ماركات الموبايل

هاتف جديد يتوقع انضمامه لعائلة Mi 10. تعرفوا على Xiaomi Mi 10i 5G

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 1185

هاتف جديد يتوقع انضمامه لعائلة Mi 10. تعرفوا على Xiaomi Mi 10i 5G الهاتف الذكي الجديد الذي سيتم الاعلان عنه في الخامس من يناير القادم. فما هي المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف وهل يستطيع بالفعل منافسة أسماء ضخمة بحجم هواوي أو أوبو أو سامسونج على سبيل المثال لا الحصر؟

وحده الوقت كفيل بالاجابة على هذه الاسئلة. لكن حتى هذا الوقت نترككم مع استعراض المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف في عالم الهواتف الذكية

المواصفات الفنية للهاتف الذكي Xiaomi Mi 10i 5G

  • على صعيد التصميم ياتي الهاتف Xiaomi Mi 10i 5G مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية للهاتف بينما ياتي مع مساحة صغيرة من الحواف اسفل الهاتف وكاميرا أمامية على شكل نقطة اعلى منتصف الهاتف من الأمام وكاميرا خلفية على شكل دائرة خلف الهاتف وتحتها شعار ريدمي المميز.
  • أما على صعيد الشبكات يدعم الهاتف Xiaomi Mi 10i 5G تشغيل شبكات المحمول من الجيل الثالث والرابع والخامس مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين والاستفادة بعروض شركات الهواتف المحمولة.
  • ياتي الهاتف Xiaomi Mi 10i 5G مع شاشة IPS LCD بحجم ٦.٦٧ انش بواقع ٣٩٥ بيكسل لكل انش مع حماية Corning Gorilla Glass 5 ما يساعد على حماية الهاتف بشكل اضافي من الخدوش والكسور
  • ياتي الهاتف مع نظام التشغيل اندرويد ١٠ وواجهة المستخدم MIUI 12 ومعالج Snapdragon 750G 5G ثماني النواة ومعالج رسومي Adreno 619

  • ياتي الهاتف Xiaomi Mi 10i 5G مع ذاكرة داخلية بسعة ١٢٨ أو ٢٥٦ جيجا بايت مع ٨ أو ٦ جيجا بايت رامات مع القدرة على زيادة الذاكرة من خلال كروت الذاكرة الخارجية. وتعتبر الذاكرة الداخلية للهاتف كبيرة وقادرة على تخزين العديد من الملفات كبيرة الحجم مثل الأفلام والمسلسلات. بالاضافة للقدرة على تحميل التطبيقات الكبيرة مثل تطبيقات الالعاب.
  • ياتي الهاتف Xiaomi Mi 10i 5G مع كاميرا امامية رباعية الاولى بدقة ١٠٨ ميجا بيكسل بعدسة واسعة مع كاميرا اضافية بدقة ٨ ميجا بيكسل بعدسة واسعة للغاية وكاميرتين كل واحدة بدقة ٢ ميجا بيكسل واحدة بعدسة ماكرو والثانية بعدسة خاصة بالعمق مع القدرة على تصوير الفيديو بدقة تصل الى 4K بواقع ٣٠ اطار في الثانية وهي درجة دقة عالية تجعل استخدام الهاتف في التصوير تجربة مميزة
  • ياتي الهاتف Xiaomi Mi 10i 5Gمع كاميرا امامية بدقة ١٦ ميجا بيكسل مع القدرة على تصوير الفيديو بدقة 1080p@30fps

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !