ياتي Google Pixel 4 مع كاميرا مزدوجة الاولى بدقة 8 ميجا بيكسل وفتحة عدسة f/2.0 وهي عدسة واسعة للغاية Ultrawide والثانية من نوع TOF 3D والخاصة بالتصوير ثلاثي  الابعاد. والكاميرات الامامية قادرة  على تصوير مقاطع الفيديو بجودة 1080p@30fps

وكما قلنا لا يمكن اعتبار هذه المواصفات الخاصة بالكاميرات نهائية. حيث تقوم العديد من شركات صناعة وتسويق الهواتف الذكية بتغيير المواصفات النهائية الخاصة بهواتفها – وليس الكاميرات فحسب- قبل الاصدار النهائي لهذه الهواتف. اما من اجل تفويت الفرصة على المسربين للوصول لمعلومات حقيقية او نتيجة بعض التعديلات التي يتم اجرائها في اللحظات الاخيرة والتي تغير من مواصفات الهاتف النهائية.

وعلى كل حال فمن المتوقع ان ياتي الهاتف مع مستشعر الفتح ببصمة الوجه والتسارع والجيروسكوب والتقارب والبوصلة والباروميتر. ومع بطارية غير قابلة للازالة بسعة 2800 ملي امبير مع خاصية الشحن السريع واللاسلكي والشحن العكسي وهي من الخصائص التي يسعى قطاع واسع من المستخدمين للحصول عليها خاصة عندما ياتي الامر من شركة كبيرة بحجم جوجل وبسعر هاتف مرتفع مثلما هو متوقع مع هاتف Google Pixel 4

من المستبعد معرفة السعر النهائي للهاتف الأن لكن يمكن دائما معرفة اسعار الهواتف بمجرد توافرها في المنطقة العربية من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !